اخر المواضيع

السبت، 3 مارس 2018

توقعات برج العقرب لشهر اذار - مارس 2018

توقعات برج العقرب لشهر اذار - مارس  2018
توقعات برج العقرب لشهر اذار - مارس  2018 

نظرة عامة  اذار- مارس 2018

يركّز شهر آذار (مارس) على القضايا السياسية والمالية، وقد يشهد أحداثاً عالمية مهمة تشد انتباه الناس في كل العالم وقد يحمل نزاعات كبيرة وتطوّرات تذكّر ما حدث في الماضي. هذا شهر متقلب يشهد تقلبات وأحداث مفاجئة وأوضاع غير منتظرة، تقلب بعض المقاييس وتحدث صدمات في بعض أنحاء العالم وتطورّات من الصعب السيطرة عليها. قد تطرأ أيضاً مشاكل مناخية ويضطرّ العالم الى معالجتها بصورة سريعة.

بما يختص بمواقع الكواكب , ان وجود الكواكب مجتمعة في برج الحوت يجعل الاسبوع الاول حافل بالتطورات الايجابية والارباح على كافة الاصعدة تبدو الظريق سالكة امام مواليد الابراج المائية فتسفيد من وضع جديد طارئ ان على الصعيد السياسي العم او على الصعيد المهني الخاص.

ابتداء من تاريخ 7 آذار يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال الزهرة وعطارد الى برج الحمل الناري لتنضم اليهم الشمس يوم 20 آذار ان هذا التحالف بين الزهرة وعطارد يتحدث عن نجاح وتالق فتتعزز لديك قدرة الخلق والابداع وتعيش فترة مميزة توفر لك المكافآتعلى كافة الاصعدة مهنياً اجتماعياً شخصياً وعاطفياً. لذلك على مواليد الحمل ان تستفيد من نوعية الحظوظ الدسمة قبل يصل كوكب المريخ الى برج الجدي بتاريخ 17 لينضم الى زحل وقد يعيق تحركاتك كذلك قد يبدأ عطارد بالتراجع بتاريخ 28 ما يزيد من توتر الاوضاع ما يستدعي التأني وعدم الاصرار على تثبيت وجهة نظرك.

توقعات برج العقرب لشهر  اذار- مارس 2018

سوف تنعم بفائض من الإيجابية طيلة هذا الشهر. فالشمس والكواكب مجتمعة متواجدة في برج الحوت حتى ولو انتقل كوكب عطارد والزهرة الى الحمل تبقى الاجواء الفلكية داعمة لك بالاضافة الى وجود المشتري في برجك وبالتالي سوف تحيطك تأثيرات دافئة وإيجابية طيلة هذا الشهر



  

مهنياً

سوف تغمرك السعادة وسوف يتركك القلق الذي رافقك خلال الشهرين السابقين. عنوان هذا الشهر هو السعادة والنشاط وبالتالي ينبغي بك أن تشارك في نشاطات مثمرة وفعّالة. من المتوقع أن تكسب أرباحاً عالية وأن تشارك في احداث مهمة للغاية فلا تتهرّب من المسؤوليات لأنّ الوقت مناسب للظهور العلني والقيادة. دون شك، تتمتع بكاريزما عالية تحوّل الأمور لصالحك في العمل والمجتمع. باشر بالأعمال التي تتطلب موافقة أو تقدير أو تعاون الآخرين، واستثمر كل شجاعتك وتركيزك خلال هذا الشهر والأشهر القادمة ولا تعتمد كثيراً على الآخرين.

عاطفياً

إبتسم لأن هذا الشهر يحمل الاوقات الرومانسية والنجاح ويجعلك تمحو كل المصاعب الاولى مع وجود كوكب الحب في الحوت ومن ثم في الحمل يبشر بلقاء قد يغير مجرى الامور ويدعوك الى اان تبني مستقبلك في مكان جديد ومع سعادة مطلقة ان كوكب الزهرة سوف يكلل يكلّل أيامك ويوقعك في حب الشريك من جديد. لقد حان الوقت المناسب لإصلاح أيّ خللٍ والسير مجدداً على الطريق الصحيح. سوف تحلّ المشاكل المعقّدة بسهولةٍ تامّة، لذا لن تعاني العلاقات الثابتة والجديّة من أيّ نزاع. إضافة إلى ذلك، قد تحتفل بحدثٍ سعيد في البيت كولادة فردٍ جديد أو عودة شخص محبوب طال غيابه. إذا كنت غير مرتبط، يجدر بك أن تستعد لهذا الشهر الذي يحمل آمالاً مليئة بالحب والرومانسية والمرح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق