اخر المواضيع

السبت، 3 مارس 2018

توقعات برج العذراء لشهر اذار - مارس 2018

توقعات برج العذراء لشهر اذار - مارس  2018
توقعات برج العذراء لشهر اذار - مارس  2018 

نظرة عامة  اذار- مارس 2018

يركّز شهر آذار (مارس) على القضايا السياسية والمالية، وقد يشهد أحداثاً عالمية مهمة تشد انتباه الناس في كل العالم وقد يحمل نزاعات كبيرة وتطوّرات تذكّر ما حدث في الماضي. هذا شهر متقلب يشهد تقلبات وأحداث مفاجئة وأوضاع غير منتظرة، تقلب بعض المقاييس وتحدث صدمات في بعض أنحاء العالم وتطورّات من الصعب السيطرة عليها. قد تطرأ أيضاً مشاكل مناخية ويضطرّ العالم الى معالجتها بصورة سريعة.

بما يختص بمواقع الكواكب , ان وجود الكواكب مجتمعة في برج الحوت يجعل الاسبوع الاول حافل بالتطورات الايجابية والارباح على كافة الاصعدة تبدو الظريق سالكة امام مواليد الابراج المائية فتسفيد من وضع جديد طارئ ان على الصعيد السياسي العم او على الصعيد المهني الخاص.

ابتداء من تاريخ 7 آذار يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال الزهرة وعطارد الى برج الحمل الناري لتنضم اليهم الشمس يوم 20 آذار ان هذا التحالف بين الزهرة وعطارد يتحدث عن نجاح وتالق فتتعزز لديك قدرة الخلق والابداع وتعيش فترة مميزة توفر لك المكافآتعلى كافة الاصعدة مهنياً اجتماعياً شخصياً وعاطفياً. لذلك على مواليد الحمل ان تستفيد من نوعية الحظوظ الدسمة قبل يصل كوكب المريخ الى برج الجدي بتاريخ 17 لينضم الى زحل وقد يعيق تحركاتك كذلك قد يبدأ عطارد بالتراجع بتاريخ 28 ما يزيد من توتر الاوضاع ما يستدعي التأني وعدم الاصرار على تثبيت وجهة نظرك.

توقعات برج العذراء لشهر  اذار- مارس 2018

تتواجد الشمس حالياً في برج الحوت المقابل لبرجك مما قد يسبب لك بعض التوتر أو قد يسلب منك راحة البال والطمأنينة. ما يعني انك سوف تعيش شهرا متعباً نظراً لصعوبة التعاطي مع ربّ عملٍ مستاء أو مع زميل غيور. قد تؤثر مزاجيتك على حكمتك وبصيرتك مما قد يعرّض قراراتك وأعمالك للخطر. 



  

مهنياً

 من المستحسن أن تسيطر على مزاجك بشكلٍ مستدام وأن تحافظ على الهدوء، إضافةً إلى تجنّب القرارات المتهوّرة. من ناحيةٍ أخرى، قد تتفاجأ بعرضٍ جديد أو صفقة غير متوقّعة ممّا قد يجعل العقود والشراكات والصفقات، والإقتراحات ممكنة جداً خلال هذا الشهر. الا انه ابتداء من 17 تعاود السيطرة على الامور وتشعر ان الرياح تدور لمصلحتك بعد ان غادر كوكب المريخ برج القوس وانتقل الى برج الجدي الصديق لينضم الى كوكب زحل ما يعني ان الحظوظ ستتضاعف وتتزايد وذلك على كافة الاصعدة فتطل على فترة من الابحاث والمبادرات والاسفار التي تحمل اليك اخبارا سارة كن إيجابيّاً قدر الإمكان لأنّ الفرص الجديدة قد تقرع بابك في أيّة لحظة.

عاطفياً

مع متابعة كوكب الزهرة لحركته من برج الحوت برج خصمك قد تشعر أنك تدين الى الحبيب بشيء معيّن وبالتالي سوف تسعى جاهداً وباستمرار للحفاظ على العلاقة بينكما. إلاّ أنّك قد تتضايق في بعض الأحيان من طغيان إرادة الحبيب، ومن المحتمل أن تشعر بالإختناق بسبب سلوكه الضاغط. الا انه ابتداء من تاريخ 7 ينتقل الزهرة الى الحمل الى مكان مناسب لبرجك فتنفتح أمامك الأبواب ويسهّل القدر خروجك من مرحلة العزوبية. تدعمك الزهرة من القوس من بداية الشهر ما يولد مناخا من الرومانسية واجواء ايجابية من المبادلات العاطفية وتشجّعك على تلبية الدعوات. وعلى الأرجح يلفت نظرك شخص مختلف عن محيطك تجد فيه خصالاً غامضة ترغب في اكتشافها واختبارها.يكون شهراً شيّقاً للعازب الذي لن يشعر بالوحدة أبداً أمّا سعيد الحظ فقد يصل به الأمر إلى الارتباط والاستقرار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق