اخر المواضيع

السبت، 17 فبراير 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 17 الى الجمعة 23 شباط - فبراير 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 17 الى الجمعة 23 شباط - فبراير 2018
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 17 الى الجمعة 23 شباط - فبراير 2018   


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 17 الى الجمعة 23 شباط - فبراير 2018  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

بداية انتقال الشمس والزهرة الى الحوت 

ان انتقال الشمس الى برج الحوت المائي ووجود المشتري في العقرب ما يعني ان مواليد برج الحوت على ابواب سنة ممتازة ملونة بكل الوان النجاح مدعوما من اربعة كواكب المشتري زحل وبلوتون ونبتون بالاضافة الى الشمس سنة استثنائية من الانفراجات الواسعة والفرص الكثيرة تنسيك ما حصل معك في السنوات الصعبة ويلي سببت لك احزان وارباكات دامت ثلاث سنوات بسبب معاكسة من كوكب زحل ابتداء من ها الاسبوع رح تختفي الصعوبات وتتخطى كل المشاكل مدعوما من المشتري من برج العقرب وزحل المتنقل في برج الجدي

 كوكب الحظ يدعمك ويحمي مصالحك 

بالنسبة الى تحركات الكواكب يسجل ها الاسبوع اانتقال كوكب عطارد الى الحوت الى جانب الزهرة والشمس المريخ في القوس زحل في الجدي والمشتري في العقرب 

اما بالنسبة لحركة القمر الاحد الاثنين القمر في الحمل الثلاثاء والاربعاء القمر في الثور الخميس والجمعة القمر في مربع مع الشمس في الجوزاء 

تسجل بداية الاسبوع انتقال القمر الى برج الحمل الناري ما يجعل مواليد الابراج النارية تتمتع بقدرات وحظوظ كبيرة تسعد لحسم او خبر وتعود الامور الى طبيعتها ان هذه الحظوظ تطال كل من مواليد الاسد والقوس.

الابراج الاكثر حظا هذا الاسبوع الابراج النارية الحمل الاسد القوس والابراج المائية السرطان العقرب والحوت


  :برج الحمل
مهنياًتكون بين المواليد الاكثر حظا في هذا الاسبوع المهم والناشط جدا مفاوضات لقاءات مقابلات جيدة تقدم فرحة واعتبارات جديدة مناسبة لتحقيق أحلامك المهنية وجود القمر في برجك ومن ثم في الثور ومن بعدها في الجوزاء يعني انه بانتظارك معك 5 ايام حتى تنهي الاعمال الصعبة الحظ انها فترة غنية بالفرص تعطيك طموحا تطورا نشاطا زائدا وعقود عمل ومشاريع جديدة انت في موقع لاخذ القرار رح تنتقل الى عمل جديد بتسمع جواب نتائج مطمئنة انت الشخص المناسب بالمكان المناسب.
عاطفياًوجود الزهرة في الحوت يسبب لك توتر وجفاء في العلاقات العاطفية ويشير هذا الى احتمال ظهور خلافات ومسائل شخصية أو عاطفية ضاغطة. وجو الزهرة في برج خصمك يسبب لك القلق ويجعلك حاد الطباع مستعدا للقتال ما يعرضك لبعض النكسات او لبعض الخلافات وسؤ التفاهم مع الشريك 
صحياترتاح إلى بعض الظروف والمتغيّرات التي تخفف عن كاهلك الضغط الكبير الذي تسبب لك فى مشاكل صحية

برج الثور:

مهنيًّاانت على مفترق طريق مطلوب منك ان تنظم حساباتك فانت تفتقد للحظ في بداية الاسبوع المليء بجدول اعمال مكثف وضاغط قلق وتعب وهموم ما تضع نفسك في ظروف صعبة ان تاثيرات القمر من برج الحمل السلبية تتحداك وتتحدى جهوزيتك حاول ان تعطي افضل ما عندك تتحسن ظروفك ابتداء من يوم الثلاثاء مع انتقال القمر الى برجك ويحمل معه دعم انفراجات وانطلاقة لمرحلة مالية مهنية جديدة كما ستكون عطلة الاسبوع مليئة بالنشاطات والاجتماعيات .
عاطفياًوجود الزهرة في الحوت مناسب تماما لاوضاعك الشخصية والعاطفية يتحدث عن بعض الصداقات الغنية وعن علاقات مستقرة على الصعيد الشخصي وتواطؤ مع الشريك او الزوج على بعض المشاريع أسبوع مناسب لتعزيز العواطف والمشاعر ولتكثيف اللقاءات والاتصالات.
صحيالا تؤخر البدء بممارسة الرياضة الصباحية إلى الغد، فخير البر عاجله حتى تقوي بيها مناعتك من الامراض الخارجية

برج الجوزاء:

مهنياًاسبوع يعلن انطلاقة لتحسين نفسيتك وشخصيتك بالرغم من البداية الضعيفة والفارغة من الحظوظ والجو المتقلب والصعب وعدة عوامل اولها وجود الشمس الزهرة وعطارد في معاكسة برجك بالاضافة الى وجود المريخ في القوس والمريخ في مواجهة برجك الا انك ستنطلق بصفحة جديدة لتحسين كل اوضاعك شراء بيت قرارات حاسمة تصحيح وترميم توظيفات مالية زوار اجتماعات مع العائلة قد تحتفل بمناسبة سعيدة كترقية في العمل او توقع على مشروع جديد.
عاطفياً انتقال الزهرة الى الحوت يجعل الجو العاطفي عدائي قد تشعر بالروتين وقد تميل الى الانزواء او العزلة وقد تتسرع باتخاذ بعض القرارات العاطفية ويثير اقل امر غضبك فتقسو على من تحب او تتصارع مع المحيط على موضوع عائلي حذار الخلافات القاسية ولا تكن أنانياً
صحيا لا تنتظر من الإفراط في ساعات العمل الإضافية إلا الإرهاق والتراجع في وضعك الصحي

برج السرطان:
مهنياًاسبوع مهم ديناميكي رابح جدا مشاريع جديدة واخبار مفرحة الا ان وجود القمر في الحمل يجعل بداية الاسبوع ضاغطة فما عليك الا الاهتمام بسلامتك وصحتك تدعمك الكواكب ابتداء من يوم الثلاثاء ما يجعلك تتمتع بثقة بالنفس لا مثيل لها وتدفعك الى الحزم والصلابة والجدية مزودا بحيوية مضاعفة فتلفت الانظار وتكسر الجمود وتتوصل إلى نتائج عملية وواضحة فيسطع نجمك الا انه عليك الانتباه الى يومي الخميس والجمعةاذ قد تطرأ تغيرات غير متوقعة بسبب وجود القمر في الجوزاء انتبه من سؤ تفاهم وانتبه لمعنوياتك ولصحتك.
عاطفياًتنطلق حياتك الاجتماعية هذا الاسبوع فتشارك بمناسبات عديدة ويلائمك المناخ الفلكي الذي يشير الى ارتباط ما ويعلن عن قرارات حاسمة اذا كنت عازبا تتحمّس للحبيب وتدعمه وتقف الى جانبه، وقد تحسم أمرك بالزواج.
صحياقد تعاني وعكة صحية خفيفة او تعرّض نفسك لحوادث بسيطة  أنت بغنى عنها هذا الاسبوع فكن حذر يا عزيزي

برج الاسد:

مهنيًّاترتاح من المعاناة وتتحسن المعنويات ابتداء من هذا الاسبوع من انتقال الكواكب من مواجهة برجك من الدلو سوف تنطلق بقوة في اي قضية تريدها الكواكب تعطيك الضؤ الاخضر للتقدم واثق من نفسك انسجام كبير بين القمر في برج الحمل والشمس الزهرة وعطارد في الحوت الصديق ما يعني انك تدخل أسبوعاً ممتازاً تحقق خلاله بعض الأهداف والمكاسب المالية والمعنوية على الصعيدين المهني والشخصي مدعوما التاثيرات الايجابية للكواكب الذي توفر لك فرصا افضل لانجاح خطواتك فتعالج مسائل كثيرة، ومشاكل عالقة.
عاطفيًّاان قدرك العاطفي يعرف جوا خاصا فحاول ان تغمر الحبيب باهتمامك وببسمتك وايجابيتك ان كوكب الرومانسية المتنقل في برج الحوت يحمل اليك بشرى سارة أو لقاءً مصيرياً أو فرحة كبيرة .
صحيا إياك وإهمال الأعراض المفاجئة فهي قد تتفاقم بحيث لا تعود قادراً على احتمالها






برج العذراء:

مهنيًّا: الحظوظ معك مئة بالمئة اسبوع مهم جدا تثبت فيه حضورك لكن بك تعرف انكدخلت مرحلة متطلبة متقلبة كل الكواكب في مواقع معاكسة لكن سوف تقتحم الامور الصعبة وتطوي صفحة جديدة مع انتقال القمر الى الحمل ومع تاثيرات القمر من الثور الصديق ما يجعلك متفائلاً جداً فظروفك تتحسّن وتجد الايجابيّات في كل ما هو جديد وطارئ ستكون النتائج متعددة ومشجعة جداً يتبدل المشهد الفلكي في عطلة الاسبوع مع انتقال القمر الى مواجهة برجك من الجوزاء فتكون فترة مخيبة للامال راكدة ضعيفة لا تعطيك حقك من الافضل ان لا تاخذ اي قرار مصيري.

عاطفياان الشأن العاطفي قد يسبب في هذا الاسبوع بعض التوتر وينذر بازمات ومشاكل مفاجئة حتى العلاقة المتينة تتأثر ولو بصورة غير مباشرة بالجو المشحون الذي قد يؤذي رابط الثقة بين الطرفين.
صحيا حاول أن تسيطر على أعصابك حتى تتمكن من تطوير قدراتك، لأن ردة فعلك غالباً ما تكلفك الكثير

:برج الميزان

مهنياًلا تتكل على الحظ في بداية هذا الاسبوع فانت في الفترة الاضعف فلكيا قلق تعب نرفزة تراجع مشاكل معاملات مسؤوليات يطلب اليك الجو العام التروي وعدم خوض اي مجال قد يسبب لك التوتر تحت تاثير القمر في الحمل لكن سوف يتحسن الجو الفلكي ابتداء من يوم الثلاثاء استفد مما تقدمه لك الحياة من حظوظ ولا تعلق اهمية على بعض الخلافات تعامل مع الامور بجدّية واذا كان الهدف هو شغل مركز معين في شركة او مؤسسة فالتاثيرات إيجابية تخدم ظروفك وتعزّز خياراتك وخطواتك. كما تشير الى استقرار وطمأنينة ونشاط في حركة التنقلات والاسفار واللقاءات والاتصالات.
عاطفيايدعمك كوكب الحب وقد تلتقي الحبيب اذا كنت عازبا تستقطب الاهتمام بجاذبيتك ويعبر لك الآخرون عن محبتهم وتتلقى علامات الاعجاب من كل صوب، حتى إن إحدى المناسبات تحتفظ لك بمفاجأة سارة خطوبة زواج خبر سعيد.
صحياتعاني تراجعاً بسيطاً في المعنويات وقد ترفض المشاركة في أي نشاط بسبب افتقادك الحماسة


برج العقرب:

مهنياًبداية اسبوع نشيط جدا وممتاز للمصالحات بعد شهر من القلق بسبب وجود الشمس في مواجهة برجكمن الدلو سوف تتحرك الامور على لصالحك وتعطيك الجرأة الكافية حتى توصل الكلمة يلي بدك توصلها كما ان وجود المشتري في برجك وانتقال الكواكب الى برج الحوت الصديق يجعل الامور رابحة وجيدة لكن انتبه من يومي الثلاثاء والاربعاء سوف يعاكسك القمر من برج الثور ويطلب اليك الانتباه قد تقع ضحية أصحاب النوايا السيئة الذين ينصبون لك أفخاخاً. ابتداء من يوم الخميس سوف يساعدك ويحالفك الحظ تحت تاثير القمر من برج الجوزاء ما يجعلك في مركز قوة ويفتح امامك ابواب الامل والنجاح والمكاسب ويرفع من شأنك اذا اشتغلت على الاصول
عاطفيًّا: الزهرة في برج الحوت الصديق يغمرك بالسعادة والتالق تزداد شعبيتك وتسير الشؤون العاطفية الى تحسن كبير الامر الذي يبشّر بآفاق عاطفية جديدة وتقارب وحب
صحيا استفد من الوقت المتاح أمامك في فترة بعض الظهر واقصد البحر لممارسة المشي 


برج القوس:

مهنياًالحظوظ مساعدة تواصل محبة فرص تشجيع زيادة مالية حلول وتفاؤل تحمل بداية الأسبوع اخبار مهمة مفرحة منشطة اخبار نارية بأمتياز مع وجود القمر في برج الحمل الصديق فتشعر بسعادة كبيرة لدى قبولك لفرصة جيّدة تخوّلك التطور في مكان عملك الحالي أو الانتقال الى عمل أفضل. يتحداك ويستفزك القمر يومي الخميس والجمعة من الجوزاء ويجعلك متسرع انفعالي كما يسبب الكثير من المتاعب والتعب الصحي والشغل الكثير وتحضيرات كبيرة ومسؤليات اكبر حاول ترتاح ولازم تنتبه من معاكسات المريخ من برجك خفف عصبيتك ونظم مصروفك
عاطفيايحمل هذا الاسبوع مفاجأت شخصية واجتماعية معاكسة تكون علاقاتك العاطفية غير مستقرة ما يجعلك اكثر تطلبا او محاسبة الحبيب قد لا ترى الا الاخطاء وتنسى الحسنات تتشكى تتذمر من برودة المشاعر تجاهك
صحيايتحسّن وضعك الصحي شيئاً فشيئاً وتتعافى من مرض خطر ألزمك الفراش طويلاً


برج الجدي:

مهنياً: بداية اسبوع لا تحسد عليها تحديات بالجملة ومواجهات كبيرة حاول ان لا تأزم الامور وان تمشي الامور بالتي هي احسن تراجع اعتذر تنازل قليلا وحاول ان لا تخلق حولك العداوات .تتحسن الظروف وتكون مشرق فلكيا ابتداء من يوم الثلاثاء مع انتقال القمر الى برج الثور الصديق فتكون العلامة عشرة على عشرة إنطلاقة مرتبة منيحة مشجعة تباشر عملك بانطلاقة متحمسة ومليئة بالحماسة والحيوية فلا يستطيع اي امر ان يقف في طريقك فتكون الاكثر حظا تسبق المنافسين وتحتل مركزاً متقّدماً في العمل.
عاطفياً: تعرف حياتك العاطفية لقاءات سعيدة، وقد تتلقّى أخبارًا كثيرة ومفرحة من قبل الحبيب. اسبوع مناسب لتجديد قسم الوفاء والإخلاص. فالنسيم الفلكي منعش للعواطف وهو يسمح بإقامة حوار بنّاء مع الحبيب.
صحيا تخفّ حماستك تدريجياً لممارسة الرياضة، وهذا أكبر خطأ ترتكبه بحق صحتك


برج الدلو:

مهنيًّاتطل على اسبوع مليء بالاحداث والتغييرات والقرارات الحاسمة والارباح المالية بداية اسبوع مثالية تدعمك وتشجعك وتجعلك من بين الاقوياء لكن مع دخول القمر الى الثور تدخل مرحلة ووجع الرأس تصعب الامور وتكثر المزاجية فتكون الضغوط مستمرة والاعمال متراكمة مطلوب منك الدقة والمثابرة والتفاني في العمل لكن يتحسن الجو الفلكي يومي الخميس والجمعة مع انتقال القمر الى الجوزاء فتعيش مرحلة مهمة احتفالات وارتياح تكريم ومفاجآت حلوة مفاوضات تمشي بسلاسة ونشاط واخبار سارة
عاطفياًيكون القلب سعيدا وقد تباشر بقصة حب مميزة في هذا الاسبوع المميّز المليء بالأجواء الرومانسية والتقارب والمصالحة. أنت كريم وطيّب القلب، كما أنك مستعد أبداً ودوماً لمسامحة الحبيب على اخطائه. 
صحيالا تدع الهموم العائلية والمهنية تؤثر سلباً في وضعك الصحي، أخرج من محيطك الضيق


برج الحوت:

مهنيًّاالعنوان الاكبر عن هذا الاسبوع لعبة حظ الجو العام مهم مثمر يبشر بمكافآت كبيرة بداية جيدة انفراجات تسويات نوعية الوقت جيدة اخبار سارة وسعيدة على كافة الاصعدة مهنيا اجتماعيا عائليا مع تاثيرات الكواكب المجتمعة في برجك الشمس الزهرة عطارد والمشتري من برج العقرب ما يجعلك تدخل فترة من الأعمال المزدهرة والنجاح وقد تحصل على علاوة على الراتب أو عمل جديد أو توقع على عقد وتتوصل الى ترقية . لكن انتبه منعطلة الاسبوع فانت تحت الاضواء فلا يجوز ابدا ان تستخف بالواجبات
عاطفيًّااسبوع رومنسي حالم تتحسّن اللقاءات الزوجية ويحل السلام. تؤمن لك تاثيرات كوكب الزهرة في برجك ايجاد الحب اذا كنت خالياً تكثر اللقاءات والمواعيد وتعيش قصة خاصة قد تنشأ صداقة جديدة أو يخفق القلب باتجاه من تراه مناسباً لك.
صحيا: اندفاعك وحماستك يدفعانك إلى الطلب من الآخرين مشاركتك في ممارستك الرياضة اقتناعاً منك أنها خير علاج

-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق