اخر المواضيع

الجمعة، 2 فبراير 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 03 الى الجمعة 09 شباط - فبراير 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 03 الى الجمعة 09 شباط - فبراير 2018
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 03 الى الجمعة 09 شباط - فبراير 2018   


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 03 الى الجمعة 09 شباط - فبراير 2018  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

تشهد عطلة الاسبوع وجود القمر في برج العذراء الترابي تبدو قدراتك هائلة وقد تحقق بعض الامنيات باتخاذ قرارات حكيمة يتحالف القمر معك ويزودك بطاقة كبيرة على المقاومة وقدرة على كسب التأييد هذه التاثيرات الايجابية تطال كل من مواليد الثور العذراء والجدي.

كذلك تسجل بداية الاسبوع مثلثاً فلكياً بين القمر في برج الميزان والشمس في برج الدلو ما يعني ان مواليد الابراج الهوائية الجوزاء الميزان والدلو قد دخلت حالياً وأصبحت في مرحلة التقدم والبناء والإعمار وحتى الإزدهار الدرب سالكة وما عليك سوى تركيز الجهود والطاقات، وتحديد الاتجاهات والأولويات وعدم إضاعة الوقت الثمين.تكون المعنويات عالية حيث يوفر لك الحظ جواً مناسباً تماماً للعمل والانتاج.

لا تزال الكواكب في اماكنها الشمس الزهرة وعطارد في الدلو 

المريخ في القوس

المشتري في العقرب


  :برج الحمل
مهنياًتمضي عطلة اسبوع جيدة جدا مع وجود القمر في العذراء فتستفيد من تاثيراته من اجل احراز نتائج جيدة لكن عليك التنبه من تاثيرات المثلث الفلكي مع انتقال القمر الى الميزان فتكون تاثيراته الفلكية شديدة عليك بين يومي 4و5 فهي تحمل تغييرات كثيرة وتموجات وتناقضات لذلك عليك ان تدافع عن حقوقك وان تحمي نفسك ومكتسباتك، ولا تعتقد أنك ملكت كلّ شيء وحققت الأهداف بدون تراجع ، فقد تضطر إلى الدفاع عن موقعك ومضاعفة الجهود للمحافظة عليها مطلوب منك الوعي والإتقان والابتعاد عن الطيش ضاعف الحذر ستتأكد من ذلك بنفسك!
عاطفياًيتحدث هذا الاسبوع عن ارتباطات جدية وعن عزم على اتخاذ قرارات حاسمة في هذا المجال فلا رادع لعواطفك حالياً فالمعنويات مرتفعة جداً وطاقتك هائلة تكرسها في سبيل التقرب من الحبيب وإعادة الامور الى مجراها الطبيعي.لا بد وأن يطمئن قلبك فالجو دافىء يسمح لتبادل العواطف الحارة والجيّاشة. ستكون اللقاءات رومانسية جداً يعمها الانسجام التام. واعتبر هذا الاسبوع مناسباً تماماً لتصحيح الاخطاء والاعتذار لإعادة النظر بكيفية التعامل مع الحبيب.
صحياالأيام الباردة تسبب الكثير من عوارض الزكام وغيره، فتحاش الصقيع قدر الإمكان وينصحك الفلك بممارسة الرياضة للرفع من قوة مناعتك.

برج الثور:

مهنيًّاتطل على اسبوع هادئ يحمل الكثير من الوعود وتترك لك تاثيرات القمر من برج العذراء الصديق والمثلث الفلكي الهوائي من برج الميزان الحرية في اختيار مسارك يحالفك الحظ ويبقى ضامنا لك الامان فتتلقى مساعدة ثمينة من القدر كما باستطاعتك قلب المعطيات الفلكية واستغلال الطاقات والفرص لصالحك.كما يمكنك من اظهار حقيقتك والمجاهرة بأرائك وافكارك فأنت نشيط وتتمتع بجهوزية تامة لمواجهة أي تحدّ دراسي أو مهني أو اجتماعي بنجاح. تبدأ بالحصاد منذ الايام الاولى للشهر فلا تضيّع الوقت سعياً وراء المغامرات بل ركّز قدراتك لأنك فعلاً تستطيع لفت الانظار وحتى الانتصار على المنافسة.
عاطفياًتطرح هذا الاسبوع تساؤلات كثيرة حول حياتك العاطفية وتواكب قصصا شخصية تخص بعض المقربين فما عليك إلا تسهيل الأمور والتخلّص من العقد بدل تأزيمها. كما عليك استدراك المواقف الحرجة والإسراع الى المعالجة وتلطيف الأجواء بدلاً عن إثارة الفتن والخلافات. تظهر بعض الغيوم الداكنة التي تستفز المواقف وتدفع إلى الخلاف تضاعف عنادك وترفض التساهل أو التخلّي عن رأي معيّن فتصطدم الآراء وتعلو نبرة الصوت وحدة النقاش.
صحياما تقوم به أخيراً بالنسبة إلى اتباع حمية يرتد إيجاباً على وضعك الصحي ويساعدك على الحفاظ على صحتك

برج الجوزاء:

مهنياًلا تراهن على عطلة الاسبوع اذ قد تتورط في ما لا يفيدك وتشعر بالاحراج بسبب القمر من برج العذراء ابتداء من يوم الاحد مع وجود المثلث الفلكي بين برجين صديقين الميزان والدلو تتحرر من بعض القيود ويأخذك الى منحى جديد ويستمر في خلق بعض الاوضاع الجديدة كما تبشّرك مجموعة من الظروف الفلكية بالخير والازدهار وكذلك بالتحرّك الناشط والواسع الذي يسمح لك بالتأكيد التعويض عن بطء أو تراجع. إنه اسبوع ممتاز شرط التحلّي بالحيوية والفعالية استثماراً ذكياً منك للوقت وللحظوظ. تعبّر عن نفسك بأسلوب فائق العذوبة. تشرق ببريق جذاب وتلفت الانظار الى خصالك الإيجابية فتفتح لك ابواب الدعم الخارجي. لكن عليك أن تطرق الباب كي يفتح لك! هيّا تحرّك، تشجّع وتقدّم.
عاطفياً يوحي لك كوكب الحب من برج الدلو الصديق بتغييرات شخصية في المظهر والشكل والاسلوب ويشير الى وضع صحي جيد وتقدم في هذا المجال لتسير الامور بشكل جيد جداً مفسحة في المجال لتعزيز الروابط وتمتين الأسس. قد تتطوّر صداقة ما إلى علاقة حب لدى العازبين وغير المرتبطين، كما قد تقرب المسافة بين الاحباء نظراً إلى صفاء الأجواء من المشاعر السلبيّة. تجد سهولة في التعامل مع حبيبك كما تلقى منه كل الدعم المعنوي وغيره.
صحيامن شأن التوتر المتواصل والقلق التأثير سلباً في وضعك الصحي. انتبه فقد يتسبب التوتر امراض عصبية وقد يتحول الى مرض عضوي فينصحك الفلك التقليل من العصبية.

برج السرطان:
مهنياًتسجل عطلة الاسبوع نتائج ايجابية ملموسة تستحق التهنئة عليها مع وجود القمر في العذراء الذي يزودك بارادة حديدية لكن عليك الحذر من يومي 4و5 بحيث يتسبب لك وجود القمر في الميزان بعض الحيرة في اخاذ القرار ويشير الى مسألة مالية وعائلية على السواء تولد بعض الحساسيات لكنه لا يلبث أن يتحوّل الى متقلّب وغير متوّقع. تارة تجد نفسك مشرقاً ومبتهجاً. وتارة أخرى تجد نفسك غارقاً في بحر من الضغوط والمشاكل.ستتسلّط الأضواء على خياراتك في القضايا الرئيسية سواء كانت عائلية او مهنية أو اجتماعية ستكون الظروف قاسية نوعاً ما إذا لم تتدارك الأمر لتمسك بزمام الامور لا تثق بمجرى الامور بصورة عمياء، إصغ جيداً للتحليل المنطقي واطلب براهين جدّية قبل إتخاذ أي قرار حاسم.
عاطفياًيحمل هذا الاسبوع تطمينات رائعة فلا خوف عليك من أي تهديد أو فراغ عاطفي بل على العكس تماماً إنني أدعوك للحذر والى عدم الوقوع ضحية المتملقين والكلام المعسول.ستجد في حبيبك دعماً وتعاطفاً لا سّيما إذا كانت العلاقة متينة وقديمة. قد يساعدك في ايجاد حلّ لأزمة معيّنة فيوظّف طاقاته في اتجاهك. ستتمتع بجوّ فلكي مشجّع جداً يعزّز أوضاعك العاطفية والعائلية والصحية فتجد نفسك مطمئناً وتدير شؤونك بأسلوب مثالثي.
صحيالا تكثر من شرب المنبهات الكميائية، واستعض عنها بمشروبات ساخنة مفيدة لصحتك خاصتا مع فصل الشتاء

برج الاسد:

مهنيًّاتسوي امورا كثيرة وتجد حلولا سريعة فتقلب بعض الصفحات وتتوجه الى آفاق أكثر اتساعاً سوف تكثر المفاجآت والتطورات غير المرتقبة تختار جديدا وعملا آخر وتحسن وضعك المالي ومما لا شك فيه بانك تباشر جديدا مع بداية الاسبوع وتريد ان تبني على اسس متينة في شتى المجالات وكسب بعض الظروف الجيدة وشروط العيش الهنيئة بظل وجود المثلث الفلكي الهوائي مع وجود القمر في برج الميزان ما يجعلك قوي الارادة في مواجهة العقبات وترتاح من ضغوط وتطل على فترة اكثر خلقا وابداعا وتناغما تحملك هذه الاوضاع على التصرف بحرية أكبر وإيجاد العلاج للأزمات والتطلع بإيجابية إلى شتى نواحي الحياة. تبدو أكثر تشويقاً ولطفاً من السابق.
عاطفيًّاتكافح وتناضل هذا الاسبوع أملاً منك بتثبيت الاوضاع بين الطرفين. قد تدور حوارات ساخنة وقد تخيبك النتيجة وتشعر بان الحبيب لا يراعي ظروفك. أدعوك الى التأقلم مع الجوّ الطارىء والى المزيد من الهدوء هناك بعض المواضيع التي تثار سواء في لقاءات اجتماعية أو خاصة وقد لا تملك الأجوبة أو الحلول المرضية. ما العمل؟ هدىء من روعك، لا تعاند الحبيب حالياً ، بل اصغ له بهدوء ونفّذ بعض رغباته إظهاراً منك لحسن النوايا. وعندما تنقشع السماء تحرك باتجاهه.
صحيا صمّم على محاربة السمنة، وضع خطة للقضاء نهائياعليها قبل بداية فصل الصيف القادم يعني اماك فترة 4 اشهر تقريبا لتطبيق خطتك






برج العذراء:

مهنيًّا: تلعب الصدفة دوراً كبيراً في سير الامور هذا الاسبوع ان وجود القمر في برجك ومن ثم المثلث الفلكي الهوائي بالاضافة الى وجود الكواكب مجتمعة في الدلو تتحدث عن اتفاقات مهنية كبيرة وعن تحالفات شخصية ومهنية ومادية تتبلور رغم بعض الاشكالات الصغيرة التي قد تطرا سوف تدعم مواقع الكواكب تطلعاتك وتجد نفسك متقدماً درجات وخطوات عديدة. فبعد تراجع وفشل ستجد نفسك راضياً ومكتفياً بالقليل من النجاح، لكن الحظ سيكافئك بالكثر من الفرص والدعم، لذلك لن يكون من مستحيلاً تحقيق أكثر من إنجاز باهر، أنت تقف على عتبة جديدة ومشرقة حيث يملؤك التفاؤل ويدفعك الامام.

عاطفياتنجذب هذا الاسبوع ربما الى شخص يكبرك سنا او تعيش حبا كبيرا مع شخص يحاول ان يحميك فتبسط سحرك تتوضح أمامك الرؤية وتفهم أكثر طبيعة عواطفك ويزوّدك بسحر أخّاذ وجاذبية كبيرة وصوابية في التفكير. تنجذب في هذا الوقت إلى أشخاص مميزين وقادرين أو نافذين، أو إلى من يكسب إعجابك فتصفّق له أو تقدم له التهاني. تلتقط بمغناطيسيتك الآخرين وتسير الأمور العاطفية بشكل جيد ، فتستفيد من حظّ كبير وربما من لقاء مميز، إذا كنت خالياً.
صحيا تبذل في العمل جهداً لتحصل على النتائج المرجوة، المطلوب منك الأمر نفسه على الصعيد الصحي فلا تستهلك وتفرط فى استغلال الصحتك وكن متزن بين العمل والصحة

:برج الميزان

مهنياًلا تطلب المستحيل وكن مترويا جدا في عطلة الاسبوع بانتظار وصول القمر الى برجك ما يسمح لك أن تسجل تطوراً أو تقدما في العمل مع وجود المثلث الفلكي الذي سيدلك على الهدف ويجعلك اكثر حكمة في معاجة الامور فتتخلص من كل ما يشكل عائقا في طريقك ويولد مفاجآت وظروفاً لم تتوقعها ما بعد الضيق إلا الفرج أخيراً تنفرج السماء وتتبدد الغيوم ويزول السواد تدريجياً، مع قليل من الجهد وكثير من الأمل. تبدو الأوضاع الفلكية رحومة معك، وتنقلك إلى موقع أفضل وتحمل إليك الحلول للمشاكل في العلم، أو تأخذك إلى عمل جديد. تلقى النجاح الأكيد في مساعيك ومفاوضاتك وتحصل على مساعدة قدرية أو معلومات تصل إليك في الوقت المناسب أو على دعم يسمح لك ببلوغ الأهداف فإنك الآن تستعيد بسمتك التي تنير دربك كشعاع من أشعة الشمس .
عاطفيايعدك هذا الاسبوع بأفراح عاطفية، وحياة اجتماعية غنية وصاخبة ورومانسية كبيرة تعيشها ووضعا عاطفيا استثنائيا تمر به كما يتحدث الزهرة من برج الدلو عن لقاء مهم وحاسم للبعض قد تنجذب إلى شخص جديد، أو تتحمس لاتخاذ قرار عاطفي، أو تهتم بصديق تتعرف إليه ويثير فيك التحدّي. تدب فيك الحياة. ينصب اهتمامك على طفل أو مقرّب أو شقيق أو شقيقة تعيش قصته كأنها قصتك وهي مليئة بالتشويق والغرابة.
صحيالا تتعب أعصابك وتنفعل أمام أمور تافهة لا تستحق سوى أن تمر عليها مرور الكرام


برج العقرب:

مهنياًتتاح لك في عطلة الاسبوع فرصا كثيرة ومتنوعة تتعامل معها بمرونة وحنكة الا انه ممنوع عليك يومي 4و5 اتخاذ القرارات المتسرعة واعتماد المشاريع المجازفة ومطلوب منك العمل مع حلفاء اكيدين قادرين على تصحيح بعض الخطى كما ان الفلك يحذّرك من التفرد بالقرار ، أو عدم المراجعة والأخذ بالنصائح. أنت بحاجة إلى دعم الآخرين للتوصّل إلى أهدافك،! شارك المحيط آراءك واطلب وجهة نظره. تبدو محاطاً بالمقدّرين والمحبيّن، الذين لا يتردّدون في مدّ يد العون لك. حاذر من مشكلة قضائية رغم ذلك ، أو من مطالبة بحقّ أو من التسرّع في قضية النصيحة هي في عدم المجابهة الفردية أو بوسائلك الخاصة، بل أن تخلق جبهة مواجهة من فريق متضامن.
عاطفيًّا: وجود الزهرة في مواجهة برجك من الدلو يسبب بسوء تفاهم أو مسألة مزعجة تطرأ على صعيد علاقاتك الشخصية، أو بلبلة مع أحد الأولاد أو تناقضات بين نواحي حيات ، ما يعني ضرورة التفكير وإعادة النظر في بعض العلاقات وعدم الاستعجال في اتخاذ أي قرار ، سواء كان بالارتباط أو بالفراق. على الرغم من ذلك قد تضع حداً لعلاقة عاطفية ناشئة وتنسحب قبل فوات الأوان، أو تجد نفسك منصاعاً لرغبات الآخرين.. تعيش بعض الهواجس ، وتحكم على الأمور من وجهة سلبية فتصعب طمأنتك!
صحيا تحميك الأدوية من أخطار قد تطال صحتك أو سلامتك، وعليك حماية نفسك والتروّي في بعض الأحيان حتى لا تعاكسك الأقدار


برج القوس:

مهنياًتجنب في عطلة الاسبوع الخوض في قضايا لا تعنيك مباشرة ولا تتدخل الا اذا كان الامر ضروريا فالحياد يجب ان يكون خيارك ابتداء من يوم الاحد يعلن المثلث الفلكي الهوائي عن أجواء مناسبة جدا تثبت خلالها قدراتك وتظهر مهارة في التفاوض والنقاش ما يفتح امامك الابواب المغلقة ترحّب بك الكواكب من برج الدلو وتعزّز شعبيتك وحظوظك كما يدعمك كوكب المريخ من برجك لتكون الامور افضل فتتحسن الأجواء للتنويع وللخروج من الروتين فانت قادر على قلب الامور لمصلحتك والحصول على دعم من جهات فاعلة , وبالرغم من تعدد الاتجاهات سوف تنجح بإدخال عنصر المرح والحماسة الى حياتك. تطرأ تغييرات مهمة تسمح لك باستعادة موقعك أو حتى التقدم الى موقع أفضل.
عاطفياتكثر الصداقات وتولد بعض الافراح كما تكون الحياة العائلية اكثر دفئاً تزدهر الامور العاطفية فاذا كنت وحيدا قد تعرف لقاء مهما يحيي في قلبك الشعلة ويجعلك عاشقا او يقربك من الحبيب ومن المنتظر أن ترتفع المعنويات لتشحن العواطف ولتغذّي القلوب بالحب والحنان. إنه أسبوع عاطفي ومفيد للتوصل الى حلول نهائية ومناسب للعمل على تعزيز الروابط وتقويتها كي تصمد في وجه الرياح السنوية العابرة.بإمكانك تطوير العلاقة وتنقيتها من الشوائب. أنصحك بتجنّب النقاش منعاً لحصول تراجع أو خلل في مجرى الامور.
صحياتجنب النشويات قدر الإمكان، واختر من المأكولات الأقل دسماً ودهنيات


برج الجدي:

مهنياً: تكبر الامال في عطلة الاسبوع فهذه الفترة مناسبة جدا وتنقلك من موقع الى موقع آخر اكثر بريقا ووعدا الا انه قد لا تسير الامور كما ترغب ابتداء من يوم 4 فما عليك الا ان تضاعف جهودك من اجل بلوغ بعض الاهداف التي تعصى عليك ما يجعلك متوترا غير قادر على مواجهة بعض المشاكل الصغيرة المتلاحقة فتبدو مشاكساً بعض الشيء وتسير عكس التيّار فهل انت مستعد للتضحية باستقرارمصالحك كن عاقلاً ولا تتسرّع باتخاذ المواقف أو القرارات السلبية والحاسمة. استشر الآخرين أو الاصدقاء المخلصين.بعد كثافة الأحداث الفلكية تعود الأمور نوعاً ما الى طبيعتها. وقد لا يكون هذا الاسبوع نشيطاً وواعداً لكنه بالتأكيد سوف يسلّط الضوء على استعدادك لإتخاذ مواقف مهمة وحاسمة.قد تميل الى القطيعة وتكون بالتالي تصرّفك غير موزون وغير صائب.
عاطفياً: في الحياة العاطفية تكون سعيدا اذا كنت من الذين يرضون عن علاقتهم الحالية ولا ينتظرون جديدا , إن الدورة الايجابية التي تبدأها هذا الاسبوع تكون مؤثرة على مجمل نواحي حياتك العاطفية والعائلية منها والاجتماعية , تتخذ القرارات المناسبة وتدرك ما تريد بعيداً عن الاخطاء والاوهام.للعازب, تمنحك هذه الظروف الفرصة للتعرف الى شخص مميز. انتبه لاي تراجع محتمل, فالاوضاع ليست سهلة بل هي متطلبة ولا بد ان تلاقي الحبيب وتتفاهم معه.
صحيا تعامل مع صحتك باهتمام كبير، ولا تهمل كل ما يبقيها سليمة ومعافاة


برج الدلو:

مهنيًّاتقطف ثمار جهود سابقة وتنجز عملية بيع جيدة تعود عليك بالارباح او تقدم على استثمار مهم خططت له وقد يكون هذا الاسبوع مثمرا جدا خاصة مع تواجد الكواكب في برجك بالاضافة الى المثلث الفلكي بين القمر في الميزان والشمس في الدلو يحول النمط إلى أسرع.. والأحداث تتلاحق تبدأ الاسبوع بشكل مميز وتحتفل بجديد أو بمناسبة سعيدة فتبدو مقبلاً على الدنيا، مرتاحاً للتطورات، ملاحقاً الأحداث التي لن تنسى أحداث هذه الفترة التي تتصل تطوّراتها بما يتم معك الآن. حتى أعمال البورصة والاستثمارات تبدو مهمة أما الاسبوع برمّته فيتحدث عن شراكة مهمّة وولادة مؤسسة أو مشروع مادي ، كما عن فرص عمل كثيرة للعاطلين.
عاطفياًيكون هذا الاسبوع حاسم على الصعيد العاطفي وربما هو الاكثر روعة في مجال الحب والعلاقات فكوكب الزهرة في برجك يتناغم مع الشمس برجك ويدل على رومانسية مهمة او علاقة مميزة تختبرها الحب والمال يتلازمان تمر بفترة ممتازة على الصعيد العاطفي فتعيش أوقاتاً لا تنتسى وتلبّي دعوات وتشارك بمناسبات وتحتفل بجديد . إذا كنت خالياً فقد تتعرف إلى الحبيب ، وإذا كنت مرتبطاً فتدخل في دورة تقارب مميّزة وعشق يذكرك بالأيام الأولى من العلاقة. 
صحياتناول كوب من الزهورات يومياً يبعد عنك عوارض الزكام ومفيد للمعدة


برج الحوت:

مهنيًّاتشكو من امتعاض يومي2و3 بسبب وجود القمر في العذراء حاذر فهذان اليومان معاكسان جدا وقد يعرضانك لخسارة لكن ابتداء من يوم الاحد مع انتقال القمر الى برج الميزان يولد الاندفاع والحماسة ويجعل الناس تنظر اليك بإعجاب فتبدو الحيوية في اوجها فتتصرف انت بإيجابية كبيرة وتكون مقبلا على الحياة منفتحا على احتمالات كثيرة مشاريع جديدة موضوع تجاري او مالي يثير اهتمامك تزدهر الحياة الاجتماعية والمهنية تلغي أموراً وتركز على أمور أخرى تنتهي من نزاعات ادارية تفرح لتسوية مالية توافقك الظروف وتسهل عملك وخياراتك .كذلك مع وصول القمر الى برج العقرب يومي 6و7 يكون باستطاعتك الوصول الى اعلى درجات النجاح والتالق تكون الظروف سهلة جدا تعرف النجاح عبر الاتصالات الاجتماعية والمهنية .
عاطفيًّالا يزال كوكب الحب يتنقل في برج الدلو ما يجعل حياتك الشخصية تمر بتجربة ومعاناة قد تتلقى خبراً مزعجا كذلك تكثر الغيرة والشكوك وقد يصعب عليك التعبير عن نفسك، ما قد يولّد مواجهة واحتكاكات. قد يغيب الحبيب ، أو يبدو لا مبالياً أو تكون أنت قاسياً في حكمك، فتخفي غيرة أو توحي بها، وتتحول إلى مأساة ربما أو إلى ضيق وانفجار تعيش علاقة صعبة وتضطر إلى التعامل مع تغييرات ضرورية لتسوية الأوضاع قد لا تتفاهم مع الطرف الآخر أو لا يوافقك على بعض الإجراءات.
صحيااختيار الأحذية الرياضية الطبية أمر مهم، واستشر أصحاب الاختصاص قبل اختيارها

-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق