اخر المواضيع

السبت، 10 فبراير 2018

تعرف علي الطريقة التى يفضلها كل برج للاحتفال بعيد الحب

تعرف علي الطريقة التى يفضلها كل برج للاحتفال بعيد الحب
تعرف علي الطريقة التى يفضلها كل برج للاحتفال بعيد الحب
لكل منا ذوقه الخاص وطريقة تفكيره التى تنعكس على شكل تفكيره وميولاته ومع اقتراب عيد الحب كل منا لديه طريقة محببة للاحتفال بعيد الاحباب او المتحابين واليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نتعرف على طيقة التى يفضلها كل برج للاحتقال بعيد الحب


برج الحمل
الحمل برج غير منظم وعليه فهو دائماً يجد نفسه وسط معمعمة القيام بعشرات الأمور دفعة واحدة. حين يتعلق بعيد الحب، الأمر لا يتعلق بما إن كان يريد أو لا يريد الإحتفال به، بل بواقع إن كان سيتمكن من ذلك. الأمر نفسه ينطبق على الهدايا، فهو على الارجح يدرك تماماً ما يريد تقديمه للشريك ولكنه لا يجد الوقت للذهاب وشراء تلك الهدية.
ولكن المقاربة المفضلة للحمل، والتي تناسبه تماماً لانه يمكنه حشرها وسط جدوله المزدحم هي العفوية. الحمل سيقوم وبشكل تلقائي وخلال فترة زمنية قياسية بالتخطيط لإحتفالية من نوع ما. ما يفضل القيام به هو كل ما يضمن له المغامرة أو الحماسة أو الكثير من النشاط والطاقة.

برج الثور
الثور برج يحكمه الزهرة كوكب الحب وبالتالي فهو العاشق للجمال والراحة والفخامة والرفاهية.
الحسية هي الكلمة الوحيدة التي تصف حال الثور في عيد الحب، وعليه فهو سيكون في ذروة الرومانسية. يفضل عشاءاً رومانسياً على ضوء الشموع مع موسيقى خلابة والكثير من الطعام اللذيذ. ولكن السمة الأساسية التي على تلك الليلة ان تملكها هي أن تسير الأحداث ببطء وكما هو مخطط لها.
وبما أن الثور يحب الفخامة فإن العشاء هذا يجب ان يكون في مطعم فاخر يوفر له تجربة لن ينساها.


برج الجوزاء
الجوزاء يفضل الإحتفال بعيد الحب بالطريقة التقليدية، لذلك فهو لا يمانع عشاءاً منزلياً مريحاً ومشاهدة التلفزيون.
ولكن وبما أن التواصل جزء أساسي وهام بالنسبة للبرج هذا فهو يريد أن يتواصل وبشدة في تلك الليلة.من هنا يجب عدم التخطيط لإصطحاب برج الجوزاء لمكان عام في عيد الحب، ما لم يكن ذلك المكان يوفر العزلة والهدوء.. لانه سيود الحديث وبشكل مطول ولساعات.
ورغم أن الحب في كل مكان لكن الجوزاء سيريد الحديث عن كل شيء بإستثناء مشاعره.
لاحقاً قد ينفجر دفعة واحدة ويبدأ بالحديث عنها ولكن لا مجال لمعرفة ما إن حديثه سيكون من النوع الإيجابي أو السلبي، الامر يعتمد على ما اختبره خلال نهاره وإن كان احتفال عيد الحب قد اعجبه ام لا.

برج السرطان
السرطان مغرم بالحب وعليه فإن اي مبادرة مهما كانت بسيطة في ذلك اليوم ستجعله يقفز من السعادة. ولكن وبما أنه برج يحب الحياة المنزلية لذلك الإحتفال المنزلي البسيط هو الفكرة الأمثل. السرطان سيكون حساساً بشكل مضاعف في ذلك اليوم لذلك يجب الإنتباه لكل كلمة تقال ولكل تصرف. ولكن ما يفضله السرطان أكثر من الإحتفال نفسه هو الهدايا التي سيتلقاها والتي يفضلها ان تكون اما صورة قديمة لها قيمتها، أو رسالة مكتوبة بخط اليد يتحدث فيها الشريك عن مشاعره.



برج لاسد
الأسد برج يحب أن يتم تدليله طوال أيام السنة ولكنه لا يحصل دائماً على ما يريده، ولكن في عيد الحب سيحرص الأسد على أن يحصل على ما يريده تماماً.
ما يفضله الأسد هو الاحتفال الذي يجعل كل الاضواء تتركز عليه، وعليه يمكن التخطيط لأمسية تضمن له ذلك. الإعلان العلني عن الحب من المقاربات المحببة جداً لقلبه. الهدايا هامة جداً للأسد وهو يريدها أن ترضي غروره.. ولكنه في المقابل برج متفهم للغاية فإن كان يدرك بأن الشريك لا يمكنه تحمل تكلفة هدية فاخرة أو عشاء ضخم فهو مستعد للتخلي عن كل هذه الخطط وإمضاء ليلة هادئة.


برج العذراء
العذراء من الأبراج التي تكره الماديات وعليه فإن عيد حب يعبر عن الإكتراث والتفكير العميق تعني له الكثير. العذراء لا يكترث لنوعية الإحتفال شرط أن يكون قد تم منح التفاصيل إهتماماً خرافياً. لا فرق عنده ان كان الاحتفال في أفخم مكان في العالم أو على مقعد في حديقة عامة، ما يهمه هو أن يكون كل تفصيل مرتبط بالإحتفال منجز بشكل مثالي.


برج الميزان
الميزان برج رومانسي يحب أن يكون عاشقاً أزلياً.. ولكن وكما هو معروف فكل ما ينشده هو التوازن والتناغم.  في المقابل يميل الى السطحية لذلك فهو يضع أهمية كبرى على الجمال . ما يفضله أولاً هو الا يكون هو الطرف الذي عليه ان يختار طريقة الاحتفال بعيد الحب لانه يكره اتخاذ القرارت. وعليه  على الشريك اختيار المكان وطريقة الإحتفال. الميزان يفضل الاحتفال بالعيد بطريقة تجعله يشعر بالإسترخاء والراحة كما أنه يفضل ان تتضمن الليلة اكثر من نشاط واحد.. مثلاً عشاء وحفلة موسيقية لاحقاً من الخيارات المفضلة لانها ترضي عشقه على كل الاصعدة.  


برج العقرب
العقرب برج حسي ويملك الكثير من المشاعر الحادة التي يحاول حمايتها بشكل شرس وعليه فهو لا يحمل قلبه على كفه على الإطلاق. الواقع هذا يصعب على الشريك معرفة ما الذي يريده أو ما الذي لا يريده.
العقرب يفضل أن يقوم هو بالتخطيط لانه يحب أن يكون الطرف المسيطر على كل شيء. وبشكل عام المكان الذي سيختاره سيكون رومانسياً يضمن القدرة على التواصل اللفظي مع الشريك.



برج القوس
القوس برج إجتماعي يحب الإحتفال كل يوم من أيام السنة سواء كان هناك مناسبة تدعوه الى ذلك أو لم يكن. الاحتفال بعيد الحب بالنسبة للقوس لا يجب أن يتم وفق أي مقاربة تقليدية.. بل يريد كل ما هو شخصي. لناحية الاحتفالية هو يفضل كل ما هو غير متوقع ويحمل عنصر المفاجأة والمغامرة ولكن في حال لم يكن ذلك الخيار ممكناً فهو يفضل أن يحمل الاحتفال كل ما هو شخصي. عشاء بسيط أو فاخر لا يكترث طالما يرتبط بشيء يعني له الكثير .

برج الجدي
الجدي برج متحفظ وهو لعله واحد من الابراج الاقل رومانسية. هو لا يحب الاعلان العلني عن الحب ولا حتى المظاهر التي تترافق مع عيد الحب لكونها علنية اكثر مما يمكنه الإحتمال. ولكن حين يتعلق الامر به شخصياً وبالشريك الذي يحبه فان الجدي بالتأكيد يريد الكثير من الخصوصية مع عشاء هادئ بعيداً عن كل البشر وطبعاً بالطريقة التقليدية. وأكثر ما يفضله هو عدم الاحتفال على الإطلاق، أي تصرف أو مبادرة تعبر عن حب الشريك اكثر من كافية للجدي.


برج الدلو
الدلو برج مستقل ولا يمكن توقع تصرفاته على الإطلاق. ورغم أنه يحب ان يتم إغراقه في الحب لكن يفضل ألا يقوم بالمثل.. أو على الأقل التعبير عن حبه. ما يفضله الدلو هو ان يتم مفاجأته.. اي كل الخطط يجب أن تكون سرية للغاية بحيث لا يكتشف على الإطلاق ما يحضر له الشريك. وبما انه متمرد وغير تقليدي على الإطلاق ما يفضله هو احتفال مختلف وغير تقليدي وخارج عن المألوف. لذلك العشاء الرومانسي التقليدي خارج الحسابات.. بينما جلسة في مكان عام مع فنجان قهوة وهدية غير متوقعة يمكنها أن تسعده.

برج الحوت
الحوت برج رومانسي للغاية في كل أيام السنة والرومانسية هذه تتضاعف خلال عيد الحب. ما يفضله الحوت هو ألا يعكر صفو ذلك اليوم شيئاً، فهو يريد أن يكون الحب فعلياً في كل تصرف وكل مبادرة.. كما يريد نشر الحب. لذلك ما يفضله بالإضافة الى احتفال رومانسي يشبه الروايات الرومانسية اي مبادرة أو تصرف تظهر بأن الشريك قدم شيئاً نابعاً من القلب لشخص مقرب من الحوت سيجعله عيداً لا ينسى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق