اخر المواضيع

السبت، 3 فبراير 2018

توقعات برج السرطان لشهر شباط - فبراير 2018

توقعات برج السرطان لشهر شباط - فبراير  2018
توقعات برج السرطان لشهر شباط - فبراير  2018 

نظرة عامة  شباط - فبراير 2018

لا تزال تداعيات الخسوف القمري في برج الاسد والقمر العملاق والاحداث التي تسببوا بها من تهديدات وعرقلة وارباكات ومعاكسات ومضايقات وضغوطات وبعض النزوات الامر الذي يتطلب الصبر والتأني وعدم المجازفة والمغامرة كما يشير الامر اما الى ارتباط جديد او فراق او طلاق يجعل مواليد الاسد وبرج الدلو المواجه له اعادة النظر بشأن ماض ووضع حد لبعض التدخل في حياتهم الشخصية وذلك ابتداء من نهاية الشهر الاول كانون الثاني (يناير) هذا على صعيد الابراج اما تداعيات هذه العوامل الفلكية سوف تعرض الولايات المتحدة الاميريكية لبعض الازمات اذ قد تشهد انقلابات غير منتظرة وازمة اقتصادية تستدعي التدخل لمعالجتها وقد يزيد من حدة هذه الضغوطات الكسوف الحاصل في منتصف شهر شباط (فبراير) وتكون نقطة الصفر واشارة لاندلاع ازمة ما او لحصول حدث مفاجئ في الدولة الكبرى.

توقعات برج السرطان لشهر  شباط - فبراير 2018

تتاح لك هذا الشهر فرص كبيرة لتعزيز مكانتك المهنية والشخصية وللالتقاط الأنفاس وتضميد الجراح. لقد عاينت في شهر كانون الثاني/يناير والآن تحتاج إلى الوقوف على قدميك ومواجهة الحقائق مع تواجد الكواكب في برج الدلو ومن ثم في برج الحوت الصديق بالاضافة الى المشتري في برج العقرب الذي يتناغم مع هذه الكواكب ( عطارد الزهرة ونبتون) ومع تواجد الشمس في برج الدلو


  

مهنياً

بيت المال والعمل الإداري حتى الثامن عشر من الشهر، لذلك ينصبّ انتباهك على متابعة الأعمال العالقة وتصحيح بعض الأخطاء التي هزّت كيانك الشهر الماضي. أنت كثير الإنشغال هذا الشهر بقضايا عديدة، إذ أنك تحاول جاهداً تجميع أجزاء حياتك معاً ومتابعة بعض الملّفات أو الأوراق. بالإضافة إلى ذلك، قد تشغل بالك بعض معاملات التأمين أو القروض المصرفيّة، لذلك يجب أن تضع خطة موثوقة لتصيح مشار الأمور. تكون الأجواء العامّة هذا الشهر إيجابيّة، ولكن عليك استباق سوء التفاهم الذي قد يحدث في الأسابيع الأولى. من جهة أخرى، يتطلب منك العمل على الأوراق القانونيّة والإنتباه التام.

عاطفياً

يتحدث كوكب الزهرة ابتداء من 10 شباط من موقع مناسب لك في الحوت عن مغازلات ودعوات صاخبة وعن مناسبة مهمة او خبر جميل يتعلق بزواج او خطوبة او حب جديد على أن تتخطى مهامك كافة بنجاح وقد تحقّق أيضاً على النتائج في المنافسات. يسلّحك كوكب المريخ بالعزم الذي يمنحك الطاقة اللازمة لتحقيق مختلف الأهداف. إنّه الشهر المثالي لتجديد عهود الحب والتفاني لشريكك أو حتى للتخطيط لشهر عسلٍ ثانٍ. يدلّلك هذا الشهر على الطريق السليم لتحسين مهارات التفاعل مع الشريك. ولن يهمل هذا الشهر أصحاب العلاقات غير المستقرّة فيستفيدون أيضاً من الجواء الإيجابيّة التي يحملها لهم. وفي حال كنت غير متربط، يرفع هذا الشهر من آمالك وفرصك للتعرّف إلى أشخاص مثيرين للإهتمام. أطلق العنان لجاذبيّتك وكن جاهزاً لرحلةٍ مشوّقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق