اخر المواضيع

السبت، 3 فبراير 2018

توقعات برج الميزان لشهر شباط - فبراير 2018

توقعات برج الميزان لشهر شباط - فبراير  2018
توقعات برج الميزان لشهر شباط - فبراير  2018 

نظرة عامة  شباط - فبراير 2018

لا تزال تداعيات الخسوف القمري في برج الاسد والقمر العملاق والاحداث التي تسببوا بها من تهديدات وعرقلة وارباكات ومعاكسات ومضايقات وضغوطات وبعض النزوات الامر الذي يتطلب الصبر والتأني وعدم المجازفة والمغامرة كما يشير الامر اما الى ارتباط جديد او فراق او طلاق يجعل مواليد الاسد وبرج الدلو المواجه له اعادة النظر بشأن ماض ووضع حد لبعض التدخل في حياتهم الشخصية وذلك ابتداء من نهاية الشهر الاول كانون الثاني (يناير) هذا على صعيد الابراج اما تداعيات هذه العوامل الفلكية سوف تعرض الولايات المتحدة الاميريكية لبعض الازمات اذ قد تشهد انقلابات غير منتظرة وازمة اقتصادية تستدعي التدخل لمعالجتها وقد يزيد من حدة هذه الضغوطات الكسوف الحاصل في منتصف شهر شباط (فبراير) وتكون نقطة الصفر واشارة لاندلاع ازمة ما او لحصول حدث مفاجئ في الدولة الكبرى.

توقعات برج الميزان لشهر  شباط - فبراير 2018

تسهل حياتك هذا الشهر وتجد نفسك أكثر اطمئناناً وانضباطاً. سيساعدك هذا الشهر على تحديد المزيد من الأهداف ومن ثم العمل من اجل الوصول الى تحقيقها. ستمد لك الكواكب يد المساعدة وتلوح لك بفرص عديدة ومفيدة انه شهر مهم على كافة الاصعدة مهنيا ماليا وشخصياً لذلك وظف خيراتك ومهارتك وكن موظفاً مسؤولاً وإيجابياً.


  

مهنياً

يبشرك الفلك بظروف افضل وتطورات مهنية تصب في مصلحتك سوف تلمع شخصيتك هذا الشهر وسوف تلفت أنظار الكثيرين. فسحرك لا يُقاوم وكذلك حيويّتك التي ستجعلك المرشّح لإستلام مهمة دقيقة. سوف يضعك كوكبا عطارد والزهرة من الدلو والمريخ من القوس تزودك بطاقة كبيرة ونشاط وقدرة على التأقلم مع كل الظروف كما تحت الأضواء وقد تسمع اخباراً سارّة غير متوقّعة. سوف تسهل أمورك أكثر من أي وقتٍ آخر من السنة وسوف تتمكّن من إيجاد حلول سريعة للنزاعات والمسائل العالقة.

عاطفياً

ان كل الطوالع الفلكية هذا الشهر تتحدث عن مشروع عاطفي واستقرار أسري ان تناغم الكوكاكب يتحول الى رومنسية استثنائية عطارد والزهرة في الدلو والمريخ في القوس يعني عواطف جارفة وانفعالات ومشاعر صادقة وحب وغرام ومغامرات وتقول ما في قلبك إنه شهر رومانسي للغاية لأنّك ستنجح في حلّ أيّ سوء فهم حصل في السابق. كما ان وجود الشمس في برج الدلو حتى تاريخ 18 شباط/فبراير، من المتوقع أن تشعر بالخفّة والسعادة. تتواجد الشمس في البيت الخامس الخاص بالرومانسيّة والمرح، وبالتالي سوف تشجّع على إستكشاف إمكانات جديدة وسوف تختبر فرصاً جددة بجرأة تامّة. بالتالي، سوف تزدهر وسوف تتمكن من حلّ المشاكل والخلافات، إذ كنت غير مرتبط، من المتوقّع أن تقع في الغرام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق