اخر المواضيع

السبت، 3 فبراير 2018

توقعات برج القوس لشهر شباط - فبراير 2018

توقعات برج القوس لشهر شباط - فبراير  2018
توقعات برج القوس لشهر شباط - فبراير  2018 

نظرة عامة  شباط - فبراير 2018

لا تزال تداعيات الخسوف القمري في برج الاسد والقمر العملاق والاحداث التي تسببوا بها من تهديدات وعرقلة وارباكات ومعاكسات ومضايقات وضغوطات وبعض النزوات الامر الذي يتطلب الصبر والتأني وعدم المجازفة والمغامرة كما يشير الامر اما الى ارتباط جديد او فراق او طلاق يجعل مواليد الاسد وبرج الدلو المواجه له اعادة النظر بشأن ماض ووضع حد لبعض التدخل في حياتهم الشخصية وذلك ابتداء من نهاية الشهر الاول كانون الثاني (يناير) هذا على صعيد الابراج اما تداعيات هذه العوامل الفلكية سوف تعرض الولايات المتحدة الاميريكية لبعض الازمات اذ قد تشهد انقلابات غير منتظرة وازمة اقتصادية تستدعي التدخل لمعالجتها وقد يزيد من حدة هذه الضغوطات الكسوف الحاصل في منتصف شهر شباط (فبراير) وتكون نقطة الصفر واشارة لاندلاع ازمة ما او لحصول حدث مفاجئ في الدولة الكبرى.

توقعات برج القوس لشهر  شباط - فبراير 2018

تكون الكواكب حليفة لك فتزودك بكاريزما لا تقاوم وسحراً استثنائيا ان تواجد الكواكب عطارد الشمس والزهرة في برج الدلو حتى تاريخ 18 شباط/فبراير والمريخ في برجك لمدة طويلة لغاية 17 آذار (مارس) وبالتالي سوف تحثّك على التفاعل مع الآخرين ضمن أكثر من نطاق. 


  

مهنياً

من الناحية الأكاديمية، من المتوقّع أن تتألق وتبرز قدراتك. على الصعيد المهني، سوف تتسلّح بالقدرات اللازمة للتنافس بثقة وثبات. أمّا على الصعيد الاجتماعي، فستلفت إنتباه الآخرين بفضل أفكارك الخّلاقة. لا داعي للقلق المهني إلاّ أنك ستلمس معظم التطوّر المطلوب قبل تاريخ 19 شباط/فبراير. بالتالي حاول القيام بالأعمال والإجتماعات المهمة قبل التاريخ المذكور كي تضمن نتائج باهرة. من المحتمل أن ترتفع وتيرة التوتّر خلال الأيّام العشر الأخيرة من الشهر بسبب بعض القضايا الشخصيّة كتلك المتعلّقة بالصحة أو العائلة من المستحسن أن تبحث عن دعم الآخرين وأن تتجنّب القيام بخطوات كبيرة لأنّك قد تندم عليها لاحقاً..

عاطفياً

تتقدم بوتيرةٍ سريعة لاسيّما خلال النصف الأول من الشهر وسوف تتمكّن من الإستمتاع بأجواء رومانسيّة يتواجد كوكب الزهرة في موقع محبّب، لذا سيحيطك تأثيرات إيجابيّة وسيسهّل حياتك العاطفيّة والعائلية كما سيمنحك أوقاتاً مثاليّة للمرح والعمل. إذاً، ينبغي ان تلاحق مخطّطاتك وأن تسلّم أعمالك في الوقت المناسب. لكنك ستلاحظ أنك بحاجةٍ إلى ملاحقة بعض المسؤوليات المهمّة لأنّ تأجيلها قد يوقعك في مشاكل عديدة. من المتوقّع أن يعلن كوكب الزهرة عن أخبارٍ سارّة ستدفعك الى الاحتفال. من ناحيةٍ أخرى، قد يسبّب لك الكوكب الزهرة وعطارد من الحوت ابتداء من تاريخ 18 يسببان بعض القلق إذا قرّرت الإفصاح عن مشاعرك وأحاسيسك. لن تكون الأيام الأخيرة من الشهر مناسبة لخوض نقاشات ساخنة لاسيّما إذا كنت من مواليد العشرية الاولى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق