اخر المواضيع

السبت، 3 فبراير 2018

توقعات برج الجوزاء لشهر شباط - فبراير 2018

توقعات برج الجوزاء لشهر شباط - فبراير  2018
توقعات برج الجوزاء لشهر شباط - فبراير  2018 

نظرة عامة  شباط - فبراير 2018

لا تزال تداعيات الخسوف القمري في برج الاسد والقمر العملاق والاحداث التي تسببوا بها من تهديدات وعرقلة وارباكات ومعاكسات ومضايقات وضغوطات وبعض النزوات الامر الذي يتطلب الصبر والتأني وعدم المجازفة والمغامرة كما يشير الامر اما الى ارتباط جديد او فراق او طلاق يجعل مواليد الاسد وبرج الدلو المواجه له اعادة النظر بشأن ماض ووضع حد لبعض التدخل في حياتهم الشخصية وذلك ابتداء من نهاية الشهر الاول كانون الثاني (يناير) هذا على صعيد الابراج اما تداعيات هذه العوامل الفلكية سوف تعرض الولايات المتحدة الاميريكية لبعض الازمات اذ قد تشهد انقلابات غير منتظرة وازمة اقتصادية تستدعي التدخل لمعالجتها وقد يزيد من حدة هذه الضغوطات الكسوف الحاصل في منتصف شهر شباط (فبراير) وتكون نقطة الصفر واشارة لاندلاع ازمة ما او لحصول حدث مفاجئ في الدولة الكبرى.

توقعات برج الجوزاء لشهر  شباط - فبراير 2018

ما من منطلق أفضل لك عزيزي الجوزاء كوجود الكواكب مجتمعة في برج الدلو الزهرة والشمس وعطارد كوكبك الاساسي الذي يسلّط الضوء على مجالات متعلّقة مباشرة بك مثل السفر والدراسات، وخاصّة العليا منها، والروحانيّة والهجرة والطموح والتوسّع والثقافات الجديدة.


  

مهنياً

بالاضافة الى كسوف الشمس بتاريخ 15 ما يعني انعطاف جديد وتحقيق الاحلام ومشاريع كثيرة وسرعة في الحركة وقدرة على السيطرة على الامور وثقة بحظك الذي يرافق خطواتك كما تنتظرك مكافآت عديدة حان الوقت للقيام بخطوة كبيرة أو لإدخال تغييرٍ كبير على حياتك المهنيّة. تتواجد الكواكب كلها في مواقع محبّبة جداً، حتى كوكب المريخ في مواجهة برجك من القوس يعدك بنجاحات ووعود كبيرة لذا ما عليك سوى التخطيط والتنفيذ. إسعَ وراء تحقيق طموحاتك لكن سوف يخف النمط بعد تاريخ 18 قد تصطدم بمن لا يتجاوب معك ومن الممكن جداً أن تصادفك بعض التحديّات إلا أنّك قادر على تخطيها بنجاح ودون أي ضرر يُذكر. إستعد لتغيير إيجابي هذا الشهر أيضاً واعمل بجهدٍ لتحقيق أهدافك.

عاطفياً

يحيطك كوكب الحب، أي كوكب الزهرة، بتأثيرات إيجابية، وبالتالي تتمتّع العلاقات كافة بأجواء من التواصل والتفاعل. بإستطاعتك أن تقضي أفضل الأوقات والإستمتاع بعلاقة منسجمة إذا أردت ذلك حقًّا. أمّا إذا كنت غير مرتبط ان الفترة الواقعة بين 1و10 مناسبة للقاء أشخاص مثيرين للإهتمام خلال ورشة عمل أو رحلة بحريّة تامة أو أثناء السفر أو زيارة المسارح.لكن بعد تاريخ 10مع انتقال الزهرة الى الحوت الى مواجهة مع برجك قد تكثر المسؤوليات وتتراجع حماستك بالاضافة الى كسوف الشمس في الدلو بتاريخ 15 قد يثير بعض المعاكسات مع المحيط وربما تمر بكل بساطة بجو من الضغوط في العائلة وتواجه اشكالات في التواصل مع الشريك لذلك عليك ان تتصرف بنضج وقدرة على الاحاطة بكل المشاكل بحكمة وانفتاح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق