اخر المواضيع

السبت، 3 فبراير 2018

توقعات برج الحوت لشهر شباط - فبراير 2018

توقعات برج الحوت لشهر شباط - فبراير  2018
توقعات برج الحوت لشهر شباط - فبراير  2018 

نظرة عامة  شباط - فبراير 2018

لا تزال تداعيات الخسوف القمري في برج الاسد والقمر العملاق والاحداث التي تسببوا بها من تهديدات وعرقلة وارباكات ومعاكسات ومضايقات وضغوطات وبعض النزوات الامر الذي يتطلب الصبر والتأني وعدم المجازفة والمغامرة كما يشير الامر اما الى ارتباط جديد او فراق او طلاق يجعل مواليد الاسد وبرج الدلو المواجه له اعادة النظر بشأن ماض ووضع حد لبعض التدخل في حياتهم الشخصية وذلك ابتداء من نهاية الشهر الاول كانون الثاني (يناير) هذا على صعيد الابراج اما تداعيات هذه العوامل الفلكية سوف تعرض الولايات المتحدة الاميريكية لبعض الازمات اذ قد تشهد انقلابات غير منتظرة وازمة اقتصادية تستدعي التدخل لمعالجتها وقد يزيد من حدة هذه الضغوطات الكسوف الحاصل في منتصف شهر شباط (فبراير) وتكون نقطة الصفر واشارة لاندلاع ازمة ما او لحصول حدث مفاجئ في الدولة الكبرى.

توقعات برج الحوت لشهر  شباط - فبراير 2018

سوف يمضي هذا الشهر ببطء شديد ما دامت الشمس متواجدة في برج الدلو حتّى تاريخ 18 شباط والمريخ المتواجد في برج القوس الذي يشكل مربعا فلكيا مع برجك ويعاكس نبتون منذ نهاية الشهر الماضي من المتوقّع إذاً ان تواجه تأخيرات وخيبات امل وفقدان الاهتمام بنشاطات وتفاعلات مختلفة. 


  

مهنياً

من المتوقع أن ترافقك خيبات الأمل والتراجع المعنوي فقد تتذمّر من خسارة أو سوء فهم أو مشكلة معيّنة وقد تخفق في الحصول على فرصةٍ أو موقعٍ أو قد تخسر وظيفتك في حال لم تعمل بمهنيّة وفعاليّة. تحمل لك بعض ايام الشهر أوقاتاً مملّة جداً وتخلو من أيّ قرار أو حدثٍ مهم أو خطوة تُذكر. لن تعود بحاجة إلى الترقّب والصبر مع وصول الشمس وعطارد إلى برجك بتاريخ 19 شباط/فبراير لينضما الى كوكب الزهرة ما يجعلك تتمكن مجدّداً من التقدّم.


عاطفياً

تشعر في الايام العشرة الاولى من الشهر ببعض الضيق وعدم القدرة على التعبير بوضوح عما تشعر به لكن ابتداء من تاريخ 10 مع وصول كوكب الزهرة الى برجك يتغير المشهد الفلكي وتعيش جواً واعداً رائعا مليئا بالافراح واللقاءات والانفعالات والاجواء العاطفية الدافئة والرومنسية فتبدو المشاعر رقيقة جداً فتكثر النشاطات والمناسبات الحلوة لكي تتعرّف إلى شريك العمر ان الظروف الفلكية تساهم في تقريب وجهات النظر قد تساعد الظروف على ايجاد حلول للمشاكل والأزمات لا تتردّد بالانفتاح على آراء الحبيب والاصغاء لها باهتمام. باستطاعتك التوصل الى ايجاد المزيد من القواسم المشتركة بينكما الامر الذي سيزيد العلاقة دعماً ومتانة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق