اخر المواضيع

السبت، 3 فبراير 2018

توقعات برج الاسد لشهر شباط - فبراير 2018

توقعات برج الاسد لشهر شباط - فبراير  2018
توقعات برج الاسد لشهر شباط - فبراير  2018 

نظرة عامة  شباط - فبراير 2018

لا تزال تداعيات الخسوف القمري في برج الاسد والقمر العملاق والاحداث التي تسببوا بها من تهديدات وعرقلة وارباكات ومعاكسات ومضايقات وضغوطات وبعض النزوات الامر الذي يتطلب الصبر والتأني وعدم المجازفة والمغامرة كما يشير الامر اما الى ارتباط جديد او فراق او طلاق يجعل مواليد الاسد وبرج الدلو المواجه له اعادة النظر بشأن ماض ووضع حد لبعض التدخل في حياتهم الشخصية وذلك ابتداء من نهاية الشهر الاول كانون الثاني (يناير) هذا على صعيد الابراج اما تداعيات هذه العوامل الفلكية سوف تعرض الولايات المتحدة الاميريكية لبعض الازمات اذ قد تشهد انقلابات غير منتظرة وازمة اقتصادية تستدعي التدخل لمعالجتها وقد يزيد من حدة هذه الضغوطات الكسوف الحاصل في منتصف شهر شباط (فبراير) وتكون نقطة الصفر واشارة لاندلاع ازمة ما او لحصول حدث مفاجئ في الدولة الكبرى.

توقعات برج الاسد لشهر  شباط - فبراير 2018

لا شك ان الكواكب تشل الحركة وتجافيك بعض الشيء في القسم الاول من الشهر لذلك جهّز نفسك للصعوبات على كافة الاصعدة مهنياً اجتماعياً وشخصياً, يمثل النصف الاول من الشهر التحدّيات والأوضاع المعقّدة. يرافقك هذا التعقيد نوعاً ما حتى الثامن عشر من الشهر وهو أثناء عبور الشمس في برج الدلو لذلك كن حذراً


  

مهنياً

قد تذهب جهودك سدى. يقوم هذا الشهر بإظهار أسوأ صفاتك كرئيس أو موظف، ولن يتردّد البعض الآخر بالشكوى. من المهم جداً أن تعرف كيفيّة التعامل مع الحالة المزاجيّة السلبيّة وكيف تكبح الرغبات المتمرّدة، خلال الأسابيع الأولى، من اجل تجنّب فقدان وظيفتك أو مواجهة دعوى قضائية. يمكنك استثمار طاقتك الهائلة في المهام التي تمّت دراستها بعناية أو في المهام التي تتطلّب مجهوداً. قد يكافأ البعض منكم بترقية في الاسبوعين الاخيرين من الشهر. ومع ذلك، لا تجلس بانتظار حدوثها.

عاطفياً

يكون النصف الاول من الشهر محفوفٌ بالتعقيدات للعلاقات فالظروف معاكسة بسبب الزهرة وعطارد ما يجعلك أبعد ما يكون عن الرومانسيّة، إلاّ إذا قرّرت السيطرة على أعصابك والمزاج المخيف. لا مكان للتعبير عن شعورك واحاسيسك قبل العاشر من الشهر فمحور الاهتمام يكون حول كيفية التعامل مع أفكار الآخرين وتحدّياتهم وكراهيتهم وحتى عدوانيتهم. يمكن القول إن مفتاح النجاح هو المرونة والمهارات الإجتماعيّة الجيّدة والتخفيف من الإرادة الذاتيّة. قد يساهم مزاجك السيىء وموقفك السلبي في تضييع الفرص والمصالح. أرسم ابتسامةً عريضةً على وجهك وكن أكثر فائدة. لكن اعتبارا من تاريخ 10 يدخل الزهرة الى برج الحوت فيولد مناخا جيدا وميلا الى الكمال في خياراتك العاطفية فتنعم بأفضل الاوقات او تعقد افضل الصداقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق