اخر المواضيع

السبت، 3 فبراير 2018

توقعات برج العقرب لشهر شباط - فبراير 2018

توقعات برج العقرب لشهر شباط - فبراير  2018
توقعات برج العقرب لشهر شباط - فبراير  2018 

نظرة عامة  شباط - فبراير 2018

لا تزال تداعيات الخسوف القمري في برج الاسد والقمر العملاق والاحداث التي تسببوا بها من تهديدات وعرقلة وارباكات ومعاكسات ومضايقات وضغوطات وبعض النزوات الامر الذي يتطلب الصبر والتأني وعدم المجازفة والمغامرة كما يشير الامر اما الى ارتباط جديد او فراق او طلاق يجعل مواليد الاسد وبرج الدلو المواجه له اعادة النظر بشأن ماض ووضع حد لبعض التدخل في حياتهم الشخصية وذلك ابتداء من نهاية الشهر الاول كانون الثاني (يناير) هذا على صعيد الابراج اما تداعيات هذه العوامل الفلكية سوف تعرض الولايات المتحدة الاميريكية لبعض الازمات اذ قد تشهد انقلابات غير منتظرة وازمة اقتصادية تستدعي التدخل لمعالجتها وقد يزيد من حدة هذه الضغوطات الكسوف الحاصل في منتصف شهر شباط (فبراير) وتكون نقطة الصفر واشارة لاندلاع ازمة ما او لحصول حدث مفاجئ في الدولة الكبرى.

توقعات برج العقرب لشهر  شباط - فبراير 2018

لا تنتظر المعجزات قبل وصول الشمس الى برج الحوت. لا تكن لجوجاً ولا تستعجل شيئاً كي لا تصاب بخيبة أمل. يتحدّث الفلك هذا الشهر عن مرحلة ركود تام تطال مختلف الأصعدة حتى الأوضاع العاطفية والصحية. بسبب تواجد الكواكب في مواجهة برجك من الدلو اضف الى ذلك تأثيرات الكسوف في موقع دقيق مع برجك من الدلو ايضاً ما يحذر من الحوادث والمشاكل


  

مهنياً

 فلا تكن متطرفا في المواقف ولا تضخم الامور ومن الافضل الابتعاد عن الأضواء والنشاطات المعتادة لن تنكفّ عن العمل المتواصل والمرهق قبل تاريخ 19 شباط/فبراير ولن تساعدك مزاجيتك لأنّك قد تفسد فرصةً جيدة بسبب التسلّط أو العصبيّة المفرطة. ينصحك الفلك أن تتجنّب روح السخرية والتهكّم وان تعتذر على الفور إذا تسبّبت بمأزق ما. من المتوقّع أن تسمع أخباراً سيّئة ايضاً لذا تفاد القيام بأعمالٍ مهمّة. أما بعد تاريخ 18شباط/فبراير، فسوف تصبح فرص نجاحك عالية جداً فان مساعدة ودعم كوكب بلوتون من برج الجدي والمشتري من برجك ما يعني انه يجب أن تستعدّ للصفقات والمهام والفرص الجديدة التي ستتقدّم إليك.

عاطفياً

من الممكن أن تبعدك الأشغال عن الأحبّاء أو أن تتذمّر بإستمرار خلال الايام العشرة الاولى من الشهر بالتالي، قد تسبّب التوتّر والقلق حولك، فهدىء من روعك وتبّن سلوكاً إيجابياً كي لا تفسد أيّة علاقةٍ جيّدة. من المحتمل أيضاً أن تحتفل بولادة فردٍ جديدٍ في العائلة. من ناحيةٍ أخرى، سوف تصبح الأجواء رومانسية ابتداء من تاريخ 10 فكوكب الحب سوف يعزز اوضاعك ويحمل اليك المفاجآت السارة والدعوات واللقاءات المشوقة بحيث يتناغم الزهرة من الحوت مع زحل في الجدي لكي يحققا لك مبتغاك العاطفي والشخصي وقد تلتقي شخصاً يلفت إنتباهك إذ كنت غير متربط، فاستفد من هذه الأوقات المميّزة وابحث عن الحب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق