اخر المواضيع

السبت، 3 فبراير 2018

توقعات برج العذراء لشهر شباط - فبراير 2018

توقعات برج العذراء لشهر شباط - فبراير  2018
توقعات برج العذراء لشهر شباط - فبراير  2018 

نظرة عامة  شباط - فبراير 2018

لا تزال تداعيات الخسوف القمري في برج الاسد والقمر العملاق والاحداث التي تسببوا بها من تهديدات وعرقلة وارباكات ومعاكسات ومضايقات وضغوطات وبعض النزوات الامر الذي يتطلب الصبر والتأني وعدم المجازفة والمغامرة كما يشير الامر اما الى ارتباط جديد او فراق او طلاق يجعل مواليد الاسد وبرج الدلو المواجه له اعادة النظر بشأن ماض ووضع حد لبعض التدخل في حياتهم الشخصية وذلك ابتداء من نهاية الشهر الاول كانون الثاني (يناير) هذا على صعيد الابراج اما تداعيات هذه العوامل الفلكية سوف تعرض الولايات المتحدة الاميريكية لبعض الازمات اذ قد تشهد انقلابات غير منتظرة وازمة اقتصادية تستدعي التدخل لمعالجتها وقد يزيد من حدة هذه الضغوطات الكسوف الحاصل في منتصف شهر شباط (فبراير) وتكون نقطة الصفر واشارة لاندلاع ازمة ما او لحصول حدث مفاجئ في الدولة الكبرى.

توقعات برج العذراء لشهر  شباط - فبراير 2018

تنذرك الكواكب بأن الشهر لن يكون سهلاً إذ ستعاني خلاله من عراقيل معوقات ضغوط اجتماعية ومهنية متنوعة وعائلية أيضاً. بالإضافة الى الضغوط الخارجية التي تتطلب منك تركيزاً ووقتتً واهتماما. وذلك بسبب المعاكسة الفلكية من كوكب المريخ في مواجهة برجك من القوس ومن الكواكب مجتمعة في الحوت عطارد والزهرة ابتداء من تاريخ 10 تصارع الرياح وتقف في مواجهة أحد الزملاء، مقتنعاً بقدرتك على قهره والانتصار عليه. الامر الذي قد يشكل أزمة مع نواحي أخرى من حياتك. 


  

مهنياً

 أما الأجواء المسيطرة فستكون ثقيلة و سيتطلب منك الكثير من الهدوء والرؤية بعيداً عن الانفعال والتوتر. قد تشتد أزمة تحمل إليك صراعاً ومواجهات وإحباطاً وعجزاً عن السيطرة على الاوضاع. تحاول أن تحصل على مساعدات مالية أو عائدات أو سلفة أو هبة، وتعمل المستحيل لبلوغ أهدافك تعالج مسألة معقدة وربما تعاني من عدائية الآخرين لك. قد تعيش لحظات صعبةايضا بسبب انتقال الشمس الى الحوت التي تفرض عليك بعض الشروط سارع الى ترتيب أوراقك ولا تهمل ملفاتك. تحتاج الى خبرة أحدهم لإنقاذك من ورطة فلا تبق وحيداً ولا تتقوقع.

عاطفياً

تعيش تأثيرات عاطفية متناقضة ابتداء من تاريخ 10 من المتوقّع أن تبعدك الأشغال والإلتزامات عن جوّ الرومانسية وقد تستاء من محاولة البعض استغلالك او تجاهلك سوف تفضّل الجديّة وسوف تتفادى الإرتباط في أيّة علاقةٍ ثابتة. إضافة إلى ذلك، قد تصبح متهوراً خلال هذه الفترة وقد تسعى وراء السيطرة المستمرّة وبالتالي من المتحسن أن تهدىء من روعك كي لا تهدم علاقةً حاليّة. كما لاحظت، قد يملي هذا الشهر عليك الكثير من الإنشغالات وقد تُظهر خصالاً لطالما تجنّبت إظهارها. لذا قد تبرز النوايا الحقيقيّة لتعقّد الأمور ولتّزعزع إستقرار أحوالك. فمن المحبّذ أن تسعى جاهداً لحماية علاقتك الحاليّة وأن تتروّى قبل الإرتباط في اية علاقةٍ جديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق