اخر المواضيع

الاثنين، 1 يناير 2018

توقعات برج الثور لشهر كانون الثاني- يناير 2018

توقعات برج الثور لشهر كانون الثاني- يناير 2018
توقعات برج الثور لشهر كانون الثاني- يناير 2018 

نظرة عامة  كانون الثاني- يناير 2018

مما لا شك فيه اننا مررنا في سنة كثيرة الاحداث صادمة بتقلباتها التي جعلت بعض البلدان تخضع خلالها الى التفتيت الذي شمل الدول العربية والشرق الاوسط بمجمله والى الكثير من المعاكسات والحوادث والتهديدات ان كان من خلال الاحداث الامنية والسياسية او من خلال تقلبات الطبيعة من اعاصير وزلازل وهزات اقتصادية وصلنا الى الشهر الاخير الذي نوعا ما يبشر بالسلام ويهدىء الخواطر . بالنسبة الى ابرز الاحداث الفلكية عن شهر (ديسمبر) يسجل هذا الشهر نهاية فصل الخريف وبداية فصل الشتاء يوم 21 كانون الاول (ديسمبر) انتقال الشمس من برج القوس الى برج الجدي يوم 21 (ديسمبر) كذلك سوف نشهد حدثاً مهماً وبارزاً هو انتقال زحل الى برج الجدي الترابي بتاريخ 20 كانون الاول ومدة الزيارة ستكون طويلة لمدة سنتين ونصف السنة من بعد ما امضى في ضيافة برج القوس لمدة سنتين ونصف السنة الشهر خاصة مع حصول ظاهرة القمر العملاق في برج الجوزاء يوم 3 كانون الاول وسوف نشهد يوم 18 ولادة قمراص جديدأ في برج القوس بالاضافة الى المثلث الفلكي بين المشتري من برج العقرب ونبتون في برج الحوت الذي يدل على تحالفات ومصالحات وتغييرات على الساحة التي تتلائم مع ما يحصل في المنطقة بكاملها ولا يمكن احراز النجاح الا مع جهود مستمرة وعمل دؤوب وشفافية في التعاطي كما علينا المواجهة وعدم الاستسلام امام المعوقات.

توقعات برج الثور لشهر  كانون الثاني- يناير 2018

يشكّل هذا الشهر حجر الأساس في حياتك المهنيّة والأكاديميّة والإجتماعيّة. يمكن القول إنّ بداية العام الجديد سوف تكون سهلةً جداً بالنسبة لك. في الواقع، يكون الحظ رفيق دربك وستشكّل مصدر الإلهام والدّعم للكثيرين. مع وجود عطارد حتى تاريخ 11 الى جانب الشمس في برج الجدي الذي يُعتبر من الأبراج الجيّدة، سوف تشعر بالأجواء الإيجابيّة التي تشجّعك على خوض تجارب مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، سوف تتحلّى بالجرأة لابتكار وتغيير الأولويّات، بخاصّة فيما يتعلّق بتمكين المشاريع والخطط. 


  

مهنياً

تتحرر في بداية العام من انعزال او عزلة وقد تشعر بحماسة اكبر وقدرة على توسيع دائرة اتصالاتك فتكون الإنطلاقة مليئة بالحيويّة ومفعمة بالأمل والاسس الثابتة والثقة بالنفس ان وجود الكواكب مجتمعة في برج الجدي الصديق عطارد الزهرة زحل وبلوتون تحميك من معاكسة المشتري والمريخ في برج العقرب وبرج الدلو لذلك إغتنم الفرصة هذه السنة فالطريق معبّدة أمامك للحصول على وظيفةٍ جديدة ولتحسين وضعك الحالي. لا تحتاج إلاّ للتركيز على الأنشطة المفيدة والهادفة لأنّك بالتأكيد لا ترغب بتضييع أو تفويت الفرص المهنيّة من جهةٍ أخرى. من جهةٍ أخرى، قد تقوم برحلة عملٍ أو تنضمّ إلى ورشة عمل. ومن المحتمل أيضاً أن تطلب ترقية ولن ترجع خائب الأمل. أيّها الثور، تحلّ بالجرأة واسع جاهداً للحصول على ما تستحقّه.

عاطفياً

بداية شهر واعد يبعث في نفسك الأمل ما يسهّل عليك التواصل مع شريك حياتك ويساعدك أيضاً على فتح قنوات جديدة للتفاعل. عليك أن تولي اهتمامًا للتحفيز الفكري، فهو أحد العوامل التي تساعد على توطيد الصلات مع الشريك. وإن كنت عازباً، قد تصادف شريك حياتك هذا الشهر من خلال العلاقات الإجتماعيّة التي تبنيها. قد يرغب البعض ببناء صداقةٍ معك، لذا عليك اتّباع حدسك واختيار أصدقائك. قد لا تجد الوقت الكافي لتهتم باحبائك كما يجب ابتداء من تاريخ 11 مع انتقال الزهرة الى الدلو اي الى مواجهة برجك فتنشغل باكثر من مسؤولية وواجب كما تكون طباعك صعبة بحيث لا يسهل التفاهم معك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق