اخر المواضيع

السبت، 13 يناير 2018

توقعات ابراهيم حزبون لعام 2018

توقعات ابراهيم حزبون لعام 2018
توقعات ابراهيم حزبون لعام 2018


يرصد عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم لعام 2018 وتأثيرها على الانسان مستخدما قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الابراج.

برج الحمل

الفرصة متاحة لمواليد الحمل للحصول على مكسب مالي من تركة أو تعويض أو شراكة والاستفادة الكبرى تكون للعشريتين الثانية والثالثة. كوكب أورانوس يتواجد في الحمل حتى منتصف شهر أيار/مايو وتتركز مصاعب مواليد الحمل في مجال العمل والعلاقات بالمسؤولين والمكانة الاجتماعية ويشعر مواليد العشرية الاولى بالضغط. في منتصف شهر 11 وحتى نهاية السنة على مواليد برج الحمل الحذر من التآمر من وراء الكواليس، وآخر شهرين من السنة من المرتقب النجاح في مجال السفر والهجرة والدراسة الأكاديمية والمواضيع القضائية. تجربة الحظ في 16 و 17 حزيران/يونيو.

برج الثور

يختبر مواليد أول يومين من البرج تغييرات مفاجئة تكون أحيانا إيجابية تطرأ على مجرى حياتهم، قد تطال مركزهم الاجتماعي أو عملهم أو علاقاتهم الزوجية أو العاطفية أو مسكنهم. طوال العام يستفيد مولود الثور في الشراكة أكانت عاطفية أو في مجال العمل. وجود كوكب زحل في الجدي طوال العام يضغط على مواليد العشرية الأولى في مجال السفر البعيد والهجرة والدراسة والمواضيع القضائية. على مواليد 1 الى 8 أيار/مايو المحافظة على نظرة عملية وواقعية للأمور أثناء تعاملهم مع الأصدقاء وألا يتوقعوا منهم الكثير خلال العام. تجربة الحظ في 16 و17 تموز/يوليو.

برج الجوزاء

يحافظ مولود الجوزاء طوال العام على صحته ومنهم من يعزز العلاقة مع زملاء العمل أو يبدأ علاقة عاطفية في مجال عمله قد تؤدي الى ارتباط. لن تكون مشاكل الشراكة التي عانى منها الجوزاء في السنتين الماضيتين قائمة، ولكن ستحلّ مكانها مشاكل مرتبطة بالأمور المالية المشتركة والتركات والتعويضات وعليهم الحذر من كفالة الآخرين وإقراض المال وعليهم تفحص برامج الادخار أو بوليصة التأمين. كما على مواليد 2 الى 7 حزيران/يونيو أن يكونوا واقعيين أكثر في مجال العمل ويختاروا أهدافا عملية يمكن تنفيذها بعيدا عن الخيالات والأوهام. تجربة الحظ في 14و15 آب/أغسطس و 1 و2 و3 كانون الأول/ديسمبر.

برج السرطان

مع وجود كوكب المشتري في العقرب، يستفيد مولود السرطان في اتجاهي المال والعاطفة. منهم من يبدأ علاقة عاطفية قوية أو يعزز العلاقة القائمة، ومنهم من يحصل على مكسب مالي ضمن صفقة تجارية يلعب الحظ فيها دورا مهما. يحصل تغييرات مفاجئة للبعض لها صلة بطبيعة عملهم قد تكون سلبية أو إيجابية، ويواجه البعض الآخر تغييرا مفاجئا في علاقتهم مع أصدقاء لهم. من يرغب في السفر البعيد أو الهجرة، عليه تفحص وضعه جيدا قبل الإقدام على هذه الخطوة والحذر من الأمور القضائية. تجربة الحظ في 13 و14 أيلول/سبتمبر و4 و5 و31 كانون الأول/ديسمبر.



برج الاسد

يستفيد مولود الأسد في مجال السكن والعقارات والأمور البيتية والعائلية، فمنهم من يغير سكنه أو يجري تعديلات عليه، ومنهم من يعقد صفقة عقارية ناجحة سواء للبيع أو الشراء. كوكب زحل وطوال العام يؤثر سلبا على مواليد العشرية الأولى من البرج في مجال العلاقة مع زملاء العمل، ومنهم من عليه ألا يهمل فحص وعلاج الأعراض الصحية غير الاعتيادية. من المحتمل أن يقوم مواليد 17 الى 22 آب/أغسطس خلال أول خمسة أشهر من السنة برحلة مفاجئة الى مكان بعيد. تجربة الحظ في 8 و9 آذار/مارس.

برج العذراء
ينشط مواليد هذا البرج خلال العام في الاتصالات والمواصلات وأغلبها لمسافات قصيرة، وينجحون في الدراسة كما يعززون العلاقة مع الإخوة، وأكثر المستفيدين هم مواليد العشريتين الثانية والثالثة. على مواليد العشرية الأولى اتخاذ الحذر في علاقاتهم العاطفية، فمنهم من يقع في مطب غرامي من طرف واحد، ومنهم من يختلف مع أحد أبنائه أو بناته وتتوتر العلاقة بينهم بشدة، ومنهم من يشكو من أن حياته العاطفية أصبحت باردة أو مقيدة. خلال آخر شهرين من السنة، يستفيد مواليد العشرية الأولى في أمور تتعلق بالعقارات والبيت والعائلة. تجربة الحظ في 15 و16 كانون الثاني/ يناير.

برج الميزان

يشعر مواليد الميزان خلال العام بتحسن في ميزانيتهم وتتوفر لديهم مكاسب مالية أغلبها من العمل، ومنهم من يسترد مالا يعود له أو يحصل على جائزة تقديرية. على مواليد العشرية الأولى اتخاذ الحيطة والحذر في أي خطوة عقارية للبيع أو الشراء وعليهم تفحص الأوراق الثبوتية للعقار المنوي التعامل به وعدم الدخول في مواجهة مع بعض أفراد العائلة. البعض يعاني من مسكنه ويفكر في التغيير والانتقال الى بلد آخر. كما يتوجب على مواليد الميزان المحافظة على دبلوماسيتهم المعهودة في التعامل مع الآخرين. تجربة الحظ في 17 و18 كانون الثاني/ يناير.

برج العقرب

سنة مميزة لمواليد العقرب بعد انتقال كوكب المشتري إليهم من 10 تشرين الأول/ أكتوبر 2017 حتى 8 تشرين الثاني/نوفمبر 2018. والمشتري هو أكبر وأفضل كوكب في المجموعة الشمسية، فهو يمنح التفاؤل والاعتداد بالنفس والطموح ويأتي بالخيرات ويحافظ على الصحة. منهم من ينجح في تحقيق بعض طموحاته مثل إيجاد عمل جديد أو الحصول على دعم اجتماعي أو شراء عقار. على كافة مواليد العقرب ضبط أعصابهم أثناء تصريف أمورهم خلال أول شهر من السنة، ويواجه مواليد أول يومين من البرج صعوبة في موضوع الشراكة خلال فصل الصيف إذا كانت شراكة عمل أو عاطفة. تجربة الحظ: 16 و17 شباط/ فبراير ثم 5 و6 حزيران/يونيو.

برج القوس

عانى مواليد هذا البرج خلال الأعوام الثلاثة الماضية جراء وجود كوكب زحل في برجهم، وهو حاليا متواجد في برج الجدي. ولذا فإن قسماً كبيرا من المسؤولية التي كانت ملقاة على عاتقهم يتلاشى، ويصبح بإمكانهم فتح صفحة جديدة تعيد إليهم تفاؤلهم وحبهم للحياة. هذه السنة تعتبر تحضيرية بالنسبة لمواليد برج القوس على اعتبار أن كوكب الحظ سينتقل إليهم في نهايتها. وأول المستفيدين من وجود المشتري لديهم هم مواليد 5 إلى 21 من كانون الأول/ ديسمبر، وذلك بدءا من شهر تموز/يوليو وحتى تشرين الأول/ أكتوبر. تجربة الحظ: 18 و19 آذار/مارس ثم 5 و6 حزيران/ يونيو.

برج الجدي

ينشط مواليد هذا البرج خلال العام اجتماعيا ويتعرفون على أصدقاء جدد ومنهم من ينضم الى عضوية نادٍ أو جمعية. مواليد 10 حتى 12 كانون الثاني/ يناير يجتازون خلال عام 2018 تغييرا جذريا في مجرى حياتهم يحصل مرة واحدة كل 248 سنة! كما أن كوكب زحل الذي انتقل في نهاية 2017 الى برج الجدي يترك أثره السلبي على مواليد العشرية الأولى الذين سيجدون الحياة أصعب مما يتصورون وعليهم تحمل المسؤولية ومواجهة متاعبهم بشجاعة ليخرجوا بعد ذلك أقوى من السابق. خلال آخر شهرين من السنة تتاح الفرصة لمواليد العشرية الأولى للتعلم مع مؤسسة أو شركة كبيرة. تجربة الحظ في 16 و17 نيسان/ أبريل.

برج الدلو

سنة جيدة لمواليد الدلو لتدعيم مركزهم الاجتماعي والدفع بمصالحهم في مجال العمل. من يبحث عن عمل يجد ضالته، ومن يعمل قد ينتقل إلى منصب أعلى ومنهم من يتعين في منصب مسؤول كبير. خلال أول شهرين من السنة، يستفيد من ذلك مواليد 9 حتى 15 شباط/فبراير، وخلال الفترة ما بين تموز/يوليو حتى تشرين الأول/ أكتوبر مواليد 5 إلى 18 شباط/فبراير. قد يشعر مواليد العشرية الأولى خلال العام باكتئاب دون سبب مباشر من حين الى آخر، ويعود السبب في ذلك إلى وجود كوكب زحل على أول عشر درجات من برج الجدي والتي تشكل بيت المتاعب لهؤلاء المواليد. تجربة الحظ: 25 نيسان/ أبريل حتى 19 أيار/مايو.

برج الحوت

يستفيد مواليد الحوت عام 2018 في مجال السفر. فمن يخطط للهجرة بعيدا ينجح في ذلك، ومنهم من تطأ قدماه أرضا لم يصلها من قبل. يستفيد أيضاً الأكاديميون في الدراسة والتدريس والتجار في عمليات الاستيراد والتصدير. ومَن يتابع قضية قضائية، يخرج بنتيجة إيجابية. يظل الوضع المالي متأرجحا لدى معظم مواليد الحوت كما في السنوات الماضية، وأصعب ما لديهم في سنة 2018 هي النشاطات الاجتماعية، وقد تتوتر علاقتهم مع أحد الأصدقاء لفترة طويلة. تتاح الفرصة في آخر شهرين من السنة لمواليد العشرية الأولى للدفع بمصالحهم في مجال العمل وتدعيم مكانتهم الاجتماعية. تجربة الحظ في 19 أيار/مايو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق