اخر المواضيع

الاثنين، 1 يناير 2018

توقعات برج الجوزاء لشهر كانون الثاني- يناير 2018

توقعات برج الجوزاء لشهر كانون الثاني- يناير 2018
توقعات برج الجوزاء لشهر كانون الثاني- يناير 2018 

نظرة عامة  كانون الثاني- يناير 2018

مما لا شك فيه اننا مررنا في سنة كثيرة الاحداث صادمة بتقلباتها التي جعلت بعض البلدان تخضع خلالها الى التفتيت الذي شمل الدول العربية والشرق الاوسط بمجمله والى الكثير من المعاكسات والحوادث والتهديدات ان كان من خلال الاحداث الامنية والسياسية او من خلال تقلبات الطبيعة من اعاصير وزلازل وهزات اقتصادية وصلنا الى الشهر الاخير الذي نوعا ما يبشر بالسلام ويهدىء الخواطر . بالنسبة الى ابرز الاحداث الفلكية عن شهر (ديسمبر) يسجل هذا الشهر نهاية فصل الخريف وبداية فصل الشتاء يوم 21 كانون الاول (ديسمبر) انتقال الشمس من برج القوس الى برج الجدي يوم 21 (ديسمبر) كذلك سوف نشهد حدثاً مهماً وبارزاً هو انتقال زحل الى برج الجدي الترابي بتاريخ 20 كانون الاول ومدة الزيارة ستكون طويلة لمدة سنتين ونصف السنة من بعد ما امضى في ضيافة برج القوس لمدة سنتين ونصف السنة الشهر خاصة مع حصول ظاهرة القمر العملاق في برج الجوزاء يوم 3 كانون الاول وسوف نشهد يوم 18 ولادة قمراص جديدأ في برج القوس بالاضافة الى المثلث الفلكي بين المشتري من برج العقرب ونبتون في برج الحوت الذي يدل على تحالفات ومصالحات وتغييرات على الساحة التي تتلائم مع ما يحصل في المنطقة بكاملها ولا يمكن احراز النجاح الا مع جهود مستمرة وعمل دؤوب وشفافية في التعاطي كما علينا المواجهة وعدم الاستسلام امام المعوقات.

توقعات برج الجوزاء لشهر  كانون الثاني- يناير 2018

تفتح صفحة جديدة من حياتك مع حلول الشهر الأول من السنة. لقد عانيت من إخفاقات عديدة في السنة الماضية وتأمل أن تحصل على فرصٍ أفضل هذه السنة. تكون معفيا من التنافرات الفلكية تخرج الى الضؤ وتوسع دائرة اتصالاتك وتخوض مشاريع كثيرة مدعوما بحدس قوي يدلك على موقع النجاح سوف تستمتع بأكثر من فرصة وسوف يساعدك هذا الشهر على الإنطلاق بحماس وأمل فتقطف ثمار جهودك بدون عوائق او حواجز.


  

مهنياً

مع تواجد كوكب المشتري في بيت الحب وكوكب الزهرة في برج الحوت، من المتوقّع أن تكثر الإنشغالات هذا الشهر وستجد نفسك مضطراً إلى العمل على أكثر من جبهة. لا تُحضر هموم العمل إلى البيت وتجنّب إلقاء اللوم على الحبيب بسبب العوائق التي تواجهها. فأنت بحاجة لدعم الأحبّاء واهتمامهم طيلة هذا الشهر. من جهةٍ أخرى، تتحسّن حياتك العاطفيّة بشكلٍ ملحوظ خلال الأيام العشرة الأخيرة من الشهر وستتمكّن خلالها من الإسترخاء والتنعّم بعلاقةٍ مستقرّة. إذا كنت غير متربط، تحمل الأيام الأخيرة من الشهر مفاجأة سارّة لك.

عاطفياً

يمتلىء هذا الشهر بالإنشغالات فلا تضيّع الوقت لأنه ثمين. يحمل لك كل يوم نشاطات جديدة ويعدك الفلك بنجاحات باهرة إذا حافظت على استقرار مزاجك وسلوكك. تجد نفسك منهمكاً بالمهمّات المرميّة على عاتقك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى وتواجه تعقيدات اثناء ملاحقة بعض المعاملات. في المقابل، أنت قادر على القيام بإنجازات ملفتة للنظر خلال الأيام العشرة الأخيرة بحيث يضع لك كوكب الزهرة من برج الدلو الصديق رؤيا جديدة وشروطا مختلفة وصداقات مميزة سوف تستمتع بأجواء هادئة ومشجّعة. يسلّحك كوكب الزهرة أيضاً بالقدرات الإجتماعيّة اللازمة فلا تتفاجأ إذا وجدت نفسك محطّاً للأنظار خلال حدثٍ أو حفلٍ معيّن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق