اخر المواضيع

الجمعة، 5 يناير 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 6 الى الجمعة 12 كانون الثاني-يناير 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 6 الى الجمعة 12 كانون الثاني-يناير 2018
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 6 الى الجمعة 12 كانون الثاني-يناير 2018   


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 6 الى الجمعة 12 كانون الثاني-يناير 2018  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يعتبر هذا الاسبوع مميزا وناجحا حاسماً ومهماً قد يقلب بعض المقاييس ويغيّر اتجاهات الكثيرين ..تسجّل بدايته ظروفا واحداث جديدة للكثيرين وضرورة التكيّف والتأقلم مع أوضاع جديدة أو حياة مختلفة،مع وجود المثلث الفلكي بين القمر من برج العذراء والشمس والكواكب مجتمعة في برج الجدي الترابي اي في برجين ترابين.

 ما يعني حلول ايجابية وتقدم عملي وتطور لذلك على مواليد الابراج الثور العذراء والجدي الاستفادة من التاثيرات الفلكية الجيدة لكي تفكر بمشاريع جديدة ولكي تقدم على مفاوضات ناجحة وتؤمن التوازن في حياتها المهنية والشخصية.


  :برج الحمل
مهنياًبداية اسبوع ناجحة مع وجود المثلث الفلكي الترابي وتأثيراته الايجابية والجميلة. فالظروف الفلكية تسرّع المشاريع وتجعل الأحلام حقيقية متجسّدة وتميل بالتالي إلى الشعور بالتفاؤل والأمل والغبطة، فتفيض فرحاً وسعادة على كل من حولك. تواجه الحياة بثبات وقوة وثقة عالية بالنفس. تُعالج الأمور بحكمة ومنطق وتبحث في التفاصيل الدقيقة لإيجاد الحلول المرضية والمناسبة لكنّ النجاح لن يأتي من تلقاء نفسه بل يتوجّب عليك العمل والسعي للوصول الى الازدهار المنشود.لكن بالرغم من الايجابيات لن يساعدك الحظ يومي 8و9 مع وجود القمر في مواجهة برجك في الميزان بل قد يخونك بوقوفه الى جانب الآخرين لتجد نفسك وحيدًا في وجه العاصفة.

عاطفياًيتعكر المزاج العاطفي مع وجود كوكب الزهرة في برج الجدي المواجه لبرجك فتصطدم ببعض العراقيل او تنسحب من ارتباط خطوبة او زواج وتبدي تعنتا وتشبثا بموقف قد يخلق لك المتاعب قد يكون من الافضل عدم الاختلاف على اي شيء بل التغاضي عن السلبيات والإساءات أملاً منك بتفادي الأزمة والقطيعة. إنه اسبوع جاف وتعاني خلاله من الفتور والإهمال وقد تعتقد أن الحبيب يتجاهلك معتمداً إثارة الشكوك والغيرة.

برج الثور:

مهنيًّاتطالعك الكواكب بأخبار جيّدة وتفتح أمامك أبواباً عديدة تطلّ من خلالها على مستقبل أفضل وتطوّر لافت. وأدعوك منذ الآن الى استغلال كل دقيقة لأنه اسبوع ثمين وناجح مع وجود المثلث الفلكي الترابي بين القمر في العذراء والشمس في الجدي كما ستكون لمواقع الشمس والزهرة في الجدي الصديق تأثيرات إيجابية وفعّالة وستكون غنيّة بوعودها وغلالها شرط التحلّي بالجهوزية التامّة للتحرك. الأجواء مشجعة على التنقل والتفاوض وعلى توسيع دائرة العلاقات العامة . تنتظرك حركة اجتماعية ناشطة وظهور معطيات جديدة تغير روتينك المعتاد.تتأزم الاجواء الفلكية يومي 10و11 مع انتقال القمر الى العقرب فتكون الضغوط والمسؤوليات كثيرة.

عاطفياًتحمل اليك هذا الاسبوع الكثير من الايجابيات والكثير من الافراح والمناسبات السارة فتعوض عما يخيب املك انتظر جوابًّا وتفهمًّا كبيرين من قبل الحبيب، حيث تحصل على تشجيع واهتمام وكُن لطيفاً وحنوناً بدورك تجاهه. عبّر عن مشاعرك الصادقة وكن الشريك المثالي. سوف تعيش اوقاتاً جميلةً وعذبًة لا سيّما إذا كانت الروابط متينة.

برج الجوزاء:

مهنياًيستقر المثلث الفلكي في بداية الاسبوع في مواجهات ومعاكسات مع برجك ليحاصرانك من كل جهة ويعقد الاوضاع وستجد نفسك تتخبّط في بحر هائج من التحديات أو الانشغالات أو الدعاوى أو المشاحنات لدرجة أنك تفقد السيطرة على اعصابك الأجواء الفلكية ملبدة كما ترى، المناخ ساخن ولا يعد بالانفراج السهل. تتحسن الظروف ابتداء من يوم 8 مع انتقال القمر الى الميزان ومن ثم الى العقرب لذلك حاول ان تقوم بالاتصالات والمفاوضات ومهما كانت العروض مغرية حاول ان تستشير ولا تتسرّع بإعطاء الوعود او القيام بتوقيع لعقود قبل التأكد من صحة المعلومات التي تملكها. لا تستعجل فأنت لا تزال في بداية السنة ولا يجب الوقوع في الاخطاء.

عاطفياً سوف تعيش اسبوعاً وأقاتاً جميلةً وعذبًة لا سيّما إذا كانت الروابط متينة. تكون الاجواء متفائلة وداعمة عاطفياً وعائلياً يهتف قلبك من جديد وتكون مستعدا لاعادة النظر ببعض الاخطاء ولطي صفحة الماضي كما ستفرح لتجاوب الحبيب معك وستساهم الحظوظ بايجاد التسويات والحلول للخلافات العالقة. إنه اسبوع مليء بالتطورات والعواطف الجيّاشة والتي قد تعد بلقاءات حميمة.

برج السرطان:
مهنياًتطرق الابواب واثقا من نفسك مع بداية الاسبوع مع وجود المثلث الفلكي الترابي الذي يحمل لك التأثيرات الفلكية إلايجابية والداعمة وتنطلق واثقا مدعوما بحماية المشتري والمريخ من العقرب فتكون مقبلا على مرحلة جديدة ومهمة واعدة بالانفتاح والتفاؤل فتنهمك في اعداد مشاريعك ومخططاتك بشجاعة.لن يخيّب الحظ املك لكن عليك العمل بهمّة واجتهاد واقتناص الفرص. تحمل لك الكواكب لقاءات مثمرة وناجحة ولطيفة تشعر بقوة ذهنية عالية، فتلمع أفكارك وتأسر الجميع بوضوحها ومنطقها تترك انطباعاً جيداً في محيطك. لكن عليك التنبه من تاثيرات القمر المعاكسة المواجهة لبرجك يومي 8و9.

عاطفياًلا يناسبك وجود الزهرة في الجدي بل سيطرح عليك موضوعا عائليا دقيقا للبحث وتشعر انك امام حائط مسدود انها فترة جافة تعاني خلالها من فتور واهمال، وقد تعتقد ان الحبيب يتجاهلك متعمداً اثارة الشكوك والغيرة.كن مترويا وحكيما في تصرفاتك لا تتوقع تجاوبا من قبله ولا اهتماماً مركزاً وقد يعود السبب الى انشغالاته الخاصة وليس الى عدم محبته لك.

برج الاسد:

مهنيًّاتتمتّع ها الاسبوع بجوّ فلكي مشجّع جدًا يعزّز أوضاعك المهنية والعائلية مع مع وجود المثلث الفلكي الترابي بين العذراء والجدي ما يعزز شعبيتك فتجد نفسك مطمئناً وتدير شؤونك بأسلوب مثالي. تحقق إنجازات عديدة وتتقدّم بشكل مستمر وفعّال. لا تزال الحظوظ الى جانبك والأبواب مفتوحة بانتظارك. إن فرص النجاح والتفوّق كبيرة جدًّا وبشكل لافت تتمتّع بشعبية كبيرة وبزخم هائل من المعنويات والحماس.بالرغم من كلل الحماسة التي تتمتع بها يبقى عليك الحذر من يومي 10 و11 من وجود القمر والمريخ في العقرب .

عاطفيًّاسيحالفك الحظ ويكون الحب في قائمة الاولويات فتعيش اسبوعا عاطفيا يجلب لك السعادة والفرح الى عقر دارك لذلك جاهد واسعَ للتفاهم مع الحبيب، فالظروف ايجابية، ولا يجوز إضاعة الوقت الثمين. إبحث عن التقارب فهو سهل جدًّا، وقد تكون النتائج افضل ممّا كنت تتوقّع. تظهر في احلى حالاتك، وتلفت الانظار وتكون محط الاهتمام، وهذا امر رائع للعازب (والمرتبط).




برج العذراء:

مهنيًّا: ترتفع المعنويات بشكل كبير وجود المثلث الفلكي بين القمر في برجك والشمس والزهرة في الجدي الصديق يجعلك من الابراج الاكثر حظاً ما يجعلك تذهب بعيداً في إنجازاتك وسوف تحصل على عدة مناسبات لإحراز تقدم أو أكثر. تبحث عن حلول لمشاكلك الإدراية وتتوصل الى ترميم العلاقات من جديد. باستطاعتك فرض الرأي في مجال اختصاصك وحق سلتطك وستلمس تراجعاً لبعض المشككين والاخصام الذين يرون فيك منافساً شرساً. تجنّب الانتقام من هؤلاء الذين تطاولوا عليك وعلى مصالحك في الآونة الأخيرة. ركّز طاقاتك على مصالحك وكيفية العمل على تحسينها.


عاطفياانه من افضل الاسابيع للحياة الرومنسية تزدهر العواطف وتقوى الروابط مع وجود كوكب الزهرة في برج الجدي الصديق يؤجج نار العواطف لتزدهر حياتك الرومانسية يجب الحرص على إبقاء باب الحوار مفتوحًا ولا سيما اذا كانت العلاقة متقلّبة وتحتاج الى المشورة والنصيحة. في جميع الاحوال، لا تتأخّر عن القيام بالمبادرة فظروفك وحظوظك ممتازة بشكل خاص للتعارف والمصالحة والارتباط.

:برج الميزان

مهنياًعليك ان تمرر بداية يومي السبت والاحد بسلام بعيدا عن المهاترات غير المجدية يبدو الرهان صعبا فتعيش حالة من الضياع وذلك بسبب المثلث الفلكي الترابي بين القمر في العذراء والشمس في الجدي ما يولد البلبلة يعقد الامور اكثر ويجعلك تواجه ظروفاً دقيقة وضاغطة جدًّا ومليئة بالأحداث والتطورات المتسارعة والمتزامنة تتحسن الظروف ابتداء من يوم 8 تشعر بالاطمئنان مع انتقال القمر الى برجك الذي يجعلك مطلا على بعض المشاريع الجديدة ومقبلا عليها بثقة بالنفس وبحماسة فعالة وبحيوية مضاعفة ترافقك أجواء لطيفة وبناءة.

عاطفياليس بالاسبوع السهل فقد تعيش حياتك الشخصية تقلبات عديدة قد لا تكوت سلبية جدا لكنها بالتأكيد ستكون ضاغطة بسبب وجود الزهرة في الجدي الذي سيطرح عليك موضوعا عائليا دقيقا للبحث وتشعر انك امام حائط مسدود انها فترة جافة تعاني خلالها من فتور واهمال كن مترويا وحكيما في تصرفاتك لا تتوقع تجاوبا من قبله ولا اهتماماً مركزاً وقد يعود السبب الى انشغالاته الخاصة وليس الى عدم محبته لك.

برج العقرب:

مهنياًإن الجوّ العام يبشر بالخير والازدهار مع وجود القمر في العذراء ولا بد أن تحسم أمرك فتبادر إلى اتخاذ خطوة تتناسب مع تطلعاتك المستقبلية تحمّسك الكواكب الشمس من الجدي والمشتري والمريخ من برجك على الانطلاق بكل معنويات مرتفعة ان التأثيرات الفلكية حماسية ومشجعة ولا بد أن تقتنع بضرورة حزم الأمرىوالبدء بمشاريع جديدة لكن عليك أن تتحلّى بالمنطق والموضوعية يومي 8و9 مع وجود القمر في الميزان وبالطبع يتوجب عليك الاستشارة الحكيمة وجمع المعطي اتيتبدل الوضع الفلكي مع انتقال القمر الى برجك فتكون عطلة اسبوع مزدهرة بحيث تكثر اللقاءات والاتصالات في محيطك المهني وسوف تزدهر شعبيتك وتنمو.

عاطفيًّا: يدعمك كوكب الحب من برج الجدي ويبشر بأجواء عاطفية وعائلية حلوة قد تجد توأم روحك اذا كنت عازباً وستسمح لك الظروف بتأسيس جذور قوية سواء من خلال تعزيز للثقة والروابط أو من خلال ارتباط إذا كنت عازباً. انها بداية مرحلة جديدة في حياتك ولكن سوف تجد نفسك بطريقة او بأخرى أمام مسؤولية أو عبء جديد.


برج القوس:

مهنياًستتوالى التحركات بوتيرة سريعة وستنهال عليك المسؤوليات من حيث لا تدري مع بداية الاسبوع مع وجود المثلث الفلكي في برج العذراء ولكن باستطاعتك مماشاتها والتكيّف معها اذا تحلّيت بالحنكة والصبر والقدرة على التنظيم.ان الجو العام داعم ويحمل اليك النصائح الايجابية والتشجيع سيغمرك التفاؤل معظم الأحيان ولن تنزعج مع بعض العراقيل العابرة. تنظر إلى المستقبل والهدف موجود نصب عينيك. استعدادك للمواجهة كامل جسدياً وفكرياً. بالغم من الايجابيات يبقى عليك الحذر يومي 10 و11 مع وجود القمر في العقرب فتكون المسؤوليات صعبة وتتطلب كفاءة وقدرة على التحمل.

عاطفياتتمتع باجواء سهلة ودافئة تعزز عواطفك وحياتك الاجتماعية ان المشهد الفلكي يوحي برومانسية جديدة وبشغف كبير يسكنك اذا كنت بصدد علاقة غرامية جديدة تمارس جاذبية كبيرة كما يحمل اليك كوكب الحب مغامرات ولقاءات وتجارب جديدة وربما تصادف شريك حياتك إذا كنت عازباً. تعيش حماسة عاطفية وعشقاً يتجدد أو يولد، فيشعل القلب والعقل معاً.

برج الجدي:

مهنياً: انه اسبوع مثمر جدا مع وجود المثلث الفلكي الترابي بين القمر في العذراء والشمس في برجك ما يجعل المشهد الفلكي مميزا وناجحا إيجابيا ومفرحا، فهو يحمل الكثير من البشائر والتطمينات لتقوم بخطوة جريئة وقاضية. لن يقف بوجهك خصم بل سيتراجع أمام ثباتك أو يفشل خائباً أمام ضغوطاتك. سوف تقدم بخطى جريئة نحو المستقبل ان اتاثيرات داعمة وممتازة تعد بنجاحات عديدة وتجسيد للأمنيات والطموحات. لا تخش شيئاً بل تجرأ وقل كلمتك وبشجاعة.

عاطفياً: انه اسبوع رومانسي فانت ممتلىء سحرا ونشاطا تبدو شغوفا مع وجود كوكب الحب في برجك وتحتل مكانة رفيعة في قلب الحبيب وتستأثر باهتمامه فتفتح لك السعادة ذراعيها وتجعلك تحلق في سماء الحب والسعادة العاطفية والعائلية لا رادع لعواطفك حالياً فالمعنويات مرتفعة جداً وطاقاتك هائلة تكرسها في سبيل التقرب من الحبيب واعادة الامور الى مجراها الطبيعي. لا بد وان يطمئن قلبك فالجو دافئ يسمح لتبادل العواطف الحارة والجياشة.


برج الدلو:

مهنيًّاتستفيد من الطوالع الفلكية المناسبة مع وجود المثلث الفلكي الترابي ومن ثم مع انتقال القمر الى برج الميزان الصديق من اجل احراز نتائج ملموسة تستحق التهنئة عليها تسوي امورا كثيرة وتجد حلولا سريعة وتتحسّن الأوضاع بشكل كبير سوف تقدّم أفضل النتائج ولا بدّ ان تترك أجمل الانطباعات لكن المشهد الفلكي يتغير مع انتقال القمر الى العقرب فمن الضروري جدًّا التحكّم كليًّا بهدوء الأعصاب تجنّب فرض النفس وتحامل على نفسك وحاول ان تتعلم فنّ الاصغاء للآخرين والرضوخ لرغباتهم والتجاوب معهم بكل هدوء.

عاطفياًقد تطالعك مشاحنات ومواجهات في الشؤون الشخصية يجب ان تكون حذرا جدا من وجود الزهرة المعاكس في الجدي الذي يجعل من هذا الاسبوع اسبوعا مشاكساً بحيث أنّه يقلب المعطيات رأساً على عقب فتظهر أنت بدور المخطئ والأناني والظالم لتحلّ عليك الانتقادات اللاذعة والتهديدات، قد تخسر ورقة مهمّة نتيجة لتسرّعك وكلامك الفظّ الجارح، وربّما تخسر ثقة الحبيب فيتحفّظ ويبتعد بعض الشيء.


برج الحوت:

مهنيًّالا تتورط مع بداية هذا الاسبوع بأمور لا تعرف عنها الكثير وخفف من التعليق على بعض المواضيع ولا تتدخل بشأن لا يعنيك فالاوقات صعبة ومواقع الكواكب معاكسة ومعقدة خاصة المثلث الفلكي الترابي الذي يواجهك ويواجه نبتون في برجك ما يعني جوا من القلق والتوتر وعدم الاستقرار وتراجع في المعنويات كذلك سوف تقع على عاتقك مسؤوليات كثيرة وتبدو الأعباء ثقيلة وضاغطة. يكون الحظ الى جانبك ابتداء من يوم 8 مع حركة القمر المناسبة لك من الميزان ومن ثم من العقرب الصديق فتتلقى خبرا يحدد مسألة عالقة وتنجح في طرح موضوع حساس وتقدم عملا مهما يلفت الانظار والاعجاب.

عاطفيًّاتعيش أجواء جميلة مع وجود الزهرة في الجدي الصديق لغاية 19 من الشهر لتخيم الرومنسية على الاجواء وتبحث عن الحنان والدفء ، فأنت تريد البقاء إلى جانب الحبيب وتحتاج إلى جرعات كبيرة من الرعاية والاهتمام. إنّ عواطفك جميلة ونبيلة وترغب في توظيفها فلا عجب إذا أخذت المبادرة في مغازلة وشراء الهدايا، أو مفاجأته بخطوة لطيفة.


-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق