اخر المواضيع

الاثنين، 1 يناير 2018

توقعات برج السرطان لشهر كانون الثاني- يناير 2018

توقعات برج السرطان لشهر كانون الثاني- يناير 2018
توقعات برج السرطان لشهر كانون الثاني- يناير 2018 

نظرة عامة  كانون الثاني- يناير 2018

مما لا شك فيه اننا مررنا في سنة كثيرة الاحداث صادمة بتقلباتها التي جعلت بعض البلدان تخضع خلالها الى التفتيت الذي شمل الدول العربية والشرق الاوسط بمجمله والى الكثير من المعاكسات والحوادث والتهديدات ان كان من خلال الاحداث الامنية والسياسية او من خلال تقلبات الطبيعة من اعاصير وزلازل وهزات اقتصادية وصلنا الى الشهر الاخير الذي نوعا ما يبشر بالسلام ويهدىء الخواطر . بالنسبة الى ابرز الاحداث الفلكية عن شهر (ديسمبر) يسجل هذا الشهر نهاية فصل الخريف وبداية فصل الشتاء يوم 21 كانون الاول (ديسمبر) انتقال الشمس من برج القوس الى برج الجدي يوم 21 (ديسمبر) كذلك سوف نشهد حدثاً مهماً وبارزاً هو انتقال زحل الى برج الجدي الترابي بتاريخ 20 كانون الاول ومدة الزيارة ستكون طويلة لمدة سنتين ونصف السنة من بعد ما امضى في ضيافة برج القوس لمدة سنتين ونصف السنة الشهر خاصة مع حصول ظاهرة القمر العملاق في برج الجوزاء يوم 3 كانون الاول وسوف نشهد يوم 18 ولادة قمراص جديدأ في برج القوس بالاضافة الى المثلث الفلكي بين المشتري من برج العقرب ونبتون في برج الحوت الذي يدل على تحالفات ومصالحات وتغييرات على الساحة التي تتلائم مع ما يحصل في المنطقة بكاملها ولا يمكن احراز النجاح الا مع جهود مستمرة وعمل دؤوب وشفافية في التعاطي كما علينا المواجهة وعدم الاستسلام امام المعوقات.

توقعات برج السرطان لشهر  كانون الثاني- يناير 2018

إنه شهر التحديّات على صعيد العلاقات والشراكات بشكلٍ خاص. يسيطر عليك شعور القلق والتوتّر معظم الشهر بخاصة خلال الأسابيع الثلاثة الأولى عندما تكون الشمس في برج الجدي الى جانب زحل الذي يشل الحركة بعض الشيء في بداية هذا العام الامر الذي يطلب منك الدقّة في العمل وحسن المتابعة لبعض الأوراق أو غيرها من الإجراءات. إنتبه لسلوكك فقد يكون عدوّك الأكبر. لذلك أنت بحاجة للسيطرة على أعصابك وعواطفك. من جهة أخرى، قد يثير بعض الناس والظروف توتّرك في أوقات مختلفة، وحينها عليك الإمتناع عن القيام بأي رد فعل عفوي. 


  

مهنياً

إنه شهر صعب على الصعيد المهني.ابتداء من اليوم الاول حتى تاريخ 19 تكون الاجواء متقلبة وضاغطة تحت تاثير الشمس الزهرة وزحل من الجدي تترتّب عليك مسؤوليات كبيرة ولا مجال لارتكاب الأخطاء. قد تشعر هذا الشهر كأنك تُواجه بالمعارضة أو الرفض كلما حاولت القيام بعملٍ ما. مل تجنّب خرق القواعد والقوانين مهما كان الثمن. من المتوقّع أن تبدي سلوكاً مهنياً وفعّالاً. إنتبه ستكون خيبات الأمل في المرصاد إذا كان سلوكك أدنى من هذا المستوى. ومع ذلك، قد تحقّق أهداف مهمّة على الرغم من التحدّيات فأنت تتحلّى بطاقة كبيرة. كل ما عليك القيام به هو توجيهها في الاتجاه الصحيح. لحسن الحظ، تأتي الأيام العشرة الأخيرة لتكسر الجليد ولتتيح إمكانيةالنجاح والربح انها بداية فترة واعدة بالتحسن ومناسبة للتعويض عن فشل وتأخير يساهم المشتري في تسهيل امورك وقد تحقق انجازا يفاجىء الكثيرين.

عاطفياً

لسوء الحظ، يحرمك هذا الشهر من الرومانسيّة وقد يكون عدم وحنان شريكك مصدر شكوك بالنسبة لك. ان وجود كوكب الحب في مواجهة برجك من الجدي يجعلك تعيش فترة صعبة وقد تبرز عواطفك على الآخرين. من المحتمل أن يعاني شريكك من مزاجيّتك. لذلك، عليك السيطرة على أعصابك، وبذل بعض الجهود لحماية استقرار العلاقة. كن جاهزاً أيّها السرطان، فلن يصعب حدوث أي مشكلة أبذل قصارى جهدك لتكون هادئاً ومتوازناً. إيّاك أن تنسى أنّ الاندفاع هو أسوأ عدوٍّ لك. إذا كنت عازباً، قد تحمل لك تاثيرات الزهرة من برج الدلو في الأيام العشرة الأخيرة الفرصة لمقابلة أحد الأشخاص المثيرين للإهتمام في ورشة عمل أو رحلة اظهر اجمل ما لديك من نوايا ومشاعر انها فترة تعارف وتلاقي وانسجام ومصالحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق