اخر المواضيع

الأربعاء، 31 يناير 2018

التوقعات العاطفية لشهر شباط فبراير 2018

التوقعات العاطفية لشهر شباط فبراير 2018
التوقعات العاطفية لشهر شباط فبراير 2018


نظرة فلكية عامة لشهر شباط - فبراير 2018

لا تزال تداعيات الخسوف القمري في برج الاسد والقمر العملاق والاحداث التي تسببوا بها من تهديدات وعرقلة وارباكات ومعاكسات ومضايقات وضغوطات وبعض النزوات الامر الذي يتطلب الصبر والتأني وعدم المجازفة والمغامرة كما يشير الامر اما الى ارتباط جديد او فراق او طلاق يجعل مواليد الاسد وبرج الدلو المواجه له اعادة النظر بشأن ماض ووضع حد لبعض التدخل في حياتهم الشخصية وذلك ابتداء من نهاية الشهر الاول كانون الثاني (يناير) هذا على صعيد الابراج اما تداعيات هذه العوامل الفلكية سوف تعرض الولايات المتحدة الاميريكية لبعض الازمات اذ قد تشهد انقلابات غير منتظرة وازمة اقتصادية تستدعي التدخل لمعالجتها وقد يزيد من حدة هذه الضغوطات الكسوف الحاصل في منتصف شهر شباط (فبراير) وتكون نقطة الصفر واشارة لاندلاع ازمة ما او لحصول حدث مفاجئ في الدولة الكبرى.


برج الحمل

ينصحك الفلك أن تحلّ مشاكلك الشخصية قبل تاريخ 18شباط/فبراير موعد انتقال الزهرة الى برج الحوت اي الى مواجهة مع برجك إذا أردت أن تتقدم وأن تحظى ببعض الأوقات الممتعة. تحيطك تأثيرات إيجابية وتمنح علاقاتك الإنسجام والسلام. سوف يكون الوقت مناسباً لحلّ الخلافات وإعادة المياه الى مجاريها. يمنحك كوكب المشتري وقتاً كافياً لتوطيد علاقتك بالحبيب والسعي الى فهم حاجاته بهدف بناء أسس متينة للعلاقة. تجد سهولة بالتعويض عن الأوقات الضائعة ومصالحة الحبيب من المحتمل أن تكون الأيام الخمسة عشرة الأخيرة مخيّبة للظنّ إذا كنت تعقد آمالاً كبيرة، لاسيما إذا كنت غير متربط او تبحث حالياً عن شريك جديد.

برج الثور

كن جاهزاً ان النصف الاول من شهر شباط/فبراير متقلب وصعب بسبب وجود الزهرة كوكبك الاساسي في مكان غير مناسب ما يجعل المشاكل العائلية والشخصية المهمة تتوالى عليك في الوقت نفسه تقريباً، مما يصرف انتباهك عن المسائل الشخصية. إنّ العلاقات غير المستقرّة هي الأكثر تأثراً لذلك، إن الحاجة ملحّة لبذل جهود جادّة للحفاظ على علاقة سلسلة ومستقرّة. لا تتوقع الإلتقاء بحبّ جديد في حياتك، إنه أمر مستبعدٌ مع حدوث كسوف للشمس في برج الدلو لذلك تحتاج إلى تحديد أولويّاتك. عليك الحفاظ على ما حصلت عليه سابقاً وانتظار الوقت المناسب لحقيق إنجازات جديدة. ومع ذلك، يمكن القول أن الأيّام الخمسة عشرة الأخيرة من الشهر مع انتقال الكواكب عطارد الشمس والزهرة الى برج الحوت الصديق سوف تفجّر فيك الصفات الحميدة الأمر الذي يساعدك في مجال العلاقات والتواصل الاجتماعي.

برج الجوزاء

يحيطك كوكب الحب، أي كوكب الزهرة، بتأثيرات إيجابية، وبالتالي تتمتّع العلاقات كافة بأجواء من التواصل والتفاعل. بإستطاعتك أن تقضي أفضل الأوقات والإستمتاع بعلاقة منسجمة إذا أردت ذلك حقًّا. أمّا إذا كنت غير مرتبط ان الفترة الواقعة بين 1و10 مناسبة للقاء أشخاص مثيرين للإهتمام خلال ورشة عمل أو رحلة بحريّة تامة أو أثناء السفر أو زيارة المسارح.لكن بعد تاريخ 10مع انتقال الزهرة الى الحوت الى مواجهة مع برجك قد تكثر المسؤوليات وتتراجع حماستك بالاضافة الى كسوف الشمس في الدلو بتاريخ 15 قد يثير بعض المعاكسات مع المحيط وربما تمر بكل بساطة بجو من الضغوط في العائلة وتواجه اشكالات في التواصل مع الشريك لذلك عليك ان تتصرف بنضج وقدرة على الاحاطة بكل المشاكل بحكمة وانفتاح.

برج السرطان 

يتحدث كوكب الزهرة ابتداء من 10 شباط من موقع مناسب لك في الحوت عن مغازلات ودعوات صاخبة وعن مناسبة مهمة او خبر جميل يتعلق بزواج او خطوبة او حب جديد على أن تتخطى مهامك كافة بنجاح وقد تحقّق أيضاً على النتائج في المنافسات. يسلّحك كوكب المريخ بالعزم الذي يمنحك الطاقة اللازمة لتحقيق مختلف الأهداف. إنّه الشهر المثالي لتجديد عهود الحب والتفاني لشريكك أو حتى للتخطيط لشهر عسلٍ ثانٍ. يدلّلك هذا الشهر على الطريق السليم لتحسين مهارات التفاعل مع الشريك. ولن يهمل هذا الشهر أصحاب العلاقات غير المستقرّة فيستفيدون أيضاً من الجواء الإيجابيّة التي يحملها لهم. وفي حال كنت غير متربط، يرفع هذا الشهر من آمالك وفرصك للتعرّف إلى أشخاص مثيرين للإهتمام. أطلق العنان لجاذبيّتك وكن جاهزاً لرحلةٍ مشوّقة.

برج الاسد

يكون النصف الاول من الشهر محفوفٌ بالتعقيدات للعلاقات فالظروف معاكسة بسبب الزهرة وعطارد ما يجعلك أبعد ما يكون عن الرومانسيّة، إلاّ إذا قرّرت السيطرة على أعصابك والمزاج المخيف. لا مكان للتعبير عن شعورك واحاسيسك قبل العاشر من الشهر فمحور الاهتمام يكون حول كيفية التعامل مع أفكار الآخرين وتحدّياتهم وكراهيتهم وحتى عدوانيتهم. يمكن القول إن مفتاح النجاح هو المرونة والمهارات الإجتماعيّة الجيّدة والتخفيف من الإرادة الذاتيّة. قد يساهم مزاجك السيىء وموقفك السلبي في تضييع الفرص والمصالح. أرسم ابتسامةً عريضةً على وجهك وكن أكثر فائدة. لكن اعتبارا من تاريخ 10 يدخل الزهرة الى برج الحوت فيولد مناخا جيدا وميلا الى الكمال في خياراتك العاطفية فتنعم بأفضل الاوقات او تعقد افضل الصداقات.

برج العذراء

تعيش تأثيرات عاطفية متناقضة ابتداء من تاريخ 10 من المتوقّع أن تبعدك الأشغال والإلتزامات عن جوّ الرومانسية وقد تستاء من محاولة البعض استغلالك او تجاهلك سوف تفضّل الجديّة وسوف تتفادى الإرتباط في أيّة علاقةٍ ثابتة. إضافة إلى ذلك، قد تصبح متهوراً خلال هذه الفترة وقد تسعى وراء السيطرة المستمرّة وبالتالي من المتحسن أن تهدىء من روعك كي لا تهدم علاقةً حاليّة. كما لاحظت، قد يملي هذا الشهر عليك الكثير من الإنشغالات وقد تُظهر خصالاً لطالما تجنّبت إظهارها. لذا قد تبرز النوايا الحقيقيّة لتعقّد الأمور ولتّزعزع إستقرار أحوالك. فمن المحبّذ أن تسعى جاهداً لحماية علاقتك الحاليّة وأن تتروّى قبل الإرتباط في اية علاقةٍ جديدة.


برج الميزان

ان كل الطوالع الفلكية هذا الشهر تتحدث عن مشروع عاطفي واستقرار أسري ان تناغم الكوكاكب يتحول الى رومنسية استثنائية عطارد والزهرة في الدلو والمريخ في القوس يعني عواطف جارفة وانفعالات ومشاعر صادقة وحب وغرام ومغامرات وتقول ما في قلبك إنه شهر رومانسي للغاية لأنّك ستنجح في حلّ أيّ سوء فهم حصل في السابق. كما ان وجود الشمس في برج الدلو حتى تاريخ 18 شباط/فبراير، من المتوقع أن تشعر بالخفّة والسعادة. تتواجد الشمس في البيت الخامس الخاص بالرومانسيّة والمرح، وبالتالي سوف تشجّع على إستكشاف إمكانات جديدة وسوف تختبر فرصاً جددة بجرأة تامّة. بالتالي، سوف تزدهر وسوف تتمكن من حلّ المشاكل والخلافات، إذ كنت غير مرتبط، من المتوقّع أن تقع في الغرام.


برج العقرب

من الممكن أن تبعدك الأشغال عن الأحبّاء أو أن تتذمّر بإستمرار خلال الايام العشرة الاولى من الشهر بالتالي، قد تسبّب التوتّر والقلق حولك، فهدىء من روعك وتبّن سلوكاً إيجابياً كي لا تفسد أيّة علاقةٍ جيّدة. من المحتمل أيضاً أن تحتفل بولادة فردٍ جديدٍ في العائلة. من ناحيةٍ أخرى، سوف تصبح الأجواء رومانسية ابتداء من تاريخ 10 فكوكب الحب سوف يعزز اوضاعك ويحمل اليك المفاجآت السارة والدعوات واللقاءات المشوقة بحيث يتناغم الزهرة من الحوت مع زحل في الجدي لكي يحققا لك مبتغاك العاطفي والشخصي وقد تلتقي شخصاً يلفت إنتباهك إذ كنت غير متربط، فاستفد من هذه الأوقات المميّزة وابحث عن الحب.

برج القوس

تتقدم بوتيرةٍ سريعة لاسيّما خلال النصف الأول من الشهر وسوف تتمكّن من الإستمتاع بأجواء رومانسيّة يتواجد كوكب الزهرة في موقع محبّب، لذا سيحيطك تأثيرات إيجابيّة وسيسهّل حياتك العاطفيّة والعائلية كما سيمنحك أوقاتاً مثاليّة للمرح والعمل. إذاً، ينبغي ان تلاحق مخطّطاتك وأن تسلّم أعمالك في الوقت المناسب. لكنك ستلاحظ أنك بحاجةٍ إلى ملاحقة بعض المسؤوليات المهمّة لأنّ تأجيلها قد يوقعك في مشاكل عديدة. من المتوقّع أن يعلن كوكب الزهرة عن أخبارٍ سارّة ستدفعك الى الاحتفال. من ناحيةٍ أخرى، قد يسبّب لك الكوكب الزهرة وعطارد من الحوت ابتداء من تاريخ 18 يسببان بعض القلق إذا قرّرت الإفصاح عن مشاعرك وأحاسيسك. لن تكون الأيام الأخيرة من الشهر مناسبة لخوض نقاشات ساخنة لاسيّما إذا كنت من مواليد العشرية الاولى.

برج الجدي

تنطلق حياتك العاطفية ابتداء من تاريخ 10 مع انتقال كوكب الزهرة الى برج الحوت الصديق لينضم اليه عطارد بالاضافة الى تناغم كوكبي المشتري من العقرب وبلوتون من في برجك يجعلانك تتمتع بكاريزما تلفت اليك الانظار ويجعلانك تعيش أجواءً من الفرح، فتزهو بنفسك وتتوق إلى المشاركة بمناسبات ودعوات وأفراح. تذهب نظراتك في كل اتجاه وتبدو منشغلاً، متحمساً، متطلباً مع الحبيب أو ملاحقاً إياه، فارضاً نفسك وخياراتك فتشعر انك مغمور بالحب والفرح ولن تفارقك تأثيرات كوكب الحب الإيجابية وبالتالي ستحظى بأوقاتٍ سعيدة على المستوى الشخصي. إضافة إلى ذلك، سوف يحرص كوكب الزهرة على أن تحلّ جميع النزاعات القائمة وان تسعى نحو إحلال السلام. إنّه حتماً الشهر الأفضل للقيام بمشاريع ولقاءات عائليّة.

برج الدلو

يستقر كوكب الحب في برجك حتى تاريخ 10 ويعدك بأجواء عذبة منعشة رومنسية ويجعلك تشعر بسلام داخل وانسجام كبير مع الأحبّاء وفي مختلف نواحي علاقتك. مشاعرك ملتهبة أيضاً وبالتالي أنت على أتم الاستعداد للقيام بالخطوة الأولى. أنت واثق من مخططاتك وستحظى بمساعدة كوكب الزهرة وعطارد من برجك الذي سيعزّز قدراتك العقلية وسيجعلك أكثر جاذبيّة ولطفاً. لن يجد الآخرون أيّة صعوبة في فهمك ممّا يجعل الشهر مناسباً للتصالح مع الأحبّاء والإلتزام في علاقة جديّة. أما إذا كنت غير مرتبط وكنت ترغب بالإلتزام في علاقة، فمن المستحسن ألاّ تغيب عن الاجتماعات والاحداث الاجتماعية واللقاءات المختلفة، فهذا الوقت مثالي للوقوع في الحب.

برج الحوت

تشعر في الايام العشرة الاولى من الشهر ببعض الضيق وعدم القدرة على التعبير بوضوح عما تشعر به لكن ابتداء من تاريخ 10 مع وصول كوكب الزهرة الى برجك يتغير المشهد الفلكي وتعيش جواً واعداً رائعا مليئا بالافراح واللقاءات والانفعالات والاجواء العاطفية الدافئة والرومنسية فتبدو المشاعر رقيقة جداً فتكثر النشاطات والمناسبات الحلوة لكي تتعرّف إلى شريك العمر ان الظروف الفلكية تساهم في تقريب وجهات النظر قد تساعد الظروف على ايجاد حلول للمشاكل والأزمات لا تتردّد بالانفتاح على آراء الحبيب والاصغاء لها باهتمام. باستطاعتك التوصل الى ايجاد المزيد من القواسم المشتركة بينكما الامر الذي سيزيد العلاقة دعماً ومتانة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق