اخر المواضيع

الأحد، 28 يناير 2018

تعرف على نصيحتك فى عيد الحب حسب برجك الفلكي

تعرف على نصيحتك فى عيد الحب حسب برجك الفلكي
تعرف على نصيحتك فى عيد الحب حسب برجك الفلكي
عيد الحب الذي تتجد فيه النذور بين الازواج ويوم يوم للرومانسية ويكون الهدف منه هو جعل الاحباء يحتفلون بحبهم وعلاقتهم التى يتمنون ان تستمر طول الحياة
اليوم ومن خلال هذا الموضوع نقدم لكم نصيحتك فى عيد الحب حسب برجك الفلكي حتي يكون عيد هذا العام مختلف واجمل مع الشريك



نصيحتك يابرج الحمل
الحمل برج ناري، واثق من نفسه وهو حين يكون في علاقة يصبح حماسه مضاعف. يقدر كثيراً الصراحة والعلاقات المبنية على أسس قوية.. وهو يفضل أن يلاحق عوضاً أن يكون ملاحقاً. هذه الخصال تجعل الحمل يبدو عدائياً ومهيمناً لذلك نصيحة الأبراج له هذا العام هي بتدليل من يحب لأقصى الدرجات.. هذا التدليل يستحقه الشريك منذ مدة طويلة من الزمن لانه احتمل الكثير من التصرفات والمواقف التي يصعب على الغالبية احتمالها.


نصيحتك يابرج الثور
الثور برج حسي للغاية يحب كل ما هو جميل في الحياة. في العلاقات هو حساس ويراعي مشاعر الشريك ويقدر كثيراً كل ما يقوم به. نصيحة الأبراج للثور هذا العام هي أن يحاول أن يكون عفوياً بعض الشيء. ليس بالضرورة الإلتزام بالخطة وبالروتين نفسه. حاول أن تضع أفكار وتفضيلات الشريك بالحسبان، الانفتاح على أفكار جديدة من الأمور التي على الثور القيام بها هذا العام.



نصيحتك يابرج الجوزاء
الجوزاء برج يعشق المغازلة ومنفتح على كل انواع التجارب كما أنه يعشق الحياة الإجتماعية. يملك مهارات عالية في التواصل وهو يضع أهمية كبرى عليها في العلاقة مع الشريك. نصيحة الابراج للجوزاء هذا العام هي أن يقوم بمشاركة أفكاره مع الشريك لان شخصيته المزدوجة وعدم قدرته على حسم الامور تصعب على الشريك معرفة ما الذي عليه القيام به من أجل جعله سعيداً.



نصيحتك يابرج السرطان
السرطان معروف عنه بأن برج محب ومخلص ويعشق الإستقرار. ولكن ما هو غير معروف عنه على نطاق واسع هو أنه برج حسي ومبدع. هو يعشق الرومانسية والمبادرات التي ترتبط بها حين يكون في علاقة. نصيحة الابراج للسرطان هي بالتخفيف من تملكه، فهو يميل لان يصبح متملكاً حين يكون في حالة من العشق. هذا العام عيد الحب يجب أن يكون عبارة عن مديح دائم بالشريك، فهو يستحقه تماماً.



نصيحتك يابرج الاسد
الأسد برج يملك الكثير من العاطفة كما انه يملك الكاريزما التي تمكنه من جذب الجنس الاخر. لكنه في المقابل يحتاج الى الكثير من التطمينات من الشريك بشكل دائم لانه يعاني سراً من إنعدام في الثقة بالنفس أحياناً. نصيحة الابراج للاسد هذا العام هي أن يتوقف عن فرض ما يريده.. يجب الإستماع الى الشريك ومعرفة ما الذي يريده والتخطيط لعيد الحب وفق هذه الأسس. المقاربة هذه تجعل الشريك يدرك بأنك تفكر بهم أيضاً وبما يريدونه وأن الامر لا يجب ان يتمحور حولك أنت فقط طوال الوقت.



نصيحتك يابرج العذراء
العذراء من الابراج التي تنشد التقارب العاطفي حين تكون في علاقة. صحيح أنه للاخرين يبدو وكأنه بلا قلب وعديم المشاعر ولكنه مع الشريك يضع قلبه على كفه وكل ما يريده هو القليل من الحب والتقدير. نصيحة الابراج للعذراء هذا العام هو بإظهار جانبه المغامر. لا يجب وضع اي حد لما يريد البرج هذا القيام به، يجب التخلي عن الحذر والإستمتاع بليلة لا تنسى.


نصيحتك يابرج الميزان
الميزان حين يكون في علاقة فهو يختلف كلياً عن شخصيته العادية.. فهو ينفجر بالاغراء وحب المغازلة. نصيحة الأبراج للميزان هذا العام هو بالإنفتاح على الشريك والحديث عما يفكر به ويشعر به. لا داع لان تكون المحادثات دائماً عامة أو عما يشعر به الشريك. ان كان الهدف هو عيد حب مثالي فعليك ايها الميزان الكشف عن كل ما تحمله في قلبك، الشريك اعتاد على السرية التي تحيط نفسك بها، وحان الوقت للتخلص منها.


نصيحتك يابرج العقرب
البعض يظن بان العقرب برج عصي عن «الترويض» وذلك لانه حسي ويملك الكثير من الغموض. ولكن البرج هذا وحين يكون في علاقة يصعب كالحمل الوديع، فهو في نهاية المطاف يملك الكثير من المشاعر وعندما يجد نفسه في مكان يشعر فيه بالامان يقوم بالكشف عنها كلها دفعة واحدة.
نصيحة الابراج للعقرب لهذا العام هي بعدم «التلاعب» بالشريك كي يحصل على ما يريده تماماً. يجب أن يملك العقرب عقلية منفتحة لكل التجارب والقيام بامور لم يقم بها من قبل مع الشريك.



نصيحتك يابرج القوس
القوس برج عفوي ومعروف عنه بانه يملك الكثير من العاطفة والشغف. يحب وبشكل دائم التعرف على اشخاص جدد حتى وإن كان في علاقة. عاشق للمغامرة وللمغازلة حتى ولو كان في علاقة حب أو زواج. نصيحة الابراج هذا العام لبرج القوس هي بتحكمه بعشقه هذا وعدم التخطيط لاي شيء لعيد الحب وعدم جر الشريك لنشاطات لعله لا يريد القيام بها. ليكن عيد الحب هذا العام فترة راحة من قفزك الدائم من مكان لاخر.

نصيحتك يابرج الجدي
برج جدي يحب الإستقرار وهو محب للغاية. الجدي مستعد لإمضاء كل وقته مع من يحب كما أنه يستمتع بتقديم المبادرات الرومانسية. نصيحة الابراج هذا العام لبرج الجدي هي أن يستمر بالقيام بما يقوم به مع الشريكة.. تدليلها وتقديم لها كل الحب والدعم. أنت تقوم بكل ما صائب أيها الجدي.


نصيحتك يابرج الدلو
الدلو من الابراج التي تسير في الحياة وفق إيقاعها الخاص. وحين يكون البرج هذا في علاقة فكل ما يريده هو التحفيز الفكري، لان هذا هو السبيل الوحيد الى قلبه. نصيحة الابراج للدلو هذا العام هو بالتجربة.. على البرج هذا التخلي قليلاً عن كل المبادىء الصارمة والمعايير التي يمنع تجاوزها. هناك الكثير مما يمكن الإستمتاع به ولقد حان الوقت للقيام بذلك. نعم عيد الحب قد يبدو فكرة تجارية مستهلكة بالنسبة اليك ولكنه أيضاً مناسبة رومانسية.. حان الوقت لرؤية الرومانسية فقط.



نصيحتك يابرج الحوت
البرج هذا رومانسي حالم وهو الذي يعطي كل ما يملكه من اجل انجاح العلاقة. نصيحة الابراج للحوت هذا العام هي بمشاركة ما يفكر به مع الشريك كي يتمكن هو أيضاً بدروه من تقديم ما يجعل الحوت سعيداً.  ان كان البرج هذا يملك افكاراً جديدة لعيد الحب فعليه قولها، لان الشريك ينتظر هذه اللحظة منذ زمن. وحان الوقت للحديث والمشاركة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق