اخر المواضيع

الأربعاء، 10 يناير 2018

التوقعات الصحية لعام 2018 لجميع الابراج

التوقعات الصحية لعام 2018 لجميع الابراج
التوقعات الصحية لعام 2018 لجميع الابراج
مع  نهاية العام 2017 نستقبل عام جديد نتمني فيه الخير وان اي شيء سيء يبقي فى النسة الماضية التى كانت صعبة كثير على بعض  الابراج .

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات الابراج على الصعيد الصحي لجميع الابراج ونتمني ان تكون سنة 2018 سنة جيدة علي الصعيد الصحي لجميع الابراج



توقعات الصحية لبرج الحمل عام 2018

لن يكون العام 2017 جيداً في هذا المجال، فالتوتر والعمل بشكل دائم والانهاك ستترك اثرها على صحة الحمل. لذلك من الأهمية بمكان عدم تجاهل أي من الاعراض التي قد يشعر بها هذا البرج.
سيمر بفترة سيئة جداً صحياً من يناير وحتى مارس.. وقد يجد نفسه يعدل نظامه الغذائي وقد يبدأ بممارسة التمارين الرياضية بشكل دوري.
على الحمل خلال العام 2017  إيجاد الطرق للتنفيس عن غضبه وتوتره كما عليه تخصيص فترات للراحة لانها ستكون من العوامل الاساسية التي أدت الى تدهور حالته الصحية.
المشاكل الصحية التي سيعاني منها الحمل ستترواح بين الكولسترول وبين مشاكل في الجهاز الهضمي.


التوقعات الصحية لبرج الثور عام 2018

عام جيد بشكل عام ولكن على الثور عدم تجاهل مشاكل صحية يعاني منها أصلاً. فان كان الثور قد تم تشخيصه مؤخراً أو خلال السنوات الماضية بامراض ضغط الدم أو القلب فعليه أن يعتني بنفسه بشكل جيد هذا العام.
قد يختبر الثور صداعات متكررة خلال العام 2018 وقد يجد نفسه يلجأ الى الأطباء لمعرفة السبب.
ولكن في حال كان الثور لا يعاني من أي مشاكل صحية فالامور ستستمر على ما هي عليه بإستثناء الفترات التي يختبر فيها مشاكل في العمل ، حينها سيعاني من التوتر والانهاك والإستنزاف وحتى عدم القدرة على السيطرة على الاعصاب. لذلك الابراج تنصح الثور بممارسة الرياضة أو اليوغا أو اي نشاط يساعده على التخفيف من حدة التوتر

التوقعات الصحية لبرج الجوزاء عام 2018

أيضاً عام جيد للجوزاء.. فالطاقة التي يشعر بها ستنعكس إيجاباً على صحته البدنية والعقلية. ولكن ما عليه إدراكه هو انه ان لم يعتني بنفسه فالطاقة هذه سيتم إستنفاذها بشكل مبكر.
لذلك عليه ان  يمنح نفسه الراحة التي يحتاج اليها خصوصاً خلال شهر ابريل لان فرصة التعرض لإصابة مرتفعة جداً خلال هذا الشهر.
في المقابل ومع النجاح المهني والطاقة الكبيرة سنجد التوتر والغضب وذلك لان الجوزاء سيجد نفسه في مكان لا يحبه وهو حسم القرارات. على البرج هذا ايجاد مقاربات تمكنه من التخلص من التوتر والقلق ومن إعادة شحن طاقته وكذلك فإن الانتباه الى النظام الغذائي لن يضر باحد.


التوقعات الصحية لبرج السرطان عام 2018

لا تهمل نفسك هذا العام . صحيح انك ستشعر بالطاقة ولكن عليك المحافظة عليها من خلال التمارين الرياضية والنظام الغذائي. بعض الذين ينتمون لبرج السرطان قد يصابون في العام 2018 بمرض مزمن.
في الفترة التي يعاني فيها السرطان من التوتر بسبب مرض احد افراد العائلة سيجد نفسه يعاني هو شخصياً من مشاكل صحية بسبب كبته لمشاعره والمستويات العالية من التوتر التي يشعر بها. لذلك يجب ايجاد القنوات المناسبة للتعامل مع الامر كي لا ينهار هو ايضاً.


التوقعات الصحية لبرج الاسد عام 2018

التقلبات والمفاجئات العديدة ستجعل وضعه الصحي حساس لذلك من الاهمية بمكان الاهتمام بالصحة لان امكانية التعرض لنكسات صحية مرتفعة جداً. على الاسد عدم دفع نفسه لحدودها القصوى والحصول على الراحة حين يحتاج اليها.
قد يجد نفسه في حالات دائمة من التوتر بسبب الضغوطات وقد يلجأ لتناول الادوية، ولا بأس بذلك لانها ستساعده على تجاوز المرحلة الصعبة.







التوقعات الصحية لبرج العذراء عام 2018


العام سيبدأ بطاقة كبيرة وسيشعر البرج هذا بأن قدراته العقلية والذهنية حادة اكثر من أي وقت مضى. ولكن الضعوطات التي سيرزح تحتها ستؤثر سلباً على صحته وذلك بسبب أسلوب الحياة الخاطئ والذي هو غريب على العذراء الذي عادة يعتني وبشكل مثالي بصحته.
عليه عدم السماح لضغوطات العمل بتعديل أولوياته والتي احتلت صحته المراتب الاولى فيها بشكل دائم. ما لم يجد مقاربة تمكنه من ايجاد التوازن المطلوب بين الراحة والعمل فان صحته ستؤثر وبشكل سلبي على عمله وفي مراحل ما قد تمنعه من اداء عمله على اكمل وجه.


التوقعات الصحية لبرج الميزان عام 2018


عام مثالي على الصعيد المادي، فكل هذه النجاحات ستأتي مع زيادة كبيرة في المدخول.  وحتى ولو لم يختبر الميزان نجاحات على الصعيد المهني فإن العام 2018 سيكون جيداً على الصعيد المادي. هناك ايضاً الفرص لإحداث تغييرات جذرية في وضع الميزان المادي على المدى البعيد.



التوقعات الصحية لبرج العقرب عام 2018


سيكون هناك الكثير من الطاقة وذلك بسبب الإيجابية التي سيشعر بها الميزان. ولكن عليه الاعتناء بنفسه لانه في مراحل معينة سيبدأ بالشعور بالتعب. في حال قرر إهمال نفسه وصحته فإن ذلك سيؤدي الى مشاكل صحية كبيرة. الاهتمام بالنظام الغذائي يجب ان يكون أولوية لانه أصل المشكلة.
الشعور بالكسل سيفرض نفسه خلال مراحل مختلفة من العام ولكن ذلك سيكون بسبب الانهاك وبسبب المشاكل في الجهاز الهضمي بسبب النظام الغذائي. لذلك أيها الميزان لا تفسد عاماً مثالياً بسبب عادات غذائية سيئة.


التوقعات الصحية لبرج القوس عام 2018


على القوس الإهتمام بصحته لان إيجابية العام الجديد لا تنسحب على الوضع الصحي. هناك أمكانية لاختبار مشاكل صحية عديدة خلال العام خصوصاً بين مارس ومايو. مشاكل في الجهاز الهضمي والعيون ستكون حاضرة اكثر من غيرها، كما ان مشاكل إرتفاع ضغط الدم ستفرض نفسها. لذلك من الاهمية بمكان ان تكون الصحة أولوية خلال العام الجديد. ممارسة التمارين وتبديل النظام الغذائي لما هو صحي سيساعدان القوس على تجنب الكثير من المشاكل الصحية.


التوقعات الصحية لبرج الجدي عام 2018


سيكون افضل من الاعوام السابقة مما لا شك فيه. سيشعر الجدي بالطاقة والحيوية ولعل ذلك يرتبط بحالة الصفاء التي يعيشها. معدل الإصابات أو الامراض ستكون اقل بأشواط مما كانت عليه سابقاً. فترة الربيع ستكون الفترة الذهبية صحياً.. ولكن من الاهمية بمكان ان يدرك حدوده والا  قد يدفع نفسه بإتجاه الهاوية بتحميلها اكثر مما يمكنها احتماله.
الجدي الذي سبق وأن تم تشخصيه بمرض مزمن سيكون على موعد مع مفاجئة مذهلة اذ انه سيتحسن وبشكل غير متوقع.


التوقعات الصحية لبرج الدلو عام 2018

الدلو سيختبر الكثير من الطاقة خلال العام 2018 ووضعه الصحي سيكون بشكل عام جيداً.
ولكن بما ان هذا البرج احياناً لا يعرف معنى كلمة حدود فمن المرجح بأنه قد يستنفذ طاقته بشكل مبكر، لذلك نعود مجدداً للبداية، ايجاد التوازن هام جداً وضروري.
الابراج لا تتوقع اي مشاكل صحية في العام الجديد ولكن هذا لا يعني انه عليه إهمال صحته. خلال الفترة الممتدة بين ابريل وسبتمبر سيجد الدلو نفسه منهمك جداً على كل الاصعدة وعليه فان لم يهتم بنفسه قد يواجهه بعض المشاكل خلال هذه الفترة.


التوقعات الصحية لبرج الحوت عام 2018

على الحوت الاهتمام بنفسه بشكل كبير كي يتمكن من مجاراة التغيرات العديدة التي ستطال حياته في العام الجديد. النوم له أهميته الخاصة كما يجب تعديل النظام الغذائي كي يضمن الحوت عدم تدهور وضعه الصحي.
على الحوت التوقف عن التعامل بخفة مع الجانب الصحي  لأن هذه الخفة لن تعود عليه الا بكل ما هو سلبي.
قد يجد الحوت نفسه يختبر بعض المشاكل الصحية خلال الفترة التي يجد نفسه يرزح تحت  ضغوطات العمل. الحوت من الابراج التي يمكنها ادمان العمل بسهولة وبالتالي يدخل في دوامة من النظام الغذائي غير الصحي الذي ينعكس وبشكل سلبي على صحته .ما لم يهتم الحوت بصحته فسيجد نفسه امام مشاكل صحية جدية.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق