اخر المواضيع

الخميس، 11 يناير 2018

توقعات الحياة العاائلية لعام 2018 لجميع الابراج

توقعات الحياة العاائلية لعام 2018 لجميع الابراج
توقعات الحياة العاائلية لعام 2018 لجميع الابراج
مع  نهاية العام 2017 نستقبل عام جديد نتمني فيه الخير وان اي شيء سيء يبقي فى النسة الماضية التى كانت صعبة كثير على بعض  الابراج .

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات الابراج على الصعيد الحياة العاائلية لجميع الابراج ونتمني ان تكون سنة 2018 سنة جيدة 


توقعات الحياة العاائلية لبرج الحمل عام 2018

بما ان جدول عمل الحمل مزدحم طوال العام فإن هذا الواقع سيترك أثره السلبي على الحياة العائلية. والتوتر وسوء الفهم وحتى الفوضى ستفرض نفسها لانه مستنزف من عمله وبالكاد يمكنه أن يمنح العائلة الإهتمام الذي تستحقه.
الخلافات ستظهر والجدالات ستكون حاضرة وعليه سيبدأ الحمل بتفادي التواجد في المنزل لان الاجواء العامة تجعله يشعر بعدم الراحة على الإطلاق. ولكن بشكل عام وبما ان الحمل برج مسؤول ومنطقي فسيجد الحل ولو كان مؤقتاً.
الابراج تنصح الحمل بالإستماع الى ودعم افراد العائلة، لان كل ما مثالي في المجالات الاخرى قد يكون السبب في تعاسة العائلة. لذلك قليل من التفهم وكثير من التحكم بالطباع سيحلان المشكلة.


التوقعات الحياة العاائلية لبرج الثور عام 2018

الامور على الصعيد العائلي ستبقى على ما هي عليه فلا تغيرات جذرية تبقى. ولكن خلال فترة المشاكل المادية فان الخلافات العائلية ستتضاعف. شهر يناير بشكل عام هو شهر الخلافات العائلية لذلك على الثور التعامل مع هذه الفترة بحذر شديد. الوضع سيستقر ولكن الجدالات ستعود وتفرض نفسها بين حين واخر.
تأثير هذه الاوضاع لن يكون دائماً لان العام الجديد سيوفر للثور مساحة كي يعيد تقوية الروابط مع افراد العائلة.


التوقعات الحياة العاائلية لبرج الجوزاء عام 2018

الوضع سيكون متقلبا، فالإنشغال بالحياة المهنية سيترك أثره السلبي على الحياة العائلية. وفي الواقع انشعال الجوزاء الدائم سيكون السبب الاول للمشاجرات العائلية ولذلك نعيد تذكير الجوزاء بانه عليه إختيار كلماته بعناية فائقة.
الإبتعاد المتكرر عن العائلة قد يخلق بعض الجفاء خلال أشهر معينة ما قد يجعل البرج هذا يعاني من التوتر والقلق. ولكنه سيتلقى مساعدة اما من الشريك أو من فرد من افراد العائلة والتي ستمكنه من خلق التوازن بين الحياة المهنية والعائلية.



التوقعات الحياة العاائلية لبرج السرطان عام 2018

الأوضاع ستكون متقلبة وستتأرجح بين الهدوء والمشاكل. سيكون هناك فترات من السلام والراحة والاوقات الممتعة ولكن هناك ايضاً فترات من المشاجرات والخلافات ولكنها ليست من النوع الذي لا يمكن حله. نقاش عقلاني منطقي كفيل بكل كل هذه الخلافات.
خلال الفترة الاولى من العام الجديد قد يشعر السرطان ببعض الإكتئاب والاحباط لانه يشعر بانه هناك سوء فهم دائم على الصعيد العائلي.. وحتى قد يحاول  فرض سيطرته الكلية على عائلته ما سيجعل الروابط هشة للغاية. ولكن لاحقاً الامور ستتحسن والاوضاع ستهدأ وستعود تدريجياً الى ما كانت عليه ثم ستنتقل الى ما هو أفضل.
مرض احد افراد العائلة سيترك اثره الكبير على نفسية السرطان وسينشغل به لبعض الوقت لان الحالة المرضية هذه ستستدعي علاجاً طويل الامد. خلال هذه الفترة قد يصبح السرطان عدائياً ولكنه لن يلبث قبل ان يسيطر على مشاعره ويعود الى طبيعته المحبة.



التوقعات الحياة العاائلية لبرج الاسد عام 2018

الأوضاع ستكون مثالية، خلافاً لكل التقلبات والمفاجئات في جميع مجالات الحياة فان المنزل سيكون البقعة الهادئة المريحة التي ستمكن الاسد من مواجهة التحديات.
الدعم من افراد العائلة سيكون مطلقاً كما ان التفاهم سيكون في ذروته. لن يجد الاسد نفسه بمواجهة اي مشاكل عائلية سواء مع الشريك أو مع افراد العائلة، على العكس تماماً الكل سيتفهم واقع ان الاسد يمر بعام من التغيرات العديدة وبالتالي سيوفرون له البيئة الداعمة التي ستساعده على تخطي كل المصاعب.







التوقعات الحياة العاائلية لبرج العذراء عام 2018


النجاح هذا سيأتي على حساب العائلة وعليه سيجد نفسه في مكان لا يفضله كثيراً وسيتخبط في محاولة لايجاد التوازن بين حياته المهنية والعائلية.
الجدول المزدحم بشكل يومي سيجعل العذراء يشعر بالانهاك وسيختبر شعوراً بالذنب لاهماله العائلة والاصدقاء. ولكن سيكون هناك فرص تسمح له بالتعويض وفي الواقع هذه الفترات ستكون رائعة وستعوض الى حد ما عن الفترات السابقة.
قد يمر البرج هذا بفترة مزعجة بسبب مرض الشريك وقد يحتاج الى الإبتعاد عن العمل قليلاً كي يتمكن من الاعتناء به.


التوقعات الحياة العاائلية لبرج الميزان عام 2018


على الصعيد العائلي الوضع سيكون متقلباً. بداية العام ستكون خالية من المشاكل وسيكون التأثير الايجابي موجود. ولكن ومع مرور الاشهر سيبدأ الميزان بالشعور وكأن الامور لا تسير في الإتجاه الذي يريده. خلال هذه المرحلة سيكون في حالة من الاستنفار وسيسهل إستفزازه بشدة. العدائية ستكون مرتفعة لذلك يحب الانتباه للتصرفات والأقوال والافعال.
إنشغال الميزان بحياته المهنية وبنفسه، خلافاً للاعوام السابقة ستجعل الاخرين يرتبكون لانهم اعتادوا ان يكونوا هم الأولوية. الوضع هذا سيجعل الأوضاع متوترة لانه سيتم التشكيك بالميزان، ولكن محادثة صريحة تكفي لإيضاح ما يحدث .. والذي هو حق لبرج الميزان ،أي الاعتناء بنفسه والحرص على سعادته.



التوقعات الحياة العاائلية لبرج العقرب عام 2018


العام 2018 سيحمل الهدوء على الصعيد العائلي. الهدوء سيكون هو المسيطر وسيمضي برج العقرب وقتاً مثالياً مع العائلة وسيكون هناك فترة مثالية ستشكل ذكريات تدوم الى الابد.
سيحصل العقرب على دعم مطلق من العائلة ومن الشريك .. والسبب هو ان المحيط سيدرك بان العام لناحية العمل والمهنة ليس سهلاً على العقرب و بالتالي سيقدرون الجهود التي يبذلها وسيقدمون له كل الدعم الذي يحتاج اليه من اجل المضي قدماً .
ما هو جميل في العام 2018 هو انه سيبدأ بالتعلم من أخطائه فيما يتعلق بعلاقته بالعائلة وعليه فان الاخطاء لن يتم تكرارها ما سيمهد لحياة مستقرة وهادئة على المدى البعيد.


التوقعات الحياة العاائلية لبرج القوس عام 2018


أيضاً على الصعيد العائلي الوضع سيكون مثالياً وهادئاً ومستقراً .العلاقة مع افراد العائلة ستكون قوية والمشاكل ستكون في حدها الادنى. في الواقع القوس سيقوم بما لم يخيل اليه انه سيقوم به يوماً وسيثبت للجميع بأنه الفرد المسؤول الذي يتواجد لمساعدة الجميع والذي يقوم بكل ما هو مطلوب منه على اكمل وجه.
العائلة ستدعم القوس وبشدة لانها ستلمس التغييرات الايجابية الجذرية في شخصيته ولكن في مرحلة ما القوس سيجد نفسه يصارع بين ما هو عليه حالياً وبين ما هو عليه فعلاً. هذه الفترة ستشهد على الكثير من المشاكل لان مشاعر الاحباط عند القوس ستكون في ذروتها.
الابراج تنصح القوس بالحصول على مساعدة من شخص يثق به يساعده على تجاوزها.


التوقعات الحياة العاائلية لبرج الجدي عام 2018


في العام الجديد سيجد البرج هذا نفسه يبتعد عن الماديات، خلافاً لشخصيته المعتادة. ربما الامر يرتبط بنظرته الجديدة للحياة وبالتالي سيجد بان الماديات لم تعد تهمه كما كانت من قبل.
بداية العام على الصعيد العائلي قد تكون صعبة ولكن لاحقاً الامور ستتحسن بشكل جذري. وستستمر الحال على ما هي عليه طوال العام وبالتالي سيجد الجدي راحته في ذلك المكان الامن والذي سيجد فيه كل الدعم والحب.
المشاكل الوحيدة المؤثرة التي قد تفرض نفسها ستكون بسبب مشاكل صحية سيعاني منها احد افراد العائلة.


التوقعات الحياة العاائلية  لبرج الدلو عام 2018

الوضع العائلي سيكون مثالياً خلال العام 2018 وسيجد الدعم في المنزل طوال العام. ولكن سيكون هناك بعض الفترات الصعبة والتي سيشهد فيها الدلو على مشاكل من العيار الثقيل مع الشريك أو مع افراد العائلة.
مجدداً على البرج هذا لجم لسانه السليط والتفكير بكلماته الف مرة قبل قولها.


التوقعات الحياة العاائلية لبرج الحوت عام 2018

الحياة العائلية ستكون هادئة والعام 2018 سيشهد على كل ما هو جميل عائلياً. الشريك سيقوم كل ما بوسعه من اجل توفير الدعم اللازم للحوت للقيام بما عليه القيام به والنجاح. كما ان العام 2018 سيكون الفترة التي تصبح فيها الروابط أقوى من أي وقت مضى مع افراد العائلة.

التناغم والسلام والسعادة ستكون العناونين العريضة للحياة الزوجية. والراحة المطلقة ستكون مع كل افراد العائلة.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق