اخر المواضيع

الاثنين، 8 يناير 2018

التوقعات المادية لعام 2018 لجميع الابراج

التوقعات المادية لعام 2018 لجميع الابراج
التوقعات المادية لعام 2018 لجميع الابراج
مع  نهاية العام 2017 نستقبل عام جديد نتمني فيه الخير وان اي شيء سيء يبقي فى النسة الماضية التى كانت صعبة كثير على بعض  الابراج .

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات الابراج على الصعيد المادي لجميع الابراج ونتمني ان تكون سنة 2018 سنة جيدة علي الصعيد المادي لجميع الابراج



توقعات المادية لبرج الحمل عام 2018
فيما يتعلق بالوضع المادي فإن الابراج تنصح الحمل بالحذر. هناك فرصة كبيرة لجني المال اما بسبب الزيادة الكبيرة على الراتب أو الربح ولكن عليه معرفة كيف يستغل هذه الزيادة الكبيرة في المدخول.
يجب التفكير على المدى البعيد وليس بشكل آني لان أي إستثمار أو خطة يضعها الحمل لإستثمار ماله سيعود عليه بالفائدة لسنوات قادمة.

الامور ستكون لصالح الحمل مادياً طوال العام والبحبوحة المادية ستريحه بعد فترة من المعاناة في الاعوام السابقة ولكن السلاسة هذه ستتوقف عند منتصف أكتوبر/ تشرين الاول اذ انه خلال هذه الفترة سيواجه الحمل بعض المشاكل وقد يشعر بأنه بات يفقد السيطرة .



التوقعات المادية لبرج الثور عام 2018

عليك التعامل بحذر مع الامر، المدخول سيتضاعف ولكن الانفاق سيتضاعف ايضاً ما يعني لا فائدة على الإطلاق.
المشكلة الاساسية هنا هي أن الثور سيختبر فترة من الصعوبات المادية مع بداية العام وفي حال لم يكن قد تعامل بذكاء في مراحل سابقة مع وضعه المادي فان هذه الفترة ستؤثر سلباً عليه على المدى البعيد.
بشكل عام المشاكل المادية ستكون محصورة بأشهر قليلة خلال النصف الاول من 2018ولكن الامور ستتحسن خلال الاشهر التالية.




التوقعات المادية لبرج الجوزاء عام 2018

كما سبق وقلنا زيادة على الراتب للجوزاء الموظف وربح وفير للجوزاء صاحب المؤسسة وعليه العام سيكون مثالياً لناحية تدفق المال.
وقد يجد الجوزاء نفسه يجني مبالغ إضافية من مصدر اخر لا يرتبط بعمله. ولكن هذه البحبوحة المالية لن يكون لها أي تأثير في حال لم يتحكم الجوزاء بمعدل إنفاقه.. لان المعدل هذا سيزيد عن العام السابق.
بداية العام 2018 لن تكون سهلة وقد يجد الجوزاء نفسه يعاني في هذا المجال ولكن الامور سستتحسن وبشكل كبير جداً بعد فترة قصيرة. ولكن ما على الجوزاء إدراكه ان مسار جني الاموال خلال العام لن يسير بخط ثابت بل سيكون هناك تقلبات لذلك نكرر مجدداً النصيحة، يجب الانفاق بحذر شديد.




التوقعات المادية لبرج السرطان عام 2018

الأوضاع المادية بشكل عام جيدة ومع زيادة المدخول السرطان سيحظى بفترة من البحبوحة ولكن الحذر واجب. فخلال العام الجديد سيجد نفسه امام مصاريف مفاجئة لم يكن يتوقعها.  
فترة جني المال ستكون في ذروتها بين يناير ومارس وقد يفكر السرطان بالإستثمار أو بشراء عقار ما، الابراج تنصحه باستشارة الخبراء قبل الإقدام على هذه خطوة.




التوقعات المادية لبرج الاسد عام 2018

الأوضاع المادية بشكل عام مستقرة، فلا زيادة أو نقصان في المدخول. ولكن هناك مفاجئة غير متوقعة للاسد وسيجد نفسه امام مبلغ مالي خيل اليه بانه لن يحصل عليه مجدداً وهذا المبلغ سيكون خير معين لحل بعض المشاكل وتسديد الفواتير والقروض ان وجدت.
سيقوم الاسد بالإستثمار بعقار ما، المشكلة هي انه ومع انتصاف العام سيتم انفاق مبالغ كبيرة على الرفاهية.. وهذا قد يؤثر سلباً على النصف الثاني من 2018.
الابراج تنصح الاسد بالتعامل بحذر مع المال وعدم الإستسلام لرغباته بالانفاق على امور لا يحتاج اليها.







التوقعات المادية لبرج العذراء عام 2018


كما قلنا العام هذا هو عام حصد النتائج والتي ستبدأ على الصعيد المهني بنجاحات عديدة والتي ستنعكس بشكل إيجابي جداً على الوضع المادي.
الانتاج سيتضاعف عند، وهذا المدخول الإضافي سيفتح فرص لجني المزيد من المال في حال قرر إستغلال فرصة ستتاح له للسفر والإستثمار خارج البلاد.
ما على العذراء تجنب القيام به في العام 20118 هو الإنفاق بشكل مبالغ به، في الواقع يجب اخذ هذه النصيحة على محمل الجد ووضع جدولاً للإنفاق كي لا يجد كل جهوده بلا أي فائدة تذكر بسبب الانفاق الكبير بشكل عشوائي.
الابراج تنصح العذراء بإستغلال أي فرصة متاحة للإستثمار لانه عام مثالي له وسيعود عليه بعائدات مالية ضخمة.




التوقعات المادية لبرج الميزان عام 2018


عام مثالي على الصعيد المادي، فكل هذه النجاحات ستأتي مع زيادة كبيرة في المدخول.  وحتى ولو لم يختبر الميزان نجاحات على الصعيد المهني فإن العام 2018 سيكون جيداً على الصعيد المادي. هناك ايضاً الفرص لإحداث تغييرات جذرية في وضع الميزان المادي على المدى البعيد.
الميزان الذي يرزح تحت الديون أو الذي حصل على قرض خلال السنوات الماضية سيتمكن من تسديده هذا العام.
منتصف العام الجديد سيشهد على إرتفاع في معدل الإنفاق على الكماليات، ولكن لن يكون لذلك أي تأثير كبير لان الأوضاع المادية ستكون في ذروتها. قد تشهد تلك الفترة أيضاً على رحلة الى الخارج وسيكون لها أثرها الإيجابي الكبير على وضع الميزان المادي 




التوقعات المادية لبرج العقرب عام 2018


يجب التعامل بحذر شديد مع المال في العام 2018 كما يجب ان ينتبه البرج هذا الى المبالغ التي يقوم بانفاقها لانه ان لم يقم بذلك فقد يجد نفسه في مأزق كبير.
لا يجب حسم اي قرارات مالية قبل التفكير بها ملياً، اي نفقات اضافية يفضل عدم القيام بها لان العام 2018 لن يشهد على أي زيادة في المدخول وعليه الوضع حساس الى حد ما. خلال شهر أكتوبر الأمور قد تصبح مستقرة ولكنها لن تتحول الى بحبوحبة.
بشكل عام أي مبلغ إضافي يحصل عليه العقرب خلال العام 2018 سيكون قد عمل جاهداً أكثر من غيره بأشواط للحصول عليه. لذلك ما على البرج هذا وضعه بالحسبان هو انه إن كان جني المال يتم بهذه الصعوبة فإنفاقه  يجب ألا يكون بتلك السهولة.


التوقعات المادية لبرج القوس عام 2018


الوضع المادي سيتحسن بشكل كبير خلال فترات معينة من العام. البداية لن تكون سهلة، لان الوضع المادي سيكون امتداداً لما كان عليه الحال العام الفائت. فمن احسن الخيار حالياً يعيش في وضع مادي مريح ومن لم يحسن اتخاذ القرارات يعاني حالياً مادياً.
ولكن ومع انتصاف العام، من احسن الاختيار ومن لم يحسن سيكون نصيبهم ارتفاعا كبيرا في المدخول.
سيحصل القوس على زيادة كبيرة في الراتب في عمله كما ستتاح له الفرص لجني المال من مصادر اخرى. هذا المال سيمكنه من الخروج من المأزق المالي الذي علق به خلال العام 2018. سيكون هناك فرصة كبيرة للإستثمار وهذه الفرصة من شأنها ان تقلب حياة القوس مادياً ومهنياً رأساً على عقب.. من الناحية الايجابية طبعاً.


التوقعات المادية لبرج الجدي عام 2018


عام متقلب مادياً لذلك من الاهمية بمكان ترتيب الأوضاع المالية بشكل جيد. الجدي سيجد نفسه ملزم بالعمل بشكل جدي اكثر من العادة كي يتمكن من المحافظة على الاستقرار المادي.
سيكون هناك زيادة في الانفاق رغم عدم زيادة المدخول وهذا سيضع البرج هذا في موقف لا يحسد عليه. لذلك من الافضل التحضير لما هو قادم منذ الان، ان كان بالامكان الادخار فان ذلك سينقذ الجدي حين يجد نفسه في ذلك المأزق.
يجب حسم القرارت التي تتعلق بالمال بذكاء وبحذر شديد خلال العام 2018. كما يجب تفادي الدخول في أي إستثمارات أو مغامرات مالية.


التوقعات المادية لبرج الدلو عام 2018

خلال العام 2018 الدلو سيبذل كل جهوده من اجل تحقيق النجاح وهذه الجهود ستثمر عن مكاسب مادية. المكاسب المالية ستكون كثيرة في العام الجديد لان كل جهود هذا البرج سيتم تسخيرها من اجل ذلك. أي ان هم الدلو الاول والاخير سيكون جني المال.. وسيتمكن من القيام بذلك.
ولكن ما هو مطلوب هو التخطيط للانفاق، وهذه نقطة هامة وأساسية كي لا يجد نفسه في مأزق مادي رغم جني اضعاف ما كان يجنيه العام الفائت.
يجب الحذر خلال شهري مارس ويوليو لان هناك إمكانية لخسارة مالية كبيرة خلال هذه الفترة.


التوقعات المادية لبرج الحوت عام 2018

للناحية المادية العام سيكون «عادياً » والتوقعات تقع في منطقة محايدة.. فهناك امكانية لتحقيق المال كما انه هناك إمكانية لخسارته. لذلك على الحوت التعامل وبحرص شديد مع المال والتخطيط بشكل منطقي والحد من الانفاق العشوائي.
الافكار المبدعة الخاصة بالحوت ستمهد له الطريق لجني المال ولكنه سيجد نفسه يعمل اكثر من المعتاد من اجل جني المال .. اي باختصار جني المال لن يكون سهلاً.
هناك امكانية بان يجد نفسه يدخل في مأزق هو بغنى عنه من خلال الحصول على قرض، الابراج تنصحه بعدم القيام بذلك بل التخطيط والعمل بما هو متوفر إن كان هناك امكانية لتحقيق ذلك.
الفترة الممتدة بين يناير ومارس ستأتي بفرصة للإستثمار ولكن يجب عدم قبولها لانها أسوأ فترة ممكن من العام للحوت.. اي فترة بعد شهر مارس مقبولة تماماً.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق