اخر المواضيع

الاثنين، 1 يناير 2018

توقعات برج الميزان لشهر كانون الثاني- يناير 2018

توقعات برج الميزان لشهر كانون الثاني- يناير 2018
توقعات برج الميزان لشهر كانون الثاني- يناير 2018 

نظرة عامة  كانون الثاني- يناير 2018

مما لا شك فيه اننا مررنا في سنة كثيرة الاحداث صادمة بتقلباتها التي جعلت بعض البلدان تخضع خلالها الى التفتيت الذي شمل الدول العربية والشرق الاوسط بمجمله والى الكثير من المعاكسات والحوادث والتهديدات ان كان من خلال الاحداث الامنية والسياسية او من خلال تقلبات الطبيعة من اعاصير وزلازل وهزات اقتصادية وصلنا الى الشهر الاخير الذي نوعا ما يبشر بالسلام ويهدىء الخواطر . بالنسبة الى ابرز الاحداث الفلكية عن شهر (ديسمبر) يسجل هذا الشهر نهاية فصل الخريف وبداية فصل الشتاء يوم 21 كانون الاول (ديسمبر) انتقال الشمس من برج القوس الى برج الجدي يوم 21 (ديسمبر) كذلك سوف نشهد حدثاً مهماً وبارزاً هو انتقال زحل الى برج الجدي الترابي بتاريخ 20 كانون الاول ومدة الزيارة ستكون طويلة لمدة سنتين ونصف السنة من بعد ما امضى في ضيافة برج القوس لمدة سنتين ونصف السنة الشهر خاصة مع حصول ظاهرة القمر العملاق في برج الجوزاء يوم 3 كانون الاول وسوف نشهد يوم 18 ولادة قمراص جديدأ في برج القوس بالاضافة الى المثلث الفلكي بين المشتري من برج العقرب ونبتون في برج الحوت الذي يدل على تحالفات ومصالحات وتغييرات على الساحة التي تتلائم مع ما يحصل في المنطقة بكاملها ولا يمكن احراز النجاح الا مع جهود مستمرة وعمل دؤوب وشفافية في التعاطي كما علينا المواجهة وعدم الاستسلام امام المعوقات.

توقعات برج الميزان لشهر  كانون الثاني- يناير 2018

ليس بالشهر السهل بحيث تنقلب الادوار لتجد نفسك مسرعا او حتى مضطرا لاتخاذ تدابير ضرورية لانتاج عمل افضل سيكون الشهر الأول من السنة مرهقاً على الصعيد الشخصي، وقد تعتقد أنّ مصدر إرهاقك هو الأحداث المتسارعة التي مرّت عليك الشهر الماضي، لكنّ موقع الشمس في برج الجدي هو الذي يجلب المزيد من التوتّر والإنهاك حتى حلول تاريخ 19 كانون الثاني/يناير. بالتالي، قد تظهر مشاكل جديدة في البيت أو في حياتك الخاصّة خلال الأيام التسعة عشرة الأولى من الشهر ممّا قد يدفعك نحو العمل سريعاً إلى حلّها. إضافة إلى ذلك، قد تقلق حيال بعض المسائل الصحيّة أو الإصلاحات المنزليّة أو الحوارات العائليّة التي قد تشغلك كثيراً.


  

مهنياً

قد تتراكم أعمالك ومهامك نظراً لتشتّت أفكارك بشكلٍ ملحوظ خلال الأيّام التسعة عشرة الأولى من الشهر بسبب معاناتك من مشاكلمهنية ومالية فلا تترك احدا يبعدك عن خياراتك ومسار عملك في هذا الشهر المتطلبتجنب الانفعالات والمشاعر السلبية كالغضب والتسرع . لذا من المستحسن أن تركّز على واجباتك المدرسيّة أو المهنيّة كي تتمكّن من إجتياز هذه المرحلة بنجاح. لكن تفادَ إرهاق نفسك بأعمالٍ إضافيّة وإنتهِ من المهمّات الأساسيّة بعد تاريخ 19 كانون الثاني/يناير من ناحيةٍ إيجابيّة ولحسن الحظ سوف تمنحك الكوكب الشمس والزهرة في برج الدلو في الايام العشرة الاخيرة القدرة على إحراز علامات عالية وسوف يقدّم لك فرصاً متميّزة.

عاطفياً

من المتوقّع أن يكون مزاجك حادّاً هذا الشهر لأنّك قد تقلق حيال مسألة متعلّقة بالعائلة أو العمل. ان وجود الزهرة في برج الجدي في مواجهة برجك لغالية تاريخ 18 يخفف الوهج العاطفي ويسبب لك المتاعب ويولد جوا من البرودة في حياتك من المحتمل أيضاً أن تتّهم الاحبّاء بأنّهم السبب وراء معاناتك وحدّة طبعك. ليس الوقت مناسباً للتدقيق بعيوب الأحبّاء ونقاط ضعفهم، بل يجب أن تقدّرهم وتحبّهم كما كانوا. من ناحيةٍ أخرى، سوف تحيطك موجات إيجابيّة وتفاؤليّة خلال النصف الثاني من الشهر بحيث تشعر بالسعادة والإرتياح وتحظى بالفرص المناسبة للتعويض عن اللحظات الضائعة مع الأحبّاء. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فقد تتذمّر من أوقات مليئة بالوحدة والإنعزال، إلاّ أنّك سوف تشعر بتأثيرات فلكية دافئة بعد فترةٍ وجيزة، لذلك إستعدّ لأنّ الحبّ سيعثر عليك أينما كنت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق