اخر المواضيع

الاثنين، 1 يناير 2018

توقعات برج القوس لشهر كانون الثاني- يناير 2018

توقعات برج القوس لشهر كانون الثاني- يناير 2018
توقعات برج القوس لشهر كانون الثاني- يناير 2018 
نظرة عامة  كانون الثاني- يناير 2018

مما لا شك فيه اننا مررنا في سنة كثيرة الاحداث صادمة بتقلباتها التي جعلت بعض البلدان تخضع خلالها الى التفتيت الذي شمل الدول العربية والشرق الاوسط بمجمله والى الكثير من المعاكسات والحوادث والتهديدات ان كان من خلال الاحداث الامنية والسياسية او من خلال تقلبات الطبيعة من اعاصير وزلازل وهزات اقتصادية وصلنا الى الشهر الاخير الذي نوعا ما يبشر بالسلام ويهدىء الخواطر . بالنسبة الى ابرز الاحداث الفلكية عن شهر (ديسمبر) يسجل هذا الشهر نهاية فصل الخريف وبداية فصل الشتاء يوم 21 كانون الاول (ديسمبر) انتقال الشمس من برج القوس الى برج الجدي يوم 21 (ديسمبر) كذلك سوف نشهد حدثاً مهماً وبارزاً هو انتقال زحل الى برج الجدي الترابي بتاريخ 20 كانون الاول ومدة الزيارة ستكون طويلة لمدة سنتين ونصف السنة من بعد ما امضى في ضيافة برج القوس لمدة سنتين ونصف السنة الشهر خاصة مع حصول ظاهرة القمر العملاق في برج الجوزاء يوم 3 كانون الاول وسوف نشهد يوم 18 ولادة قمراص جديدأ في برج القوس بالاضافة الى المثلث الفلكي بين المشتري من برج العقرب ونبتون في برج الحوت الذي يدل على تحالفات ومصالحات وتغييرات على الساحة التي تتلائم مع ما يحصل في المنطقة بكاملها ولا يمكن احراز النجاح الا مع جهود مستمرة وعمل دؤوب وشفافية في التعاطي كما علينا المواجهة وعدم الاستسلام امام المعوقات.

توقعات برج القوس لشهر  كانون الثاني- يناير 2018

سوف تحظى ببداية سنة جديدة بفضل تواجد الكواكب في مواقع محبّبة. كما في العادة، سوف تتواجد الشمس في البيت الثاني الخاص بالمال والقيم والموارد وذلك مع بداية شهر كانون الثاني/يناير. لكن سوف يكون هذا الشهر مميّزاً بفضل حركة الكواكب التالية: فيما سيتواجد كوكب الزهرة في بيت الأمور الشخصيّة، كوكب عطارد في بيت المال وسينشّط كوكب المشتري يد العون والخبر الاهم انك اصبحت على شط الامان بعد ما غادر كوكب زحل برجك..


  

مهنياً

تحظى ببداية مهنية جيّدة بحيث يكون هذا الشهر سهلاً وسريع النمط، الأمر الذي يناسب قدرتك على مجاراة الأحداث بذكاء ومهارة. تساهم الأحداث في إنجاح مخططاتك وبرامجك تتشجّع على اختيار مجال جديد وتتجرأ على مواجهة أمر دقيق وشائك لذلك إستفد من هذا الوقت لإبرام الصفقات ولوضع اللمسات الأخيرة على مهامك ومعاملاتك كافة لأنّك قادر على التواصل مع الآخرين بفعاليّة كبيرة. إضافة الى ذلك، أنت سريع وحيوي مّما سيساعدك على إظهار أبرز ما عندك من قدرات ومواهب. فاوض وساوم وعزز وجود خاصة في النصف الثاني من الشهر تقدم بكل ثقة بالنفس لان الكواكب من برج الدلو سوف تزودك بطاقة مضاعفة وبتفاؤل كبير.

عاطفياً

لا يناسبك وجود الزهرة في الجدي بحيث تكثر المشاحنات وتظهر الخلافات والاختلافات في الآراء قد لا تسلم العلاقة الجديدة من التوترات وربما تسود الهواجس والتشنجات لتسبب النفور والجفاء. أما العلاقة المتينة فقد تعيش بعض اللحظات الصعبة لكنها لن تتأثر ومن الضروري معالجة الأمر بواقعية وحكمة. فيما العلاقة المتأرجحة مهددة بالتراجع أو القطيعة. عليك الى تفادي المواجهات وعدم اللجوء الى توجيه الانتقادات او الملاحظات, تستقم الامور ابتداء من تاريخ 18 مع انتقال الزهرة الة الدلو فتتلقى مفاجآت جيدة على الصعيدين العاطفي والاجتماعي. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق