اخر المواضيع

الاثنين، 1 يناير 2018

توقعات برج الجدي لشهر كانون الثاني- يناير 2018

توقعات برج الجدي لشهر كانون الثاني- يناير 2018
توقعات برج الجدي لشهر كانون الثاني- يناير 2018 

نظرة عامة  كانون الثاني- يناير 2018

مما لا شك فيه اننا مررنا في سنة كثيرة الاحداث صادمة بتقلباتها التي جعلت بعض البلدان تخضع خلالها الى التفتيت الذي شمل الدول العربية والشرق الاوسط بمجمله والى الكثير من المعاكسات والحوادث والتهديدات ان كان من خلال الاحداث الامنية والسياسية او من خلال تقلبات الطبيعة من اعاصير وزلازل وهزات اقتصادية وصلنا الى الشهر الاخير الذي نوعا ما يبشر بالسلام ويهدىء الخواطر . بالنسبة الى ابرز الاحداث الفلكية عن شهر (ديسمبر) يسجل هذا الشهر نهاية فصل الخريف وبداية فصل الشتاء يوم 21 كانون الاول (ديسمبر) انتقال الشمس من برج القوس الى برج الجدي يوم 21 (ديسمبر) كذلك سوف نشهد حدثاً مهماً وبارزاً هو انتقال زحل الى برج الجدي الترابي بتاريخ 20 كانون الاول ومدة الزيارة ستكون طويلة لمدة سنتين ونصف السنة من بعد ما امضى في ضيافة برج القوس لمدة سنتين ونصف السنة الشهر خاصة مع حصول ظاهرة القمر العملاق في برج الجوزاء يوم 3 كانون الاول وسوف نشهد يوم 18 ولادة قمراص جديدأ في برج القوس بالاضافة الى المثلث الفلكي بين المشتري من برج العقرب ونبتون في برج الحوت الذي يدل على تحالفات ومصالحات وتغييرات على الساحة التي تتلائم مع ما يحصل في المنطقة بكاملها ولا يمكن احراز النجاح الا مع جهود مستمرة وعمل دؤوب وشفافية في التعاطي كما علينا المواجهة وعدم الاستسلام امام المعوقات.

توقعات برج الجدي لشهر  كانون الثاني- يناير 2018

انه شهر مناسب جدا لتوسيع نطاق اعمالك سوف تحظى ببداية سنة سعيدة قوية وناجحة تعزز مختلف انواع التقارب في العلاقات على كافة المستويات لأنّ الشمس الزهرة وعطارد يتنقلان في برجك إضافةً الى ذلك، توقّع أن تحيطك أجواء تفاؤلية بفضل إنتقال كوكب عطارد إلى برجك أيضاً. يعلن هذا الشهر عن أخبار سارّة وأعمالٍ تبقيك مشغولاً لفترة طويلة. فمع بداية هذا العام الجديد، سوف تفتح صفحة جديدة على الصعيد الشخصي، فشهر كانون الثاني/يناير من كل سنة هو الأهم لمواليد برج الجدي لأنّه يحمل أحداثاً وتغييرات مهمة.


  

مهنياً

ستفتح لك السنة الجديدة ابواب الحظ والنجاح على مصراعيها مع تواجد الكواكب في برجك الشمس الزهرة وعطارد ما يجعلك تتمتّع بنشاطٍ عالي وسرعة حركة فائقة، لذا من المتوقّع أن تباشر في مشاريع جديدة دون أيّ تردّد. أنت مستعدّ للتحدّيات القادمة ولا تمانع إدخال تغييرات كبيرة على حياتك العمليّة. في المقابل، قد تضطر إلى اتخاذ بعض القرارات المهمّة وقد تدفعك الثقة بنفسك إلى التطلّع نحو أقصى الحدود. دون شك، يترك هذا الشهر بصمة مهمة على سجّلك العملي وبالتالي من المستحسن أن ترسم خطّة واضحة قبل القيام بأيّة خطوة. إضافة إلى ذلك، تمتلك هذا الشهر كلّ ما يلزم لتجربة أساليب عمليّة جديدة في سبيل تعزيز الإيمان بذاتك وكسب المزيد من الخبرات.بالرغم من الايجابيات يبقى عليك الحذر من العامل السلبي لكوكب زحل في برجك الامر الذي يزيد من الواجبات والمسؤوليات الصعبة.

عاطفياً

سوف تبدأ العام الجديد بشكل رومنسي ايجابي وبناء فالظروف الحالية أفضل مع تواجد كوكب الزهرة في برجك سوف تعشق المواجهات الإيجابيّة التي تقربّك من الحبيب وتمكّنك من التواصل معه سوف تحظيان بأكثر من فرصة للإحتفال بأخبارٍ سارّة ولمفاجأة بعضكما بأوقات سعيدة. لن تعاني ايّ تدخل سلبيّ، بل الاجواء خالية من التشنجات.أمّا العلاقة المتينة فتصبح أكثر متانة وتعيش ايام رخاء وهناء ويبشّر بالحب والتفاهم وقد تفاجىء الشريك بسفر أو شهر عسلٍ ثاني أو خبرٍ سارّ. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فمن الممكن جداً أن تلتقي بشخصٍ مثير للاهتمام. كل شيء ممكن هذا الشهر فابدأ السنة بجوّ من الحب والرومانسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق