اخر المواضيع

الاثنين، 1 يناير 2018

توقعات برج الاسد لشهر كانون الثاني- يناير 2018

توقعات برج الاسد لشهر كانون الثاني- يناير 2018
توقعات برج الاسد لشهر كانون الثاني- يناير 2018 

نظرة عامة  كانون الثاني- يناير 2018

مما لا شك فيه اننا مررنا في سنة كثيرة الاحداث صادمة بتقلباتها التي جعلت بعض البلدان تخضع خلالها الى التفتيت الذي شمل الدول العربية والشرق الاوسط بمجمله والى الكثير من المعاكسات والحوادث والتهديدات ان كان من خلال الاحداث الامنية والسياسية او من خلال تقلبات الطبيعة من اعاصير وزلازل وهزات اقتصادية وصلنا الى الشهر الاخير الذي نوعا ما يبشر بالسلام ويهدىء الخواطر . بالنسبة الى ابرز الاحداث الفلكية عن شهر (ديسمبر) يسجل هذا الشهر نهاية فصل الخريف وبداية فصل الشتاء يوم 21 كانون الاول (ديسمبر) انتقال الشمس من برج القوس الى برج الجدي يوم 21 (ديسمبر) كذلك سوف نشهد حدثاً مهماً وبارزاً هو انتقال زحل الى برج الجدي الترابي بتاريخ 20 كانون الاول ومدة الزيارة ستكون طويلة لمدة سنتين ونصف السنة من بعد ما امضى في ضيافة برج القوس لمدة سنتين ونصف السنة الشهر خاصة مع حصول ظاهرة القمر العملاق في برج الجوزاء يوم 3 كانون الاول وسوف نشهد يوم 18 ولادة قمراص جديدأ في برج القوس بالاضافة الى المثلث الفلكي بين المشتري من برج العقرب ونبتون في برج الحوت الذي يدل على تحالفات ومصالحات وتغييرات على الساحة التي تتلائم مع ما يحصل في المنطقة بكاملها ولا يمكن احراز النجاح الا مع جهود مستمرة وعمل دؤوب وشفافية في التعاطي كما علينا المواجهة وعدم الاستسلام امام المعوقات.

توقعات برج الاسد لشهر  كانون الثاني- يناير 2018

يحمل اليك الشهر الاول من العام الجدي الكثير من الخلافات والضغوط المتنوّعة والتي تأتي في معظمها من قبل شخص آخر. كما تتوتّر أجواؤك فتتصرّف بشكل طائش وغير دقيق معرّضًا جهودك السابقة للضياع. ترى الأمور من منظار اسود متشائم فلا يعجبك شيء ومعنوياتك متقلّبة، فيصعب عليك استيعاب الاحداث ويصعب على الآخرين فهمك. إنّه شهر حافل بالمسؤوليات التي تجد طريقها بسرعة الى مكتبك وتلقي بنفسها على كاهلك. 


  

مهنياً

تعيش شهراٌ مزدحما بالمعاكسات الفلكية اولها من كوكب المريخ من العقرب الذي يفرض عليك شروطا دقيقة في العمل بالاضافة الى كوكب عطارد الذي سيدخل برج الجدي بتاريخ 12 ويجعلك معرضا لبعض الاحتكاكات مع جهة نافذة انه شهر مربك وضاغط وينبغي أن يكون جدول أعمالك واضحاً جداً مع تحديد الأولويات وحسن اختيار الأعمال في الواقع، ثّمة الكثير من المهام التي يجب تنفيذها والتنظيم الفعّال هو مفتاح النجاح. ومع ذلك، قد تشكو من غياب التعاون. تجد نفسك وحيداً للتعامل مع المهام الصعبة الأمر الذي قد يفقدك الصبر, أنت أيضاً بحاجة الى النوم العميق واتباع نظام غذائي صحي إذا أردت التأقلم مع الاجتهاد اليومي، يطغى التعقيد على الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، لذلك عليك التحلّي بالصبر والإنفتاح.

عاطفياً

إنه شهر صعب على الصعيد العاطفي، وقد يسلّط الضوء على المشاكل والصراعات. من الممكن أن يقوم أيضاً بإبراز أسوأ صفاتك. إنّ جدولك الزمني حافلٌ ولا وقت فراغ لديك للإهتمام بالحبيب. لذلك، أنت بحاجة للعمل على إدارة الوقت. أبذل قصارى جهدك لتحوّل كل ثانية من حياتك إلى أمرٍ إيجابي. بالإضافة إلى ذلك، إفعل كل ما بوسعك لإظهار مقدار اهتمامك بالشريك. قد تعاني العلاقات غير المستقرة من الكآبة أو المزاج السيئ، يمكن القول إن الأيام الأخيرة من الشهر قد تكون الأسوأ لإفتعال المشاكل مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الدلو الذي يهدد استقرار ك العاطفي . إذ كنت غير مرتبط، يمكنك أن تكتفي بصداقة بسيطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق