اخر المواضيع

الاثنين، 1 يناير 2018

توقعات برج العذراء لشهر كانون الثاني- يناير 2018

توقعات برج العذراء لشهر كانون الثاني- يناير 2018
توقعات برج العذراء لشهر كانون الثاني- يناير 2018 

نظرة عامة  كانون الثاني- يناير 2018

مما لا شك فيه اننا مررنا في سنة كثيرة الاحداث صادمة بتقلباتها التي جعلت بعض البلدان تخضع خلالها الى التفتيت الذي شمل الدول العربية والشرق الاوسط بمجمله والى الكثير من المعاكسات والحوادث والتهديدات ان كان من خلال الاحداث الامنية والسياسية او من خلال تقلبات الطبيعة من اعاصير وزلازل وهزات اقتصادية وصلنا الى الشهر الاخير الذي نوعا ما يبشر بالسلام ويهدىء الخواطر . بالنسبة الى ابرز الاحداث الفلكية عن شهر (ديسمبر) يسجل هذا الشهر نهاية فصل الخريف وبداية فصل الشتاء يوم 21 كانون الاول (ديسمبر) انتقال الشمس من برج القوس الى برج الجدي يوم 21 (ديسمبر) كذلك سوف نشهد حدثاً مهماً وبارزاً هو انتقال زحل الى برج الجدي الترابي بتاريخ 20 كانون الاول ومدة الزيارة ستكون طويلة لمدة سنتين ونصف السنة من بعد ما امضى في ضيافة برج القوس لمدة سنتين ونصف السنة الشهر خاصة مع حصول ظاهرة القمر العملاق في برج الجوزاء يوم 3 كانون الاول وسوف نشهد يوم 18 ولادة قمراص جديدأ في برج القوس بالاضافة الى المثلث الفلكي بين المشتري من برج العقرب ونبتون في برج الحوت الذي يدل على تحالفات ومصالحات وتغييرات على الساحة التي تتلائم مع ما يحصل في المنطقة بكاملها ولا يمكن احراز النجاح الا مع جهود مستمرة وعمل دؤوب وشفافية في التعاطي كما علينا المواجهة وعدم الاستسلام امام المعوقات.

توقعات برج العذراء لشهر  كانون الثاني- يناير 2018

سوف تفتتح السنة الجديدة بنشاطٍ وتفاعلٍ كبير مع الناس بفضل تأثيرات البيوت الإجتماعيّة كافّة كالبيت الثالث الخاص ببرج العقرب سوف تحتلّ كواكب المشتري والمريخ هذا البيت ممّا سيسلّط الضوء على علاقاتك بالأحباء والشركاء والزملاء وحتى الغرباء. مع تواجد كوكب عطارد الزهرة في برج الجدي الصديق ، سوف تقع في الحب للمرّة الأولى أو سوف تشعر بالإنسجام والتعاطف مع الآخرين بمعنى آخر، سوف تواسي الآخرين وستبني صداقات بسهولة تامة.


  

مهنياً

تطل على ايجابيات ًوتتمتع ببداية سنة استثنائية من الحظوظ والوعود والانفتاح على آفاق جديدة إنّها حتماً بداية متألّقة. أنت تتمتّع بجاذبيّة كبيرة تدفع الناس للإحتشاد حولك، فلا تتفاجأ بقدرتك على ممارسة السلطة بسلاسة وحنكة. من المحتمل أيضاً أن تحظى بشعبيّةٍ ودعمٍ واسعين خلال مباريات أو مسابقات مدعوما من كواكب عدة ابرزها زحل الشمس والزهرة من الجدي والمشتريمن العقرب . عنوان هذا الشهر هو النجاح المرفق بالصفقات التجاريّة والاستثمارات الجيّدة. بالفعل، سوف تكون عمليّة كسب الأرباح سهلة جداً، لا تقع ضحية بعض الحوادث بسبب المربع مع المريخ إحذر تأثيراته السلبية فمن المحتمل أن يؤدي أسلوبك الساخر وثقتك الفائضة بنفسك إلى نفور البعض منك أو تمرّدهم عليك. من ناحيةٍ أخرى، قد تجد نفسك في وظيفةٍ مختلفة أو منصبٍ جديد خلال الأيّام العشرة الأخيرة من الشهر، لذا كن مستعداً للإنطلاق في مهمّةٍ جديّة.

عاطفياً

سوف تحظى ببداية سنةٍ مشجعة للغاية لأن هذا الشهر مثمر جداً على الصعيد الرومانسي. فمع تواجد كوكب الزهرة والشمس وعطارد في برج الجدي سوف تقع في الحب من النظرة الأولى، كما أنّك قد تستعيد حباً قديماً أو قد تخطب أو تتزوّج. نعم، أنت قادرٌ على إجتذاب الناس إليك بفضل سحرك وروعتك. إضافةً إلى ذلك، قد تلتقي بأشخاص يثيرون إهتمامك في أماكن عامّة وبالتالي قد يكون الوقت مناسباً للبحث عن الاستقرار والعلاقات الجديّة. لكن مع تواجد كوكب المريخ في مربع مع برجك من العقرب، عليك الإنتباه إلى ألفاظك وتعليقاتك وخاصةً الساخرة أو الناقدة منها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق