اخر المواضيع

الاثنين، 1 يناير 2018

توقعات برج العقرب لشهر كانون الثاني- يناير 2018

توقعات برج العقرب لشهر كانون الثاني- يناير 2018
توقعات برج العقرب لشهر كانون الثاني- يناير 2018 

نظرة عامة  كانون الثاني- يناير 2018

مما لا شك فيه اننا مررنا في سنة كثيرة الاحداث صادمة بتقلباتها التي جعلت بعض البلدان تخضع خلالها الى التفتيت الذي شمل الدول العربية والشرق الاوسط بمجمله والى الكثير من المعاكسات والحوادث والتهديدات ان كان من خلال الاحداث الامنية والسياسية او من خلال تقلبات الطبيعة من اعاصير وزلازل وهزات اقتصادية وصلنا الى الشهر الاخير الذي نوعا ما يبشر بالسلام ويهدىء الخواطر . بالنسبة الى ابرز الاحداث الفلكية عن شهر (ديسمبر) يسجل هذا الشهر نهاية فصل الخريف وبداية فصل الشتاء يوم 21 كانون الاول (ديسمبر) انتقال الشمس من برج القوس الى برج الجدي يوم 21 (ديسمبر) كذلك سوف نشهد حدثاً مهماً وبارزاً هو انتقال زحل الى برج الجدي الترابي بتاريخ 20 كانون الاول ومدة الزيارة ستكون طويلة لمدة سنتين ونصف السنة من بعد ما امضى في ضيافة برج القوس لمدة سنتين ونصف السنة الشهر خاصة مع حصول ظاهرة القمر العملاق في برج الجوزاء يوم 3 كانون الاول وسوف نشهد يوم 18 ولادة قمراص جديدأ في برج القوس بالاضافة الى المثلث الفلكي بين المشتري من برج العقرب ونبتون في برج الحوت الذي يدل على تحالفات ومصالحات وتغييرات على الساحة التي تتلائم مع ما يحصل في المنطقة بكاملها ولا يمكن احراز النجاح الا مع جهود مستمرة وعمل دؤوب وشفافية في التعاطي كما علينا المواجهة وعدم الاستسلام امام المعوقات.

توقعات برج العقرب لشهر  كانون الثاني- يناير 2018

لقد حان الوقت المناسب لفتح صفحةٍ جديدة من كتاب حياتك. فمع تواجد كواكب المريخ والمشتري في برجك قد يحسدك الاخرون على الاشراق التي تتمتع به ومن ناحية ثانية ان تواجد الشمس والزهرة وحتّى عطارد في مواقع محبّبة في الجدي ، سوف تتمكّن من مواجهة الأسابيع الثلاثة الأولى من السنة بشجاعة وعزم فائقين. سوف تتواجد الشمس في برج الجدي حتى تاريخ 19 كانون الثاني/يناير ممّا سيضفي طابعاً جميلاً ومشجّعاً على الأيام القليلة الأولى من الشهر. من المتوقّع أن تظهر أفكاراً خلاقة ونشاطاً كبيراً وسرعة بديهية عالية مما سيساعدك على النجاح في الامتحانات والمواجهات والمفاوضات. إنّ هذه الفترة مناسبة للزيارات والإجتماعات لأنّك نشيط فكريًّا وجسديًّا وما من رادع يمنعك من التفاعل مع الآخرين.


  

مهنياً

تشير الاحداث الفلكية ومواقع الكواكب ًالداعمة التي تحمل اليك الحدث الاهم وجود كوكب الحظ المشتري في برجك معظم ايام السنة الذي سوف يقدم لك الفرص النادرة والتقدم في المشاريع والنجاح والعمل توقّع العديد من المهام والأعمال خلال هذا الشهر ولا تتفاجأ إذا سببّت لك التوتّر والغضب. من المهم جداً أن تخطّط لما ستقوم به لاحقاً وأن تخصّص وقتاً كافياً لكلّ مهمة. إضافة إلى ذلك، سوف تتفاجأ بسرعة بديهتك وقدرتك على الإجابة بذكاء وحنكة. سوف يرافقك الحظ طيلة هذا الشهر، وما عليك سوى الحرص على تسليم أعمالك بالوقت المناسب ثم الإنتقال للعمل على مهام أخرى. إستعد لإجتماعات أو رحلات أو ورشات عملٍ طويلة الأمد ولا تتردّد في المبادرة لأنّك تتمتع بكل الصفات اللازمة لإقناع الآخرين خلال المناقشات. لكن تفادَ إتّخاذ قرارات مصيريّة خلال الأسبوع الاخير من الشهر لأنّ انتقال الكوكب الى مواجهة برجك من الدلو تجعلك تتذمر من مزاجية ومعاكسة الاخرين بحيث تكون في هذه الفترة عرضة سهلة للورطات ولخيبات الامل.

عاطفياً

لن تخلو بداية هذا الشهر من الحيويّة والنشاط وبالتالي توقّع أن تزدهر علاقاتك وتتطوّر. بمعنى آخر، سوف تعشق حركة هذا الشهر وسوف تشعر بتأثيراته على كافّة علاقاتك. من المتوقّع أن تشهد أحاديث ولقاءات دافئة بفضل كوكب الزهرة من الجدي حتى تاريخ 18 . إضافةً إلى ذلك، سوف تتصالح مع الحبيب وسوف تستمتع بأوقات مميّزة معه/ها. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فسوف تحظى بفرصة لقاء شخصٍ مثير للإهتمام ، فلا تخف من القيام بالخطوة الأولى لأنّك ساحر ولا مجال لخيبات الأمل. لكن سوف تكون الظروف ضاغطة في النصف الثاني من الشهر مع انتقال الزهرة الى الدلو ما يجعلك تعيش لحظات صعبة كن شديد اللطافة والمرونة اذا اردت للعلاقة النجاح والاستمرارية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق