اخر المواضيع

الاثنين، 1 يناير 2018

توقعات برج الحمل لشهر كانون الثاني- يناير 2018

توقعات برج الحمل لشهر كانون الثاني- يناير 2018
توقعات برج الحمل لشهر كانون الثاني- يناير 2018 

نظرة عامة  كانون الثاني- يناير 2018

مما لا شك فيه اننا مررنا في سنة كثيرة الاحداث صادمة بتقلباتها التي جعلت بعض البلدان تخضع خلالها الى التفتيت الذي شمل الدول العربية والشرق الاوسط بمجمله والى الكثير من المعاكسات والحوادث والتهديدات ان كان من خلال الاحداث الامنية والسياسية او من خلال تقلبات الطبيعة من اعاصير وزلازل وهزات اقتصادية وصلنا الى الشهر الاخير الذي نوعا ما يبشر بالسلام ويهدىء الخواطر . بالنسبة الى ابرز الاحداث الفلكية عن شهر (ديسمبر) يسجل هذا الشهر نهاية فصل الخريف وبداية فصل الشتاء يوم 21 كانون الاول (ديسمبر) انتقال الشمس من برج القوس الى برج الجدي يوم 21 (ديسمبر) كذلك سوف نشهد حدثاً مهماً وبارزاً هو انتقال زحل الى برج الجدي الترابي بتاريخ 20 كانون الاول ومدة الزيارة ستكون طويلة لمدة سنتين ونصف السنة من بعد ما امضى في ضيافة برج القوس لمدة سنتين ونصف السنة الشهر خاصة مع حصول ظاهرة القمر العملاق في برج الجوزاء يوم 3 كانون الاول وسوف نشهد يوم 18 ولادة قمراص جديدأ في برج القوس بالاضافة الى المثلث الفلكي بين المشتري من برج العقرب ونبتون في برج الحوت الذي يدل على تحالفات ومصالحات وتغييرات على الساحة التي تتلائم مع ما يحصل في المنطقة بكاملها ولا يمكن احراز النجاح الا مع جهود مستمرة وعمل دؤوب وشفافية في التعاطي كما علينا المواجهة وعدم الاستسلام امام المعوقات.

توقعات برج الحمل لشهر  كانون الثاني- يناير 2018

تصل الى الذروة على أصعدة مختلفة، وبالتالي يتطلب منك شهر كانون الثاني/يناير الكثير من الأعمال المعقّدة. إضافةً إلى ذلك، يعلن هذا الشهر عن مهمّات صعبة وأقات حرجة أيضاً، وسوف تشعر بالقلق لدى القيام بالأعمال الروتينية طالما الشمس متواجدة في برج الجدي، أي حتّى تاريخ كانون الثاني/يناير. يسلّط الضوء أيضاً على مجال الدراسة، ومن المتوقّع أن تخضع لامتحانات أو أن تباشر بفصلٍ دراسيّ جديد. تقلق مراراً بسبب العمل وتشعر بوطأة المهمّات المرميّة على عاتقك. أمّا على الصعيد الشخصي، قد تهتّم بأولياء أمرك أو قد تحدّد أولوياتك ما أن تطلّ السنة الجديدة.


  

مهنياً

تبدو قدراتك هائلة في بداية هذا العام وقد تحقق بعض الامنيات باتخاذ قرارات حكيمة يتحالف المريخ الموجود في العقرب حتى تاريخ 26 من برج العقرب الصديق مع المشتري الذي يتناغم مع اورانوس في برجك ويزودك بطاقة كبيرة على المقاومة وقدرة على كسب التأييد اما كوكب عطارد الذي يدخل برج الدلو بتاريخ 11 يدعم معنوياتك ويزودك بحيوية مضاعفة لكي تحقق الرغبات بسرعة كبيرة سوف تنتظرك أوقات مهمّة للغاية لأنّك في صدد تغيير مسارك وأولوياتك المهنيّة أو مكان عملك. تكثر المسؤوليات هذا الشهر وأنت بحاجةٍ لتقديم عملٍ متقنٍ. من الممكن أن تحصل على ترقية أو تقبل عرض عملٍ جديد. لا تتبّن مسؤوليات جديدة إذا كنت غير مستعدّ لذلك، بل إتبع روتينك اليومي كما في العادة. تسلّط الأيام العشرة الأخيرة الضوء على مهاراتك الإجتماعيّة وباستطاعتك لعب دورٍ مهم لدى العمل ضمن فريق.

عاطفياً

تعاني في الاسابيع الاولى من مشاكل وتراجع عاطفي مع وجود الزهرة في مواجهة برجك من الجدي فلن تكون فترة رومانسية ، ومن المتوقّع أن تخضع العلاقات كافّة لإختبارات صعبة. ينبغي أن تعتني باحتياجات العلاقة بهدف تفادي المشاكل ليس شهراً مناسباً للتصرّف بتسلّط أو قلّة اكتراث. من المتوقّع أن تنظر في بعض المسائل العائليّة. وهنا ينصحك الفلك أن تحافظ على علاقاتك كافة. إذا كنت غير مرتبط، سوف يرتاح القلب ابتداء من تاريخ 18 مع وصول الزهرة الى الدلو تتحرر من الضغوط او من ابتزازعاطفي عانيت منه طويلا او تجد الحلول لمشكلة حملتها معك من اواخر السنة الماضية كما تجد سهولة في التواصل مع الآخرين او تنخرط في صداقة مميزة قد تلعب دورا كبيرا في حياتك المستقبلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق