اخر المواضيع

الثلاثاء، 5 ديسمبر 2017

توقّعات للأبراج الهوائية لشهر كانون الاول - ديسمبر 2017 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج الهوائية لشهر كانون الاول - ديسمبر 2017 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج الهوائية لشهر كانون الاول - ديسمبر 2017 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج الهوائية لشهر كانون الاول - ديسمبر 2017 من ماغي فرح 

برج الجوزاء

تسجّل الأفلاك تاريخاً مهماً هذا الشهر هو 19 الذي يحررك من ضغوطات كوكب ساتورن إذ ينتقل من برج القوس إلى برج الجدي بعد سنتين ونصف من مكوثه هناك. ابتداء من هذا الوقت ترى الحواجز تسقط الواحد تلو الآخر وذلك خلال السنة المقبلة. أما في هذا الشهر فقد تكون الأيام العشرة الأولى هي الأفضل لكي تطلق مشاريعك وتقوم بالمساعي اللازمة ثم تأتي فترة أكثر ركوداً وبهتاناً. يجتمع بعض الكواكب في برج القوس أي في مواجهة برجك وهي الشمس، مركور وفينوس في حين أن كوكب مارس يستقر في الميزان ثم ينتقل بتاريخ 10 إلى برج العقرب ما يستدعي الانتباه والتنظيم والتخطيط لكل شيء قبل المبادرة. تستدعي أيضاً الأحوال التروّي والتفاهم مع المحيط بدون إثارة المواضيع الحساسة أو توجيه الانتقادات يميناً وشمالاً. تفرض عليك الظروف بعض التسويات وربما التنازل عن بعض الحقوق أو إجراء تفاهم حبّي لقضية قانونية خاصة وأن كوكب مركور يتراجع في هذه الفترة ويفرض عليك تصحيح المسار كما نظرتك إلى بعض الشؤون المادية. من الأفضل ألا تناقش أمراً غالياً على قلبك أثناء تراجع كوكب مركور الذي يعاود سيره المباشر بتاريخ 23 إذ قد تتعرقل المساعي في هذا الوقت. إحذر الوعود المالية المغرية وادرس كل الشروط والميزانية قبل أن توقّع على أي مستند.  يفرض عليك كوكب مارس طوال الشهر إيجاد حلول عملية وفورية لبعض المستجدات، كما الانتباه إلى أموالك ومضاعفة الجهود للمحافظة على عائداتك. انفتح على الحوار والنقاش والتفاوض حتى تكسب معركتك. تتحدث الأفلاك أيضاً عن تغيير في المصير لبعض مواليد الجوزاء في هذا الشهر أو على الأقل عن تغيير في بعض الأوضاع الأساسية في عملك تكون خلالها أعصابك مشدودة. تقفل قلبك ربما على من يحاول التودد إليك أو التقرب منك وتمر بانفعالات غريبة ومتناقضة وتسعى وراء أشخاص قد لا يتجاوبون معك في البداية فكوكب فينوس يعقّد الأوضاع ويشوّش عليك الأجواء ويفرض بعض التسويات أو التنازلات ويعرّضك أيضاً لمشادة كلامية مع الزوج أو الشريك أو لسوء تفاهم وخصام. حاذر حتى لا يتحوّل الأمر إلى قطيعة وذلك حتى تاريخ 25. بعد ذلك وبانتقال فينوس إلى برج الجدي يخفّ الضغط وقد تتصالح مع الحبيب أو مع أحد أفراد العائلة وربما تعاود اللقاء بمن غبت عنه طويلاً.





برج الميزان 

 تكون حياتك الشخصية زاخرة بالمستجدات وحاملة مفاجآت وأخبار جديدة وتنقلات لم تكن في الحسبان تغرف منها الحماسة والاندفاع والنشاط لكي تواجه كل ما يترتب عليك من مسؤوليات في هذا الشهر الأخير من السنة. يلائمك دخول فينوس منذ اليوم الأول إلى برج القوس ويثير حماستك ويجبرك مركور المتراجع ابتداءً من تاريخ 4 على التسلح بحجج مقنعة كي تستقطب الحلفاء والمتعاونين معك والذين تحتاجهم عند الصعوبات. أما كوكبا فينوس ومارس فيتناغمان في بداية الشهر ليشيرا إلى انتقال إلى مكان جديد أو إلى سفر أو إلى القيام برحلة نموذجية. أما دخول كوكب مارس إلى برج العقرب بتاريخ 9 فينقذك من وضع شائك مررت به في السابق. تتمتع مع كوكبين في برج القوس بكثير من النباهة والنشاط الفكري والقدرة على تطويق كل المشاكل ومحاصرة كل ما يعيق أمامك الطريق. تحوّل بعض التجارب إلى فرص وتنتقل من الشؤون المبدئية إلى تلك العملية وبسرعة. أما إذا شعرت بالأسبوع الأول ببعض الضغوطات فالسبب يعود إلى معاكسة أورانوس قبل أن ينتقل إلى برج العقرب وقد يعني بعض الغيرة التي تثيرها عند الزملاء. لعل الحدث الأبرز هذا الشهر هو خروج كوكب ساتورن من برج القوس وانتقاله إلى برج الجدي حيث يشكّل مربّعاً مع برجك ويدعوك إلى التأنّي والانتباه وعدم المجازفة أو المخاطرة. هذا الانتقال يتم بتاريخ 19 ويكون أول المتأثرين به مواليد الدائرة الأولى ما قد يعني تأخيراً في بعض المستحقات أو تضييعاً لمستند مهم أو اكتشافك لشيك بلا رصيد مثلاً وربما يُترجَم الأمر بضرورة السعي لكسر الجمود أو لاختراق بعض الحواجز. قد تسير وحيداً في مهمة تراها صعبة وتتواصل مع بعض البلدان الأجنبية والبعيدة. يعاود كوكب مركور سيره المباشر بتاريخ 24 حيث الشمس في برج الجدي فتعيش بعض التناقضات وتواجه قرارات لا بد أن تتخذها. تتكبّد خسائر ابتداءً من تاريخ 15 إلا أن الأمل في التعويض عنها يبرز بعد تاريخ 24. لا ترفض الدعوات في هذا الشهر الذي يعدك بأجواء اجتماعية عذبة وبأوقات حلوة تقضيها مع الأحبّاء والأصدقاء. يحرص الجميع على إسعادك وإرضائك ويبتسم لك الحب فتلتقي بأشخاص قادرين على إعطاء معنى آخر لحياتك. فينوس في برج القوس حتى تاريخ 25 يجعلك تتواطأ مع الحبيب وتتقرب منه وتشاركه في مهمة أو في مشروع. تتمتع وتغازل وتوقع القلوب إلا أن معاكسة مارس لأورانوس في الأسبوع الأول فقد تهدد بحدث غير منتظر كانفصال أو قطيعة مثلاً. يكون أكثر المتأثرين بها مواليد الدائرة الثالثة. عندما يدخل فينوس إلى برج الجدي ويلتقي بساتورن فيؤشّر إلى مشكلة عائلية أو شخصية تطرأ ويكون أكثر المتأثرين به مواليد الدائرة الأولى الذين قد يهتمون بصحّة أحد الوالدين أو أحد المقرّبين. هكذا تحصل انشغالات عائلية كثيرة في هذا الشهر وقد تتلقّى زيارات لم تتوقّعها وتتعرّف إلى وجوه كثيرة وربما تنتج عن هذه اللقاءات مغامرة عاطفية لم تحسب لها حساباً.

برج الدلو

 تهديك الأفلاك فترة مناسبة يحالفك خلالها الحظ على مختلف المستويات وتقع بين 1 و10. انطلق بسرعة وتصرّف بدون تأخير لأن الانجازات التي قد تقوم بها الآن هائلة. تحقق أرباحاً مالية أو تتبوّأ مركز أو تجد عمل وتتناغم مع المستجدات وتحقق بعض الآمال. تصحح بعض الأوضاع العالقة وتطالب بحقوقك فتنالها بدون جهود تُذكر. تمتلئ حيوية واندفاعاً إلا أن كوكب مارس في برج العقرب يكون ضاغطاً فيعدّد المسؤوليات والواجبات ويبعثر الطاقات في بعض الأحيان. أما مركور المتراجع حتى تاريخ 22 فيخفف من فاعليتك ولو أنه يجعلك مشرقاً بدون جهود تُذكر. ابتداءً من تاريخ 11 يتغيّر المناخ فتصطدم ببعض العوائق وتحذّر الأفلاك من التهابات أو من حوادث جسدية وجروح وكسور أو من بعض التوتر والتعب الذي يجتاحك ويشلّ حركتك. قد تشعر بالتردد إزاء عرض أو فكرة جديد تُقدَّم لك أو ربما قمت ببعض الجهود وتنتظر النتائج من دون جدوى. كذلك قد تواجه بعض النزاعات في أواخر الشهر خصوصاً إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية. قد تحتار بشأن عرض تتلقاه وتتردد أمام بعض المستجدات ولو أن الأفلاك تتحدث عن تغيير مفاجئ يطرأ ويخدم مصالحك بفضل موقعَي مركور وفينوس المناسبين لك واللذين يتحدثان عن مهمة قد توكل إليك أو مشروع قد تترأسه قبل نهاية السنة. كذلك يشير الطالع الفلكي إلى ثناء من قبل المحيطين والناس وإلى تعبير عن إعجاب بمسيرتك. أما الحدث الفلكي الآخر المهم هذه السنة فهو خروج كوكب ساتورن من برج القوس لكي يصل بتاريخ 19 إلى برج الجدي والذي يجعلك تعيد النظر بكل ما أنجزته. يستقر في برج الجدي سنتين ونصف السنة ويساهم بتغييرات نفسية تحصل معك أو في توجّهات روحية جديدة كما في نظرتك إلى الناس والعلاقات والمبادئ والقناعات. كذلك يتحدث ساتورن في الجدي عن ازدهار مالي قد تحققه على مدى الأشهر المقبلة ولو تطلّب الأمر جهوداً مضاعفة ومثابرة وحرصاً على التفاصيل. تزدهر حياتك العاطفية في هذا الشهر وخاصة في الأسابيع الثلاثة الأولى التي تعلن عن علاقات رائعة وتبادل عاطفي مميّز وشعور بالأمان بالقرب ممّن تحب. تخيّم الرومانسية على حياتك وتشير الأفلاك إلى سفر ولقاء في الخارج كما إلى عملية فرار من الواقع ومغامرة مرتجلة غير مخطط لها. يتحدث فينوس عن انفعالات كثيرة ومعاودة اللقاء بأحبّاء قدامى وبطريقة غير متوقعة وعن لحظات لا تُنتسى وعن صدفة تولّد الشغف والعشق في قلبك إلا أن الأفلاك تنصحك بالانتظار قليلاً حتى يبيّن الطرف الآخر تعلّقه بك. أترك الغموض والصمت يولّدان مناخاً مشوّقاً والجأ إلى الإيحاء لا إلى البوح فالتلميح أكثر نفعاً لك من التصريح. بدخول كوكب فينوس إلى برج الجدي بتاريخ 25 يخف الوهج وتنشغل أنت بشؤون حياتية وعائلية وبواجبات مهنية تعيدك إلى الواقع. تنصحك الأفلاك في الأيام الستة الأخيرة من الشهر بالتحفّظ وعدم توجيه الملاحظات والانتقادات إلى الطرف الآخر. قد يلفت نظرك شخص تلتقيه في هذه الأثناء إذا كنت خالي القلب وربما يكون صديقة أو صديقاً قديماً أو زميلاً أو زميلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق