اخر المواضيع

الجمعة، 22 ديسمبر 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 23 الى الجمعة 29 كانون الاول- ديسمبر 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 23 الى الجمعة 29  كانون الاول- ديسمبر 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 23 الى الجمعة 29  كانون الاول- ديسمبر 2017   


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 23 الى الجمعة 29  كانون الاول- ديسمبر 2017   من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع انتقال كوكب الزهرة الى برج الجدي لينضم الى الشمس وزحل لتحتفل مواليد برج الجدي بنهاية السنة بقلب منشرح وسعادة كبيرة كما يحمل اليك مفاجأة او بشرىى سارة او لقاء استثنائياً ويجعل النمط يتغير كليا وتصبح حياتك مميزة فتعيش احلاما وردية وتنطلق سعيدا بالمستجدات تغامر وتقفز في المجهول كما تشعر بالاستقرار المادي 

تعيش مواليد الابراج المائية بداية اسبوع مشجعة على تجربة جديدة ورغبة بالسفر والترويج لافكارهم فترة ايجابية مع وجود القمر في الحوت المائي الذي يحمل المكاسب والاعمال المزدهرة.


  :برج الحمل
مهنياًتعلن بداية الاسبوع عن مهمات صعبة واوقات حرجة ايضا بسبب القمر المواجه لبرجك من الحوت والكواكب المواجهة لبرجك من الجدي ما يجعلك تشعر بالقلق لدى القيام بالاعمال الروتينية كما يتسلط الضوء على مجال الدراسة ومن المتوقع ان تخضع لامتحانات . هنالك تأثيرات متقلّبة ومُربِكة, فلا تحرق المراحل واعط وقتا لكل شيء حتى لا تصطدم بمحيط لا يسير على النمط نفسه ابتداء من يوم الثلاثاء ستشعر بديناميكية كبيرة بفضل القمر في برجك فتستمتع بالتفاعل البناء من االزملاء والاقارب.

عاطفياًلا يناسبك انتقال الزهرة الى الجدي ومما لا شك فيه أنك تعلم أن المواقف العنيدة تسيء الى الروابط العاطفية وغيرها. ترغب بالسيطرة وفرض النفس بالأمر الذي سيؤدي هذا الأسبوع الى اصطدامات مع الحبيب. ستظهر الفوارق بينكما وتتساءل عمّا حصل للقواسم المشتركة التي تجمعك بالحبيب. أحذّرك من الشكوك والغيرة فهي تفضح مساؤك وتثير تحفّظ الحبيب.

برج الثور:

مهنيًّاتكون محميا من الكواكب من برج الجدي لتدخل أسبوعاً جميلاً ومثمراً على مختلف المستويات تكون متصالح وسعيد مع نفسك يطمئن لها بالك، وتختفي هواجسك سواءً أكانت دراسية او مهنية تستمتع بالاجواء الايجابية التي تحيطك كما يمدّك الحظ بالفرص السهلة ويتآمر على خصمك وعلى مختلف الظروف لمصلحتك، فكن جاهزًا لاقتناص الفرص، ولطي صفحة الماضي. سوف تشعر بثقة كبيرة بنفسك، وهذا الأمر سيدفعك إلى مواجهة الوقائع بشجاعة وجرأة نادرتين. تحتاج بين 26و27 الى الرجوع قليلا الى الوراء بسبب القمر في الحمل لكي تقوم الاوضاع بطريقة افضل وهذ ما يجب ان تقوم به في بداية هذه الفترة التي تحمل بعض الارتباك

عاطفياًتغمرك السعادة ويطمئن قلبك مع انتقال الزهرة الى الجدي الصديق وتعود المياه الى مجراها الطبيعي، وتتحسّن اللقاءات والأحاديث، ويسود الانسجام والروح المرحة. المناخ مناسب لتقارب القلوب ولطرد الهواجس والشكوك. لا تخف من تحديد شعورك، ولا تتردد في الإعراب عن مشاعرك. سوف تفاجأ بردة فعل الحبيب الإيجابية الذي بدوره كان متردّدًا وخائفًا من حقيقة مشاعرك.

برج الجوزاء:

مهنياًتطالعك صعوبة ومعاكسات عدّة في بداية الاسبوع مع انتقال القمر الى برج الحوت المواجه لبرجك لتُغرقك الواجبات والضغوط العائلية او الاجتماعية في آن معًا، فتشعر بالإحباط التام وباليأس والغضب.لذلك تجنب المشادات الكلامية والنزاعات العقيمة فانت مضطر الى المسايرة وتقديم التنازلات لكنّني أنصح لك التحلّي بالصبر وتحمّل الضغوط وعدم الانجراف وراء الإنفعالات والحساسيات.يتبدل المشهد الفلكي مع القمر المكتمل يوم الثلاثاء في الحمل الصديق وتسكنك حماسة شديدة وتتعامل بطريقة عملية وواقعية مع المستجدات وتسود نهاية الاسبوع اجواء المتعة واللهو.

عاطفياً تخف التشنجات العاطفية مع انتقال الزهرة من مواجهة برجك من القوس ويتيح لك كوكب الحب فرص اللقاء مع اشخاص يحلو لك التقارب منهم وقد توطد علاقتك بالحبيب او تباشر بعلاقة جديدة انه أسبوع عاطفي نافع للتوصل الى حلول نهائية تُرضي جميع الأطراف وسيكون هادئًا وخاليًا من المشاحنات والجدالات المسيئة ويسود جوٌّ من الألفة والتعاطف معظم الاوقات تشعر بالطمأنينة والراحة لمشاعر الشريك تجاهك وتمضي معه اوقاتًا رومانسية وحميمة حالمة.

برج السرطان:
مهنياًتتحرر مع بداية الاسبوع من الضغوطات مع انتقال القمر الى الحوت الصديق يبدو القدر راضيًا عنك، فتتجّه لاقتحام مجال جديد كما بانتظارك فرصة كبيرة لحصد المزيد من الأرباح، وقد يكون ذلك من خلال عمل إضافي أو زيادة على الراتب. الجو العام مشجّع على الحوار والمفاوضات والنقاش، وبالتالي ستؤدي دورًا بارزًا في محيطك الدراسي المهني وغيره.تتبدل هذه الاجواء الداعمة مع انتقال القمر الى الحمل فلا تلجأ الى المناورات بل كن صادقا في عرضك للملفات.

عاطفياًانتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الجدي قد يخيب املك بشأن قضية عاطفية و سوف تكثر المشاحنات وتطرأ الخلافات على نحو واضح وملموس بين الطرفين، لذلك فإنّه أسبوع غير ملائم إطلاقًا للتطرّق إلى الموضوعات الحساسة والشائكة، فلتكن خياراتك سهلة وتخدم مصلحة العلاقة وتعزّزها. تحاشَ توجيه اللوم والتوبيخ، فأنتَ لست بحال أفضل من الحبيب، بل قد تكون أنتَ مصدر الخلاف والتشنّج.

برج الاسد:

مهنيًّاتكون التأثيرات العامة لبداية الاسبوع ونهايته مميزة ناجحة ورابحة مع وجود القمر في برج الحوت ومن ثم برج الحمل الصديق وستكون الايام بين 24و27 من اروع الايام مع وجود كل التأشيرات الفلكية تشير الى ظهور اهتمامات وانشغالات عائلية او منزلية او شخصية لا أكثر ولا أقلّ، ويعود اليك والى كيفية تعاملك مع الأحداث تحديد مسار الأسبوع وظروفه. وثمة مؤشّر ايجابي لأنّه سيخفّف من وطأة الضغوط في حال ظهرت، وسيحمل حلولاً وتسويات مفرحة. بالمقابل لن يسهل عليك القمر المكتمل في الثور العيش يومي 28و29 بل يجعل مفاوضاتك متعثرة الامر الذي يحرجك او يثير غضبك

عاطفيًّاتميل هذا الاسبوع الى الاستقرار والثبات فتحافظ على من تحب وتعمل على حماية عواطفك من التدخلات الخارجية فتشغلك أمور عاطفية تروقك وتدعم علاقتك الحالية. تكون لك الكلمة الفصل ولكنك لا تميل الى التسلط حاليًا، بل الى الانفتاح والعطاء، الأمر الذي يقربك من الحبيب وينعش الروابط مجدداً. انها فترة جميلة تختتم بها العام بشكل ايجابي ومطمئن.




برج العذراء:

مهنيًّا: قد تشعر بالارتباك ويعاكسك الحظ تدخل في بداية الاسبوع فترة باهتة تجعلك ممزقا بين اتجاهين او خيارين مع وجود القمر في الحوت المواجه لبرجك فتواجه بعض الاحتجاج والتشكيك في قدراتك يتبدل المشهد الفلكي ابتداء من يوم الثلاثاء مع انتقال القمر الى الحمل ومن بعدها الى الثور ما يجعل الحظوظ داعمة لك بالاضافة الى وجود الشمس والزهرة في الجدي فتباشر بدورة من التعويض والتصحيح واعادة النظر ببعض القرارات قد تنقذ عملية مالية وتفاوض من اجل تعزيز المشاريع وتوقع على عقد طالما سعيت اليه تلائمك الظروف وتحسّن مركزك الحالي، وتحثك الظروف وتحرضك على التقدّم بخطى ثابتة واكتشاف معالم وطاقات جديدة سوف تتعرّف إلى أوجه جديدة في ذاتك، وستفرح بهذه المعرفة وتتحمّس لها.


عاطفياتنتعش حياتك العاطفية مع انتقال الزهرة الى برج الجدي ستعيش أسبوعاً جيدًا يميل الى الرومانسية والعذوبة والدفء. تطرح أفكارًا وحلولاً منطقية، ولا تتردّد في تبديد هواجس الحبيب او طمأنته. يسود مناخ لطيف وعذب يبشّر بعودة المياه الى مجاريها الطبيعية او بمصالحة وعناق.

:برج الميزان

مهنياًلا تناسبك تحركات الكواكب (الشمس الزهرة وعطارد) في هذه الفترة الا انك سوف تنافس الاقوياء في هذا الاسبوع الذي تفتتحه وتنهيه بنجومية كبيرة وجاذبية اكبر تسمح لك بفتح الابواب فتلعب شخصيتك دورا في كسب التأييد مكللا بالمعنويات المرتفعة وبسمة وآمال كثيرة تتمتع بارادة قوية وتكون النجم في محيطك وتستقطب الجميع وتلفت الأنظار والعروض والتحالفات. ستسرّ لانفراج مالي يكون نتيجة مساعٍ حثيثة أو حظوظ من القدر. تتكلّل جهودك بالنجاح وتستقر أوضاعك الشخصيّة والمهنية ولا عجب إذا اختاروك المثل الأعلى أو رشحوك لجائزة أو منصب وبالتالي سوف يكون لحضورك أثر ايجابي ولكلامك صدى مؤثّر.

عاطفيالا يناسبك النتقال الزهرة الى الجدي الذي سوف حياتك العاطفية لمدة شهر تقريباً مشحونة بالضغوط والمعاكسات شأن حياتك المهنية، فهذا أسبوع متقلّب جدًّا تكثر خلاله النقاشات الحسّاسة التي تثير عصبيّتك واستياءك وتؤثّر أيضًا في علاقتك مع الشريك. تكثر الاصطدامات ، وربّما ستعاني عدم تفهّم الحبيب او عدم اهتمامه لأمرك.

برج العقرب:

مهنياًلا تزال الاجواء الفلكية تتحدث عن عزيمة كبيرة وعن سرعة في سير الامور لكن سوف تشعر بقلق يومي الاحد والاثنين بسبب القمر في الحوت تعود وترتاح للتطورات المهنية وتعيش اجواء ناجحة وتجد حلولا لمسائل عالقة كما تتمتّع بقدرة كبيرة على اقتحام كل المجالات وبحماسة لإيجاد حلول وتسويات تُرضي طموحك وتطلّعاتك. ستبتهج لتغير في المعطيات تعود الحماسة ايضا وايضا مع وصول القمر الى برج الحمل الصديق يوم الثلاثاء الذي يحمل اليك وعودا واجواء رابحة.

عاطفيًّا: تهتم لأمر الحبيب وتضع مصالحك الشخصية جانباً لتكرّس له المزيد من الوقت والاهتمام. ستعيش لحظات سعيدة الى جانبه وقد تساعده على حل مسألة تتعلّق بعائلته أو أحد أقربائه. تناسبك مواقع الكواكب هذا الاسبوع لأنها تسلّط الضوء على قدراتك الانسانية ومدى استعدادك للتضامن مع الحبيب الذي بدوره سيتجاوب معك مقدّمًا الدعم والاهتمام والرعاية.


برج القوس:

مهنياًتتحرر من القيود وتجد الطريق امامك سالكة للتقدم دون اشكالات او حواجز استفد من الاجواء الاستثنائية التي يحملها اليك الفلك من مفاجأة سارة مليئة بالحظ والظروف الناجحة مع تاثيرات الشمس والزهرة في برجك ما يولد في نفسك الجرأة والحماسة ويدفعك الى القيام بمشاريع كثيرة ناجحة . تحتار بأمرك ويثقل عليك الروتين وتفتقد الى الحوافز وتميل الى الاستسلام والتاجيل اذ يطفىء فيك وجود القمر في برج الحمل الشعلة والحماسة وتعاكسك ويجعل المناخ ثقيلا .

عاطفياتشعر بالسعادة والاطمئنان مع بداية هذا الاسبوع بحيث يهديك كوكب الحب كل الذبذبات الايجابية والسعادة ويجعلك تحتفل بنهاية السنة بقلب منشرح وتاثيرات رومنسية تتناسب مع رغباتك قد تعرف لقاءات كثيرة وحياة اجتماعية ناجحة وسيحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب ان الاجواء خالية من التشنج وعساك تتعرف الى شخص يستحق كرمك ونبلك واحترامك فتكون فرصتك لإنهاء فترة العزوبية وللارتباط رسميّاً..

برج الجدي:

مهنياً: تحقق بعض الارباح المالية في بداية الاسبوع التي ستكون مسرحا لبعض الانجازات رغم المشاكل الصغيرة التي يجب ان تعالجها بسرعة ولمراجعة بعض الأمور والقضايا العالقة، والمساهمة في تحريكها ولملمة ذيولها. انها فترة جيّدة نسبيًّا لأنّها تفسح لك في المجال لعقد لقاءات ومشاورات لتحريك بعض المسائل. تضطر ابتداء في عطلة الاسبوع الى اجراء تغيير في بعض الاوضاع ولو ان الامر لا يروق لك وذلك بسبب انتقال القمر الى الثور انتبه من الخلافات في وجهات النظر وحافظ على امنك وسلامتك.

عاطفياً: وجود الكواكب مجتمعة في الجدي يسبب لك المواقف المحرجة لذلك تجنب كل ما قد ينعكس سلبًا عليك ويدفعك إلى التصرّف بعدائية وتهوّر. تشتد عليك الأثقال وتضعك في مواقف مُحرجة في وقد يكون لانشغالاتك المتعددة الأثر في إهمال الحبيب وحاجاته الشخصية وخصوصاً إذا لم تنجح في التنسيق جيّدًا بين مختلف الواجبات. تحاشَ توجيه الكلام الجارح إلى الحبيب حتى لو شعرت بالغضب.


برج الدلو:

مهنيًّايحمل اليك هذا الاسبوع طاقة رهيبة ومهمة جدا تقدم لك فرصة عمل او ترقية يشجعك الجو العام على التحرك والانطلاق بقوة حان الوقت لاتخاذ لتقلب الاوراق الضؤ الاخضر يحمل لك راحة طمأنينة وسيمنحك شعورا رائعا فتدور الاحداث بسرعة كبيرة تزودك بمعنويات عالية حيث يوفّر لك الحظ جواً مناسباً تماماً للعمل والانتاج، تميل الى استفزاز الواقع بصورة ذكية وعملية تجعلك مميّزاً عن الآخرين وجاهزاً للمستجدات بروح رياضيّة وعمليّة. تعتمد وسائل فعالة وتتسلّح بأعصاب متينة تدفع المنافسين أو المشككين الى التراجع. لكن عليك التنبه والاهتمام اكثر بصحتك فالاجواء فارغة من الحظوظ .

عاطفياًتحرز نجاحاً وتسوّي مشكلة أو خلافاً تكون الظروف ملائمة لاتخاذ مواقف ايجابية وبناءة تصفو العلاقات ويكون القلب سعيداً. قد تفرح لخبر سار فتتحرّر من الضغوط إنّه اسبوع مناسب لتعزيز العواطف والمشاعر وربّما لتكثيف اللقاءات والاتصالات تعاطف مع الأحباء ولا تدع البسمة تغيب عن وجهك. تعيش لحظات حب عاصفة وقد يصارحك الحبيب بأسراره . 


برج الحوت:

مهنيًّاأطمئنك الى أنّ معظم أيام الاسبوع ستكون نشيطة تبدأها بخطى سريعة وثابتة مدعومة من القمر في برجك وانتقال الكواكب من مواجهة برجك من القوس والخبر اىبرز انتقال زحل من مواجهة برجك الى مكان اكثر امانا ما يجعل حدسك ممتازا وبالفعل ستظهر استعداداً لاقتحام كل الحواجز وانجاح جميع المحاولات وستكون الحوافز أمامك كثيرة للانطلاق نحو أهداف وربما مغامرات جديدة. يُخيّم مناخ الثقة والانسجام وكأنّك قطعت سباقًا طويلاً ومضنيًا، وها انت تطالب بالمكافأة أو بالدعم، تتابع التقدّم متخطّيًا بعض العثرات الطارئة لتثبت جدارتك بمركز أفضل وتكاتف أقوى..

عاطفيًّايرتاح القلب وتحقق رغباتك مع دخول كوكب الزهرة الى برج الجدي لينضم الى المشتري والمريخ في العقرب الصديق فتجتاز دورة فلكية هامة لعواطفك وعلاقاتك الحميمية وما يجعل حياتك العاطفية اكثر شفافية قد تتخذ قرارات مصيرية تتعلق بمستقبل علاقتك فأنت شخص حنون ومحبّ وصاحب مشاعر نبيلة، فحاول التقرّب من الحبيب وشاركه أفكاره ومشاكله.


-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق