اخر المواضيع

الجمعة، 15 ديسمبر 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 16 الى الجمعة 22 كانون الاول- ديسمبر 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 16 الى الجمعة 22  كانون الاول- ديسمبر 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 16 الى الجمعة 22  كانون الاول- ديسمبر 2017   


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 16 الى الجمعة 22  كانون الاول- ديسمبر 2017   من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع أحداثاً فلكية بارزة منها انتقال الشمس الى برج الجدي ليخف الضغط الصحي والمالي لكل من مواليد الجوزاء العذراء الحوت فتنعم مواليد الابراج الترابية الثور العذراء والجدي بسلام معنوي وجسدي فتكون بمنأى عن كل الاخطار وتنفتح على آفاق جديدة بروح ايجابية وقدرة على كسب كل التحديّات. 

--تراجع عودة كوكب عطارد الى سيره المباشر في برج القوس فتستعيد مواليد الجوزاء العذراء القوس والحوت حيويتها وتتسلق القمم من جديد فتتحسن وتتسهل حركة المواصلات التواصل والاتصالات والسفر والتنقلات وتفتح كل الملفات العالقة 

--والحدث الابرز انتقال زحل الى برج الجدي يوم الاربعاء 20 كانون الأول ، لينتقل العالم مع هذا الحدث مرحلة من القلق والغضب والتوتر واثارة المشاكل والانفعالات والانقلابات على بعض القيم التقلبات السياسية الدولية المعقدة وقد يشهد العالم حتى عام 2020 تفكك وتقسيم دول وكذلك بداية انهيار تحالفات وتكتلات دولية. كما قد يثير زحل من موقعه هذا تحالفات جديدة وظهور تكتلات سياسية جديدة وعلينا التأقلم مع هذه التطورات المزعجة وايجاد الحلول لبعض المشاكل التي قد تنشأ نتيجة انتقال زحل الى برج الجدي. 


  :برج الحمل
مهنياًيحمل اليك التاثيرات النارية مفاجآت ولقاءات حلوة ويعدك بتحقيق الرغبات المهنية والتزود بكل الحيوية والنشاط للاقدام على مشاريع جديدة والثقة بان طموحاتك ستتحقق مع وجود القمر الجدي الى جانب الشمس في برج القوس الصديق ما يجعلك تطل على اسبوع من الازدهار المادي والبريق المعنوي فتحتفل بجديد، وتضاعف الجهود التي تثمر نتائج ممتازة فتشعر انك حقّقت المرتجى تبدو النجم في كل مكان كما يتسلّط الضوء على الشؤون المالية، فتستفيد من حظ مضاعف يرافقك لفترة ليست ببسيطة. 

عاطفياًتشغلك أمور عاطفية وتدعم علاقتك الحالية. تكون لك الكلمة الفصل وتميل الى الانفتاح والعطاء، الأمر الذي يقربك من الحبيب وينعش الروابط مجدداً. انها فترة جميلة وايجابية ومناسبة لمشاركة الحبيب في نشاطاته ولتمضية الوقت معًا ولتبادل الأحاديث على اختلاف وجهات نظرها.

برج الثور:

مهنيًّاالحظ يتقدم باتجاهك كلما اقتربنا من فصل الشتاء تسعد مواليد الثور في التخلّص من الأعباء الكثيرة والضغوط ولانحسار موجة المعاكسات والعراقيل. كما تزودك الشمس من برج الجدي ابتداء من يوم 21 بجاذبية مميزة وتساعدك على ايجاد الحلول لبعض المشاكل المالية والمهنية خاصة اذا كنت من مواليد العشرية الاولى سوف تخطط لسفر او للمشاركة في رحلة او ورشة عمل تفتح امامك مجالًا جديدًا. تكون افكارك واضحة وتسمح لك الظروف بنقاش كل المواضيع التي تهمك. تحسم امورك وتقرر مسارك وتكون انت سيد المواقف.

عاطفياًلا يزال كوكب الزهرة يتنقل في برج العقرب اي في معاكسة مع برجك لذلك لا تتدخل في مسائل لا تعنيك لا سيّما اذا كان لديك خلاف مع الحبيب. تكون الظروف متطلبة ومن الخطأ التسرّع في حسم الامور ولا سيّما الحسّاسة منها. قد تدخل في نقاشات مع الحبيب حول مسائل مالية تتعلق بمصاريف منزلية او ادارية او ربما استشفائية.

برج الجوزاء:

مهنياًلا يناسبك القمر الجديد والشمس في القوس ما يجعل بداية اسبوع تحمل عدة وجوه متناقضة يشتد القلق فتعمل بصورة بطيئة وتتراجع امام بعض العوائق ولو كانت صغيرة كذلك توحي الاجواء بالارتباك وعدم الاستقرار. تتعرّض لبعض المتاعب الصغيرة والمتلاحقة والتي تقلق راحتك او تثير غضبك. حاول ان تضبط اعصابك وان تتفهم الآخرين بدون توجيه انتقادات قاسية. لكن مع انتقال الشمس الى الجدي اي الى مكان مناسب لبرجك وعودة كوكب عطارد الى سيره المباشر في القوس تكون قد انتهيت من معاكسات كثيرة وتهديدات وحوادث وعراقيل على كافة المستويات.

عاطفياً تجتاز فترة رائعة على الصعيد العاطفي، تُتاح لك فرصًا للتسلية والمشاركة في المناسبات السعيدة. تعيش اجواء رومانسية وتمارس سحرك على من حولك فتكسب القلوب والاعجاب، تغريك المغامرات اكثر من الاستقرار في غالب الاحيان. وقد تأخذك الى خارج البلاد وتفتح الباب امام علاقات مع اجانب وغرباء ايضًا. يحمل اليك هذا الاسبوع بعض اللقاءات الحلوة والعاطفة الجياشة.

برج السرطان:
مهنياًتبحث هذا الاسبوع عن نجاحك المهني اولا فتسير امورك المالية بشكل افضل وربما تسعى لكسب الاموال وتبدو مرتاحا للتطورات والنتائج فترتفع المعنويات وتصفو الاجواء فتستعيد عافيتك منتصرًا على التعب والاحباط لكي تستقبل الحظ العائد اليك. قد يتحقق حلم وتتسوّى قضايا عالقة بحيث تقتحم الساحات الأصعب والادق وتستفز الاحداث بدون خوف من فشل ومع ثقة بالنفس. لكن مما لا شك فيه انه ابتداء من يوم 21 ستتراجع الحظوظ وتشل الحركة بعض الشيءبسبب انتقال الشمس وزحل الى الجدي ما يجعلك مترددا وطارحا الاسئلة على نفسك ومضطرا للاجابة عن بعض التساؤلات.

عاطفياًعلى الصعيد الشخصي لا تزال تنعم باجواء عاطفية جيدة تكثر المناسبات والاحتفالات واللقاءات والاجتماعيات المزدهرة ، لكنك تميل الى التفلّت من ارتباطات جديدة هذا الاسبوع. تسعى الى الحرية ولا تصبو الى زواج او ارتباط. قد تشارك بأعراس وافراح. تستعيد السلام والثقة بالنفس. انت ترتاح لأجواء الحنان والمودّة، لكنك تسعى بالمقابل الى ان يحترم الآخرون حرّيتك واستقلالك عن اي قيد.

برج الاسد:

مهنيًّاتبلغ اهدافك بسلام في هذا الاسبوع الواعد تحت تاثيرات القمر الجديد والشمس من برج القوس اينما توجهت تصادف التأييد والترحيب ما يزرع الفخر في نفسك والشعور بالارتياح تبدو مزهوًّا بنفسك، مقبلاً على الدنيا بارتياح وفرح وسعادة فتلمع عيناك وتحملان سرًّا. تحصل على ترقية او مكافأة او تسوية لنزاع او ربح مفاجئ. يسطع نجمك ويسعى اليك الآخرون. يحالفك الحظ في العمليات المالية فتُقدم عليها متفائلاً واثقًا ومدعومًا من السلطات والمراجع النافذة، ويحمل اليك الحظ فرصًا سعيدة واستثنائية.

عاطفيًّاتشعر ببعض الاستياء او بعدم الرضى وقد تعيش بعض الاوهام وتبتعد عن الواقع او تردّدًا وحيرة وعدم استقرار على الصعيد العاطفي في هذه الفترة اذ تطرح تساؤلات حول نوايا الشريك او سلوكه وتصرفاته، وربما تنتابك هواجس بشأنه وشعور بعدم الامان، او تنظر الى نجاح للزوج بعين قلقة. قد تثار نزاعات وخلافات بسبب بعض الشكوك، فانتبه وكُن متيقّظًا.




برج العذراء:

مهنيًّا: تبدأ الاسبوع مع اجواء سلبية مهيمنة بسبب القمر الجديد والشمس في القوس في مواجهة برجك وقد تمر بفتراتٍ صعبة وها إنّ الضغوط تلاحقق . تنتظرك أحداث لم تكن في الحسبان قد تشعر بالقلق وعدم الاستقرار وتحتاج الى مَن يقف الى جانبك يواسيك ولو بكلمات. يعاكسك الحظ ويعرقل بعض الاتصالات في حياتك المهنية. ابتداء من يوم 21 تتحرر من المعاكسات وتنتهي الخلافات مع عودو كوكب عطارد الى سيره المباشر في القوس وانتقال الشمس الى برج الجدي الصديق الذي يساعدك على فتح قنوات جديدة مع بعض الفئات وعلى كسب الاعجاب والترويج لمواهبك وكفاءاتك وايصالها الى اشخاص نافذين.


عاطفياتعيش اوقاتًا سعيدة في الحب كما في الصداقة، وتحرّكك انفعالات تستعذبها فتبدو فرحًا مبتسمًا، مسرورًا بأجواء الحنان التي تحيطك من كل صوب. تلمس حرارة عند المقرّبين وتحب هذا التقارب واجواء الودّ التي تغمر علاقاتك. يساعدك الحب على التفاوض بشأن اتفاقات عائلية لا بدّ منها، فتقدّم التنازلات وكذلك يفعل الطرف الآخر، وتحاول ان تسوّي مشكلة مع احد الاولاد او افراد العائلة.

:برج الميزان

مهنياًيجذبك كل ما هو جديد تتبنى فكرة او فلسفة او قضية انسانية تدافع عن المواقف والاراء وتلاحق الاهداف بكثير من الدقة فتحقق احلامك وتبني اطارًا جديدًا لعلاقاتك واتصالاتك وتوجّهاتك. تستقطب المستثمرين وتخطّط لبرامج ومشاريع جديدة، وقد تحقق ارباحًا عن طريق بيع الاراضي والعقارات والاعمال التأمينيّة والمصرفية، او التجارية او الاتصالات مع الخارج. كذلك يساهم بعض الافرقاء والجماعات والفئات التي تنتمي اليها بتأمين ازدهارك واطلاق مشاريعك. يرافقك الحظ فتطل على فترة مثمرة واطلاق مشاريع ناجحة ومثمرة بمساهمة الاصدقاء. بالرغم من الاجواء الايجابية على التنبه انه ابتداء من تاريخ 21 ستدخل في دوامة من المواجهات والاشكالات بسبب المربع الفلكي لكوكب زحل مع برجك ويحذرك من ارتكاب الاخطاء والتسرع او التحدي.

عاطفياتكون محط الاهتمام والأنظار فتزدهر حياتك الاجتماعية بشكل ملفت، وتكثر المناسبات والاحتفالات التي توفّر لك فرص اللقاءات المميّزة وتبرز موهبتك في عقد صداقات جديدة وروابط مع الآخرين. تأسر القلوب وتبدو سعيدًا، وتكون على موعد مع حب كبير، أمّا الصداقات فتلعب دورًا كبيرًا في قرارات تتخذها او توجّهات يفرضها القدر.

برج العقرب:

مهنياًيحملك المشتري الى سابع سماء بحيث تتوفر لك بعض الفرص والاتصالات المفيدة، الجيدة والمناسبة لكي تحلق بمعنويات جيدة وقدرات هائلة فتحصل على مكافأة او جائزة فتكون على موعد مع تغييرات مالية في الاسلوب والاستراتجية التي تدفعك الى القيام بما أجّلته طويلاً. كما تجد مصادر تحقيق المكاسب عبر بعض المؤسسات المالية او التجارية. انك تطل على فترة مزدهرة، تحمل اليك نفوذًا وترقية او تقدّمًا في مجال الاعمال.. يبقى عليك التنبه من وجود القمر في الدلو في عطلة الاسبوع فكن حذرا جدا انها فترة دقيقة جدا. 

عاطفيًّا: هناك حب فجائي يلوح في الافق ثم يزول بسرعة، ما يعني عدم استقرار في حياتك العاطفية. حتى العلاقات الحالية فقد تعرف قطيعة مفاجئة بسبب لقاءات جديدة. انتبه يا عزيزي فقد تتعرض الى ازمة او جرح في حياتك العاطفية. كما من الممكن ان تواجه بعض العراقيل لذلك عليك ان تعيد النظر في علاقاتك العاطفية وتعرف كيف تختار الشريك. لكن ابتداء من تاريخ 25 عندما ينتقل الزهرة الى برج الجدي كي تخف الانفعالات.


برج القوس:

مهنياًان الحدث الابرز هذا الاسبوع هو مغادرة كوكب زحل المدمر من برجك فتفرح للاجواء وترتاح من هموم اثقلت حياتك لمدة ثلاث سنوات الان اصبحت تعبر عن افكارك ومشاعرك بدون خوف لذلك انت تنتمي الى الابراج الاكثر حظا هذا الاسبوع مع وجود القمر الجديد الى جانب عطارد الزهرة والشمس في برجك لترتفع اسهمك يجعلك متحمّسًا تتمتع بالنفوذ الكافي، لكي تولّد لنفسك الظروف التي تريد، أو لكي تغيّر الأحوال الى المنحى الافضل لك. تشعر بالسعادة، وتسير نحو أهدافك بحماسة فائقة وسرعة استثنائية. تحركك طاقة كبيرة، لكي تكسر الحواجز وتسوّي المشاكل.

عاطفياتمارس جاذبية قصوى تلفت الانظار فتتم لقاءات ممتعة وقد تحظى باهتمام احد الاشخاص وتمتن الروابط وتزدهر العلاقات وتتشعّب الاحتفالات والمناسبات والمصادفات الجميلة. تتمتع بجاذبية استثنائية فتُتاح لك فرص لكسب القلوب وترك تأثير هائل على مَن تصادفه، وربما تباشر بعلاقة عاطفية جديدة اذا كنت خاليًا.

برج الجدي:

مهنياً: تتزامن بداية الاسبوع مع قمرا جديدا في برج القوس بالاضافة الى تجمع الكواكب في القوس ما يولد مفاجآت او صدمات كما تحذرك حركة الكواكب من مجازفات واخطار وحوادث قد تتعرض لانقلابات في الاوضاع او لتصرّفات غريبة من قبل بعض المحيطين، او ربّما تواجَه برفض لعرض عمل لك، او يصدمك موقف لأحد المحيطين. عليك ان تتصرف بليونة وعدم فرض وجهة نظرك تجنّبًا لإثارة الخلافات، ابتداء من يوم 21 يتغير المشهد الفلكي مع الحدث المهم هو انتقال زحل الى برجك وهو يتناغم معك باعتباره احد الكواكب الاساسية لبرجك فهو يراهن مثلك على الوقت ولا يستعجل شيئا بل يفرض الحكمة والوعي والتكتم.

عاطفياً: تبدو الشؤون العاطفية معقّدة هذه الفترة،مع وجود الزهرة الى مواجهة برجك من القوس ما يعني فترة مراجعة الذات وإعادة النظر في الارتباطات وحتى في الزواج والصداقات والعلاقات الاجتماعية. صحيح أنّك قادر على إحداث تطوير وتغيير، إلاّ أنّ أي قرار يتخذ الآن قد يكون صعب التحقيق. قد تحيي قصة رومنسية ماضية، أو هي الظروف تحييها مجددا. ربما تشعر بالخيبة والكآبة وتتألم بسبب تفاعلات وتجاذبات.


برج الدلو:

مهنيًّاتسهل حياتك في بداية هذا الاسبوع وتجد نفسك أكثر اطمئناناً وانضباطاً. سيساعدك هذا القمر الجديد من القوس على تحديد المزيد من الأهداف ومن ثم العمل من اجل الوصول الى تحقيقها. وسيمد يد المساعدة وتلوح لك بفرص عديدة ومفيدة فلا تضيع الوقت ولا الفرص الثمينة. تختلط عليك الامور وتشعر بشيء من الحيرة ابتداء من تاريخ 21 يسجل الفلك حدثا بارزا هو دخول زحل الى الجدي لينضم الى القمر والشمس ما يحذر من الاوهام او من التوتر والضياع.

عاطفياًتتمتع بجاذبيّة كبيرة فتسجّل انتصارات غرامية اينما ذهبت، وتلتقي بأشخاص مميزين يكسبون اهتمامك او رعايتك. كما يتحدث عن صدفة تولد الشغف في قلبك ما يجعلك تمارس سحرك وتعبّر عن نفسك بطريقة ملفتة. تفرح بعد فترات من الضغوطات، فتصحّح علاقتك بأوساط كثيرة وتعالج مشكلة ماضية او خلافًا مع احدهم، ويعود الانسجام الى معظم العلاقات بعد فترة من الاحتكاك.


برج الحوت:

مهنيًّالا يناسبك ابدا وجود الكواكب مجتعمة في القوس اضف الى ذلك انتقال حركة زحل التراجعية والقمر الجديد في القوس ليزيد الطين بلة كن متحفظاً جداً إياك وزج نفسك في ورطة او مغامرة انت بغنى عنها , من المحتمل ان تمر ببعض المعاكسات المعقّدة فتشعر بالانكماش او الانقباض، وتلفت الانظار الى سلبيات شخصيتك. لكن الخبر الابرز هذا الاسبوع هو انتقال زحل من موقع معاكس لك ووجود المريخ والمشتري في العقرب الصديق يحملان اليك الدعم لكي تحقق احلامك ولتجني المزيد من الارباح المادية والمعنوية.

عاطفيًّاقد لا تكون التاثيرات العاطفية مشرقة بسبب وجود الزهرة في برج خصمك القوس ما يزيد برودة بالعواطف ومزاجية وعصبية وتصرفات غير مفهومة على صعيد علاقاتك الاجتماعية أو صداقاتك. تعيش فترة من الانعزال والوحدة او علاقات سريّة وعواطف متكتّمة مطلوب منك مراجعة حساباتك قبل ان تتصرف بتهور. 


-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق