اخر المواضيع

الجمعة، 29 ديسمبر 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 30 كانون الاول 2017 الى الجمعة 5 كانون الثاني 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 30 كانون الاول 2017 الى الجمعة 5 كانون الثاني 2018
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 30 كانون الاول 2017 الى الجمعة 5 كانون الثاني 2018 


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 30 كانون الاول 2017 الى الجمعة 5 كانون الثاني 2018   من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

تسجل بداية السنة انتقال القمر الى برج السرطان المائي الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس الموجودة في الجدي الى جانب الزهرة وزحل هذا المربع يترك اثره على الكرة الارضية من ضغط وتوتر عنف وحوادث متفرقة كما يزعج ويؤخر اعمال ويسبب بمزاجية وتصرفات سلبية عدوانية كل من مواليد الحمل الميزان والجدي.

--كما لا يزال المريخ يتنقل في برج العقرب المائي مسبباً المزيد من التوتر الخلافات والتحديّات على صعيد العلاقات والشراكات بشكلٍ خاص. فيسيطر عليك شعور القلق والتراجع الصحي والمعنوي الامر الذي يطلب منك الدقّة في العمل وحسن المتابعة لبعض الأوراق الاستشفائية أو غيرها من الإجراءات. إنتبه لسلوكك فقد يكون عدوّك الأكبر فأنت بحاجة للسيطرة على أعصابك.هذه السلبيات تطال كل من مواليد الثور الاسد والدلو خاصة مواليد العشرية الاولى منهم.


  :برج الحمل
مهنياًلطف الاجواء تفادياً للازمات لأن القمر من برج السرطان يعمل لغير مصلحتك ويعقد لك الظروف لكن ابتداء من مساء الثلاثاء تسهل اللقاءات والمصالحات مع انتقال القمر الى برج الاسد الصديق ما يبشّر بالخير والنجاح. تتقدّم أشواطاً على زملائك وترغب باقتحام المجهول ولا بدّ أن يتراجع المنافسون أمام طاقتك الكبيرة وتفاؤلك الذي سيكون أقوى سلاح لديك.باستطاعتك أن تكلّل جهودك بالنجاح وان تستحق كل التقدير والاحترام. طالب بحقّك وكن حازماً.سوف تكسب ثقة الآخرين ولن تترك سوى افضل الانطباعات.

عاطفياًتجنب الخلافات واسع الى تلطيف الاجواء وحاذر من بعض التوتر بحيث تدعوك الحكمة الى عدم التمادي في عنادك، فأنت تحاول أحياناً اللعب على عواطف الحبيب لكنك تفاجأ بمواقفه القوية تجاهك. يجب التصرف بوعي وبدون مبالغة والابتعاد عن الكلام والجاف. أدعوك الى ملاطفة الحبيب ومغازلته في هذا الاسبوع الضاغط بسبب كثرة الانشغالات والهموم الامر الذي يؤثر سلبا على الاجواء الحميمة اذا لم تضبط الاعصاب والانفعالات.

برج الثور:

مهنيًّاما زالت الكواكب تتقدم بشكل سريع وسيكون بانتظارك صفحة جديدة ومهمة لقد حان الوقت لتؤمن بقدراتك فأنت ذكي ونشيط فلا تنقصك سرعة البديهة ولا الجراة لطرح افكارك وللانطلاق والتقدم كما تتحدث الكوتداكب من برج الجدي الصديق عن الكثير من الايجابيات والمعنويات المرتفعة والنفسية المطمئنة الامر الذي ينعكس ايجابا على حياتك اليومية فتنظر الى الحياة من منظار وردي اللون وترى الوجود جميلا. تشعر بالقوة والانتصار والعزيمة تتوتر الاجواء مع انتقال القمر الى الاسد وأنصح لك عدم المجازفة خلالها على الإطلاق سواء أكان ذلك على الصعيد المهني أم الاجتماعي. دع مخاوفك المهنية في الأدراج واقفل عليها يوميًّا.

عاطفياًإنه أسبوع إيجابيّ وبالتالي أشجعّك على إطلاق العنان لمشاعرك الايجابية.أفسح في المجال للحبيب بالتعبير عن آرائه. أصغِ له باهتمام فهو سيكون الى جانبك كما ستكون أنت الى جانبه.إنّه أسبوع رومانسي جدًّا تهدأ خلاله الخواطر وتختفي الهواجس فلا داعي لاختلاق المشاكل. استرح وابتعد عن التعقيد وتأزيم الأمور. اعطِ العلاقة فرصة للتقدّم ودعِ الحياة تعود الى مجاريها الطبيعية.

برج الجوزاء:

مهنياًتعيش اسبوعاً جيداً يعزز اوضاعك المهنية ويقوي ارادتك ويسهل تحركاتك. تلمس تعاطفًا مع قضيتك العالقة ولا بد من ان تفرح لزوال الشوائب والعوائق، فالطالب مرتاح في دروسه وربة المنزل مطمئنة الى اوضاعها ورب العمل منفتح على الجديد ويخطط للافضل. وجود الكواكب في برج الجدي يسلط الضوء على اهتماماتك الترفيهية ايضا، فتعلن انتماءك الى جمعية او ناد او تتحمس لهواية فنية او رياضية. لا حدود لاهتماماتك حاليًا، وهذا هو الوقت الافضل للانفتاح على محيطك وللتعرف إلى وجوه جديدة قد تتطور الى علاقة حب، او تفرح بحلول لمسائل عالقة شخصية او مهنية، اسع لحماية استقرارك ولتعزيزه.

عاطفياً يتميز هذا الاسبوع باجواء رومنسية وهادئة فتتشجع على الانطلاق في مغامرات ورحلات استكشافية ومن الممكن ان تقرر فجأة الانطلاق في رحلة برفقة الحبيب او التخطيط لشهر عسل ثاني إنّه أسبوع جيّد للاستقرار ويساعدك الحضور الذهني والايجابي على تخطّي الحواجز. تتعامل مع الحبيب بصورة جيّدة وتجد في شخصه دعمًا وتفهّمًا فتكون مطمئن البال ومرتاحًا.

برج السرطان:
مهنياًتتسع الافاق مع انتقال القمر الى برجك وتحتفل بنجاح او تطور علاقة تتعزز شعبيتك وتحصد نجاحا وتبدو واثقاً جداًمن قدراتك وستكون صاحب قرار حاسم وحكيم . بحيث تكون الحظوظ قوية ومناسبة للاجتماعات المهنية والشخصية هذا وقت مناسب للعمل المنفرد أو للتغير نحو الأفضل. أنت قوي وعملي وقادر في الوقت نفسه على مسك زمام الامور وإدارة الأعمال بنجاح ونظام. أدعوك إلى مواجهة الحياة العملية بنشاط وتفاؤل. كن مقداماً ورائداً ، حان الوقت لإظهار قدرات إدارية عالية وربّما لاستلام مركز مميّز.

عاطفياًيشير الوضع الفلكي العاطفي الى مشاكل وخيبة تتعلق بعلاقتك العاطفية قد تختلف مع احد افراد العائلة وتنزعج من تأفف الشريك ما يجعلك متسرّعاً أحياناً بالعتاب على الحبيب، لك مآخذ كثيرة عليه وتكون طباعتك متقلبة. يحتار الحبيب في كيفية التعامل معاك فأنت عنيد وتأكلك الغيرة بين الحين والآخر. اعتمد الجدّية والوضوح واصغ باهتمام الى الحبيب. تجنّب اتخاذ المواقف المتشدّدة فهي لا تنفع مصلحة العلاقة حالياً.

برج الاسد:

مهنيًّاهناك مسؤوليات عديدة والاضواء مسلّطة عليك فهل أنت جاهز؟ضاعف حذرك فقد يترتب عليك مسؤوليات ضاغطة وتشعر ببعض الاحباط كما تحتاج الامور المالية الى كثير من الانتباه والتدقيق والدراسة لذلك يجب التعامل مع الظروف المتقلّبة بنضج وانفتاح وستتعلم هذا الأسبوع أمثولة في معاملة الآخرين.تتحسن الظروف الفلكية مع انتقال القمر الى برجك تبدو الأمور أفضل بكثير من السابق وكأنّ الأدوار قد انقلبت 180 درجة لصالحك كما سيكون لديك فرص عديدة لتحسين أسلوبك ومجالات كثيرة لإرضاء المسؤولين إذا كان هذا الأمر يقلقك.

عاطفيًّاسيكون المناخ جيّدًا حيث تلعب الصدف دورًا إيجابيًا وحيث يتدخّل القدر للوقوف الى جانبك. ستصبح الأجواء رقيقة وعذبة وسيسهل عليك التفاهم مع الحبيب والتوصل الى قناعات مشتركة. هنالك أخبار طيّبة ولقاءات جميلة كما ستسير الأمور على افضل ما يرام هذا الأسبوع. إذا كان العلاقة متأرجحة فهذا هو الوقت الأنسب لتعزيزها ولتطمين الخواطر. أمّا إذا كانت العلاقة جديدة فهذا هو الوقت الأفضل للإنطلاق بها نحو الأعلى.




برج العذراء:

مهنيًّا: تشتد الثقة بالنفس في بداية هذا الاسبوع الواعد بالتقدم تكون اعصابك متينة وقية ترغب بالبدء بجديد وربما تفكر بسفر ان التاثيرات الفلكية تسهل وتيسر الأمور بدون تعقيد يُذكر. حاول إذًا ايجاد البديل لفرص ضائعة وحاول ترجمة طموحاتك فعليًّا.تتركّز المساعي على المسائل المالية وقد تحمل لك هذه الفترة ارباحًا ومكاسب متنوّعة. كما قد تفرح لزيادة على الراتب او ربّما للانتقال الى وظيفة جديدة.ستكون نشيطاً وسريعاً وفعّالاً. إذًا كما ترى هنالك حماية فلكية تسمح لك بمتابعة التقدّم والعمل على إنهاء الواجبات بدون تأفّف.


عاطفيايعلن كوكب الزهرة من برج الجدي الصديق عن عودة الانسجام والحب الى العلاقة المتأرجحة ما يجعلك تعيش اوقاتًا عذبة الى جانب الحبيب وان كانت أحيانًا أوقاتًا قليلة لكنّها كافية لإدخال السعادة والطمأنينة الى قلبك.سيكون الجوّ ملائمًا للحوار الغني ومناقشة المواضيع الحسّاسة ووضع النقاط على الحروف. يسود التفاهم والانجذاب الجسدي والروحي وسيحلو لك تمضية الوقت مع الحبيب.

:برج الميزان

مهنياًقد تجد الامور متعثرة جدا وتصاب بالصدمة او بشيء من الاضطراب كن عاقلا ولا تتحد الاقدار فالكواكب معاكسة جدا والاخبار قد لا تكون لمصلحتك ويمتحن المربع الفلكي بين القمر في العقرب والشمس في الدلو قدراتك على التحمّل كما تكثر الواجبات بصورة ملموسة وتتراكم أحياناً وتتزامن لتسبّب لك بعض القلق. لكن ابتداء من يوم الاحد يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال القمر الى برجك تفرح بلقاء وترتاح من ضغط وتبدأ فترة من النجاح والرضى يقوى الحدس ويجعلك تكتشف النوايا وتقرأ بين السطور ما يريده الاخرون.

عاطفياتكون المحظورات كثيرة في هذا الاسبوع الذي يحمل تناقضات وارباكات فكوكب الزهرة المستقر في برج الجدي يجعلك تعيش حالة من التراوح بين الامال والاحباط تعاني من الضجر والسأم وسوف تضطر الى الابتعاد عن الحبيب بعض الاحيان بسبب ضغط العمل او الحياة الأجتماعية وقد يسبّب الامر لدى الحبيب شعوراً بالغيرة او الاهمال كما يعرضك لبعض التفكك العائلي او لخلافات زوجية كبيرة سارع الى تطمين خواطره وعوّض عن الوقت الضائع.

برج العقرب:

مهنياًيبدأ الاسبوع مع وجود القمر في السرطان والشمس والكواكب في الجدي ما يجلب لك الكثير من التغييرات على الصعيد المهني وستترك أفضل الانطباعات لدى المسؤولين والزملاء. لكن من الضروري التحكّم بسرعة يبديهيتك بين 3و4 مع انتقال القمر الى برج الاسد وأن تتجنّب توجيه الكلام الجارح واللوم. أنت صاحب قدرات إدارية وتنفيذية مهمة جداً ولا يجوز تشتيت هذه القدرات لا الآن ولا في أي وقت آخر.إن الرويّة وإحترام الأنظمة هي العوامل الاساسية للنجاح فباعتمادها تصل الى احتلال مركز مهم.

عاطفيًّا: وجود الزهرة في الجدي يجعل الاجواء العاطفية ممتازة لأن مساعيك ناجحة ونياتك صادقة تجاه الاحباء. تستطيع إقامة جسور جديدة بهدف تقريب المسافة بين الطرفين إذا كان هنالك من بعد أو جفاء. إنه شهر رومانسي فالظروف ملائمة جداً للمغازلة والتودّد فلا تكابر. أظهر استعداداً أكبر لملاقاة الحبيب في منتصف الطريق واطو صفحة الماضي إذا دعت الحاجة وغضّ الطرف عن المساوئ إذا أمكن.


برج القوس:

مهنياًتستعيد عافيتك وتبدأ الاسبوع على نغمة ايجابية تحتفل بجديد وتطل على فترة واعدة غنية بالتقدم والربح وتستعيد جزءا من حيويتك وتصبح فرص جاحك عالية جدا وبالتالي ينبغي ان تستعد للصفقات والمهام والفرص الجديدة التي ستقدم اليك تكون ثقتك بالنفس اقوى وقد ينفذ لك القدر رغبة او عملا او مهمة انه الاسبوع الاكثر تجاوبا مع تطلعاتك والاكثر تجاوبا معك مريحاً من حيث وتيرة العمل والنتائج.حان الوقت لأخذ المبادرة ولتحريك الخيوط النافعة. إن الحظ يسير الى جانبك فهيا تقدّم، تكلم وأعط رأيك.

عاطفياستعرف حياتك انعطافاً مهّما هذا الأسبوع. فقد تلتقي بشخص جذاّب أو يعود الحبيب بعد جفاء وغياب. هناك تحسّن في العلاقة الزوجية حيث يسيطر جوّ من الألفة والمحية ويخيّم الإرتياح والهدوء.لقد حان الوقت لدعم المشاعر الايجابية ولمناقشة موضوع يهمك. سوف تجد تعاطفاً وتجاوباً من قبل الحبيب كما قد تأخذ قراراً بتطوير العلاقة الحالية. سترفض الوقوع في أفخاخ المحرّضين والمتطفّلين وكذلك سترفض التدّخلات الخارجية التي تثير التناقضات في حياتك.

برج الجدي:

مهنياً: تستعيد حويتك وترتفع معنوياتك تتلقى اشارة او جوابا وتنطلق من جديد تسترجع قواك اكثر وتتاح لك فرصة تناقشها مع بعض الجهات وتكون التاثيرات الفلكية ايجابية في مجال شخصي وعائلي أسبوع ديناميكي تكثر فيه الواجبات وتجد نفسك متنقّلاً من مكان الى آخر معظم الأحيان متحمسا لاداء مهماتك وتحقيق بعض الاهداف مزودا بحيوية مضاعفة لتجسيد افكارك تتبدل الظروف مع انتقال القمر الى الاسد فتفضل الابتعاد عن الاضواء فلا تسمح لأحد بأن يحتلّ مكانك.أدعوك الى عدم إهمال علاقاتك العامة والشخصية بل الاهتمام بها لأنك سوف تحتاج الى الدعم.

عاطفياً: تبدو لك الحياة سعيدة مع وجود الزهرة في برجك وسيّعم السلام والارتياح في أجواء العلاقة.بإمكانك الافصاح عمّا يجول في خاطرك وذلك في محاولة منك لتبديد الشكوك والمخاوف. بإمكانك مناقشة المواضيع الحسّاسة والتفاوض على نقاط معيّنة مع الحبيب. لكنني أحذرّك من فرض الرأي والتي لن تجد خلالها تجاوباً بل استياء.


برج الدلو:

مهنيًّاانطلاقة اسبوع مشجعة تجعلك تدخل مرحلة مهمة وتتقدم أشواطاً كبيرة وتفرح بتحقيق إنجازات عديدة سواء على الصعيد المهني الإجتماعي أو الدراسي. تسير أمورك وأعمالك على أفضل ما يرام وتكتشف أن لديك مواهب كثيرة وقدرات هائلة تدفعك إلى التّطلع إلى المزيد من الأهداف لكن سوف تسود الرتابة بسبب القمر المواجه لبرجك يومي 3و4 من برج الاسد ما يجعل الاجواء بطيئة ومخيبة كن صبورا تشعر بالراحة والهدوء الكامل او الركود التام حاذر من فشل مهني او وعكة صحية قد تشعر بالوحدة أو الغضب الشديد أحياناً فتكون انفعالاتك شديدة ومثيرة للتساؤلات.

عاطفياًسوف تشتاق الى أحضان الحبيب وربّما تفتقد حنانه بسبب ظروف طارئة تسيطر عليك الهواجس وتدفعك الى التشكيك بحبه والوقوع في بعض الاوهام.قد يحمل هذا الأسبوع خيبةً أو شعوراً بالكآبة والوحدة. وكأن جهود الحبيب أو عاطفته لا تكفي لإثارة حماسك أو لإشعال نار الحب في داخلك.لكن من الضرورة عدم تأزيم الأمور أدعوك الى التحلّي بالصبر وعدم إطالة الخلافات. دعِ الغيرة جانبًا وقدّم بعض التنازلات. كُن مرِنًا وعالج الأمور الطارئة بليونة وتفهّم.


برج الحوت:

مهنيًّاانتقال القمر الى برج السرطان يجعل المعنويات ترتفع تدريجيا وستتمكن مجددا من التقدم تسمع جوابا او تتحمس للتغيير قد تحصد تأييدا وباستطاعتك تقديم افضل النتائج ستفرح بانتصار مهني واجتماعي تبدو متحمساً يقدّم لك الحظ فرصة مناسبة لتحسين ولتعزيز وضعك المالي وللتخلّص من الأعباء الماليّة قدر المستطاع. لا تضيّع الوقت فالظروف مهيّأة لاستيعاب تحرّكاتك. قد تظهر مفاوضات او مناقشات تمتحن كفاءتك، فإذا كنت جاهزًا تحصل على مكافأة ماليّة او معنوية. قد تصادف الفرصة التي كنت تبحث عنها، وتعيش فترة مميّزة.

عاطفيًّاتفرح بالتطورات السعيدة التي تعيد الثقة الى عواطفك والى العلاقة أيضاً. قد تفتح أمامك أبواب المصالحة والتوافق وتظهر بوادر انفتاح وسهولة في الانسجام مع الحبيب، فإذا أردت التطرق الى موضوع حساس أو شائك. يحالفك الحظ بالتأكيد ويطمئن بالك وتختفي هواجسك. باستطاعتك تعزيز الروابط المحبة بينكما وتقوية الحواجز لمنع المتطفلين أو من التأثير في مجرى العلاقة.


-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق