اخر المواضيع

الثلاثاء، 5 ديسمبر 2017

توقّعات للأبراج النارية لشهر كانون الاول - ديسمبر 2017 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج النارية لشهر كانون الاول - ديسمبر 2017 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج النارية لشهر كانون الاول - ديسمبر 2017 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج النارية لشهر  كانون الاول - ديسمبر 2017 من ماغي فرح 

برج الحمل

 إذا حملت الأيام التسعة الأولى بعض الإشكالات والإرباكات، فإنّ المناخ الفلكي يتغيّر كليّاً بعد ذلك ويوفّر لك طاقة كبيرة وقدرة استثنائية على شقّ طريق جديدة، متخطيّاً العقبات والحواجز. قد تسير الأمور بشكل سريع لدرجة أنّك تبدو مذهولاً في بعض الأوقات. تسجّل نقاط لصالحك وتنطلق نحو مشاريع جديدة وتتقدّم بطلباتك وقد يؤدّي المشهد الفلكي إلى انقلاب مطلق في وضع ما وتغيير لقدرك، وإلى اتجاهات لم تخطر ببالك. أمّا وجود كوكب مارس في برج الدلو فهو مناسب لك، إذ أنّه يسرّع الخطى ويجعلك تستفيد من مؤهلاتك. تخوض مفاوضات وتوقّع على عقود وتناقش بعض الوعود في مجال البيع والشراء. تسافر وتوقم بتنقّلات حميدة، إلاّ أنّ الفلك يتحدّث عن صعوبة التواصل مع جهة نافذة أو عن غيرة وحسد بسبب نجاح تحقّقه. كذلك، يشير تراجع مركور إلى انفعالات شديدة كما إلى تأخير وعرقلة في أحد المشاريع. عاطفياً تتمتّع بطوالع فلكية ممتازة، اعتباراً من تاريخ 7، عندما يدخل فينوس إلى برج الدلو ما يولّد مناخاً من الرومانسية وأجواء إيجابية من المبادلات العاطفية. تعاود التقرّب من شخص أبتعد عنك أو تقع في الغرام إذا كنت خالياً. تتخلّى عمّا كان يزعجك وتستقبل الجديد والتغيير بفرح. قد تتلقّين عزيزتي المولودة من برج الحمل عرضاً للزواج أو تعلمين أنّك بانتظار طفل ما، أو ربما يتلقّى مواليد الحمل خبراً عائلياً مفرحاً وقد يساهم أحد الأفراد بتقريبك كم بعض الجهات التي تسعى للتواصل معها.


برج الاسد

 تناسب الأيّام التسعة الأولى أوضاعك وخياراتك، حاول أن تستفيد منها للتقدّم بطلباتك وإطلاق مشاريعك أو الإعلان عنها. بعد ذلك تضطرّ إلى مضاعفة الحذر  والإنتباه إلى صحّتك وسلامتك وإلى عدم الوقوع الحوادث السخيفة، كما إلى الوقاية من أي خطر قد يداهمك. تلام على خلقك مناخاً ضاغطاً في العمل ربما وعلى ميلك إلى الكمال ومحاسبة الآخرين على أقلّ خطأ. قد تجد نفسك في موقف منافسة من أجل الحصول على منصب يزيد من عائداتك. تطرأ تغييرات في مكان عملك تضطرّ أن تتكيّف معها، إلاّ أنّك تطلق أفكاراً جديدة وتروجّها وتعمل على تجسيدها في الوقت المناسب. أمّا وجود كوكبي مركور وفينوس في برج القوس فهو مناسب جدّاً لك، إذ يحدثان توازناً مع بقية الكواكب المعاكسة،  ويحملان إليك بعض المفاجآت وحدثاً تعيشه هذا الشهر. تسحر الشخص الذي يخفق له قلبك! تتباهى بنفسك وتهتمّ بهندامك ومظهرك وتغوي الكثيرين وتفيص حيوية، فتخلق ظروفاً تبهر الآخرين. تمارس سحرك وتتلقّى الدعوات من كلّ صوب، إذا كنت على علاقة ناشئة فقد تضفي عليها جواً رومانسياً يجعل الحبيب أكثر تعلّقاً بك.

برج القوس

 تواصل مسيرتك التصاعدية والبنّاءة وتتلّقى النتائج الجيّدة بسرعة، فتكون الأيام الثمانية الأولى مناسبة لكلّ أنواع المساعي والمفاوضات والمشاريع المميّزة، إن وجود فينوس ومركور في برجك يعزّزان الأوضاع المهنية والشخصية، ويوحيان بعرض قد تتلقّاه ويحظى باهتمامك، وبفرص مادية تأتي من جهات مختلفة. لن يعود ساتورن إليك قبل 29 سنة، في حين أن مارس في برج العقرب ابتداء من 9،  يجعلك ترمي سلاحك أيضاً وتترك الأمور تسير على سجيّتها، ولو أن إرادة العمل تبقى شديدة، والحوافز كثيرة. تخطّط الآن على المدى البعيد وتجد نفسك أمام خيارات كثيرة، فتذهب باتجاه الإستقرار المادي الذي يشغلك جدّاً في هذا الشهر، لكن لابدّ من التوقّف عند تراجع كوكب مركور، والذي قد يولّد بعض التشويش الفكري والخوف من ارتكاب الأخطاء أو من التباس في بعض المعلومات. قد تطرأ ظروف جيّدة في هذا الشهر، تهديك بعض الفرص وتوفّر النفوذ، فتكون الحوادث والمفاوضات المهنية غنية ومثمرة، وتتوصّل إلى تفاهمات ممتازة. قلت لك إنّ فينوس يستقرّ في برجك، حتّى تاريخ 25، ما يشجّع علاقاتك العاطفية ويتحدّث عن إيجابيات في هذا المجال وعن تسويات لمشاكل سابقة. إذا كنت عازباً فقد تجد الشخص الذي يلاءم طموحك وتنال إعجاب الذين تتواصل معهم، ولو تعرّضت في بعض الأحيان إلى سوء التقدير أو إلى التسرّع في خياراتك العاطفية. إذا كنت مرتطباً فقد تخطّط لمشروع مع الشريك، فالعلاقات العاطفية تعد هذا الشهر بالحماسة والشغف. قد تفكّر بالزواج أو تقوم به.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق