اخر المواضيع

الأربعاء، 6 ديسمبر 2017

تعرفي علي الشريك المناسب لكي حسب برجي الفلكي

تعرفي علي الشريك المناسب لكي حسب برجي الفلكي
تعرفي علي الشريك المناسب لكي حسب برجي الفلكي
الابراج الفلكية تساعدنا لمعرفة الصفات وطباع الاشخاص حسب برجه الفلكي اليوم ومن خلال هذا الموضوع تعرفي علي صفات الرجل التي تجذبك ف الرجل وما هو برجه لتكون علاقتكما مثالية

برج الحمل:
هذه المرأة صاحبة البرج الناري تتمتّع بثقة عالية بالنفس، الجرأة والاستقلاليّة. تحتج لرجل يسحرها وينجذب لطاقتها العالية والايجابيّة وهذا تماماً ما يبرع به رجل ينتمي لبرج السرطان. أما الرجل من برج الحوت فهو حسّاس وجدير بالثقة يشعر المرأة من برج الحمل بالآمان وسط عالمها المتخبّط أحياناً.

 برج الثور:
تتمتّع هذا المرأة بنوع من الغموض وبذوق منمّق يميل لكلّ ما هو مترف وثمين. تحبّب الدلال وهي حبيبة، صديقة وزوجة ملتزمة ووفيّة. الرجل من البرج نفسه أو من برج السرطان يلبّيان حاجاتها العاطفيّة وشغفها للحياة ويحميان جانبها الحسّاس.

 برج الجوزاء:
هذه المرأة رومنسيّة ومغامرة، اجتماعيّة تكوّن الأصدقاء بسهولة، ودودة وتؤمن بالحب. الرجل من برج السرطان يلبي سعي هذه المرأة للرومنسيّة، فيما الرجل من برج الميزان يحفّزها فكرياً. هذا الأخير مستقّل للغاية وهي تتمتّع بشخصيّة مرنة قادرة أن تتحمّله.

 برج السرطان:
تتمع هذه المرأة بذكاء عاطفي، لكنها قد تكون حسّاسة أحياناً. طموحة وتنجذب إلى الأشخاص الذين يشاركونها شغفها وهواياتها، كما تتمتّع بحس الدعابة وقدرة على جعل الآخرين يضحكون. الرجل من برج الميزان يمنح هذه المرأة نوع من الاستقرار العاطفي كما الماديّ فهو يسعي للنجاح مثلها، اما الرجل من برج الثور فهو متواضع وقادر على استيعاب مشاعر هذه المرأة العاطفيّة.

برج الأسد:
تتمتّع هذه المرأة بالغرور وتحبّ أن تكون دوماً في بال الرجل ومحور اهتمامه. هي تشكّل شريكة قويّة للرجال العاطفيين ومحفّزاً فكرياً للرجال ذوي الشخصيّة القويّة. الرجل من برج الجوزاء بشخصيّته الودودة يشعر هذه المرأة بأنها محبوبة كما يقدّر قوّتها، أما الرجل من برج العقرب فهو شغوف في الحب ويشكل شريكاً مثالياً لا يمكن أن يخونها أبداً.

 برج العذراء:
هذه المرأة هادئة ويصعب فهمها أحياناً، قد تكون ضعيفة في معظم الأحيان لكنّها تظهر نفسها على أنّها قويّة. الرجل من برج الميزان منطقي وعندما يلتقي مع هذه المرأة فهو يحرص أن يؤمن لها رعاية لا مثيل لها ولا يمكن أن يفطر قلبها. كذلك الرجل من برج الجدي يجعل هذه المرأة أقل خجلاً ويساعدها على التعبير عن نفسها، فهو بطبعه لا يخاف من غموضها أو تقلّباتها.

 برج الميزان:
هذه المرأة تعرف نفسها جيداً وماذا تريد تماماً وتعمل جاهدة على تحقيقه. هي منطقية ومتوازنة في كلّ شي خصوصاً في علاقاتها. الرجل من برج الأسد يناسبها بشخصيّته الوفيّة ويتحدّها بأسلوبه اللعوب. أما الرجل من برج القوس فيشكل معها ثنائي متوازن، بحيث أنه يحفّزها لإطلاق روحها المرحة وهي تقوم بضبط غروره.



 برج العقرب:
هي على الأرجح واحدة من أكثر النساء صعوبة بشخصيّتها العاطفيّة، الذكية والغيورة أحياناً. إنها امرأة قويّة تتمتّع بذكاء بالفطرة وحسّ عالٍ للسخرية والفكاهة. قدرة الرجل الجدي على التفكير بطريقة ناقدة وصبره يناسبا هذه المرأة المغامرة التي تسعد بوجوده قربها. أما الرجل الاسد فهو يجذب هذه المرأة بشخصيّته الوفيّة ويشعرها بالاتزان من خلال أستقلاليّته.

 برج القوس:
هذه المرأة لا تعرف الخوف ولا تتقيد بالقواعد، لا بل تعيش على مبدأ الحريّة. مغامرة وتتبع حدسها دوماً وتبحث عن شريك يشاركها رحلاتها في الحياة. الرجل من برج الحمل هو شريك مثاليّ، محب ومتفهّم لها وتتمتّع معه بعلاقة خالية من الدراما والتعقيد. أما رجل من برج الدلو فهو يجعلها تبرز أفضل ما لديها من خلال شخصيّته الداعمة لها.

 برج الجدي:
هذه المرأة تحدد أهدافها وتسعى لتحقيقها، بارعة في معالجة المشاكل لكن هذا لا يعني أنها لا تتمتع بجانب مَرح وعفوي. الرجل من برج الحوت يشكّل شريكاً مثالياً لها فهو يدخل المزيد من المرح إلى الجانب الجديّ من شخصيتها فيما هي تساعده على الشعور بالآمان خصوصاً وأنه يتمتّع بشخصية عاطفيّة انفعاليّة. أما الرجل من برج العذراء فهو توأم روحها بشخصيته الهادئة التي تغمرها بالحبّ.

 برج الدلو:
هذه المرأة خلاقة ومبدعة ولا تحبّ أن يقيّد أحد حريتها بما في ذلك شريك حياتها. قد تبدو اجتماعيّة للغاية ومنفتحة على العالم لكنها تواجه صعوبة في التعبير عن مشاعرها. الرجل من برج الميزان يناسب هذه المرأة فهو اجتماعيّ ومستقل مثلها وهذا ما يجعلهما ثنائيّ متكامل. أما الرجل من برج الجوزاء فهو ساحر وذكي وغالباً ما يأسر قلب هذه المرأة أكثر من غيره.

 برج الحوت:
من الصعب فهم هذه المرأة تماماً فهي معقّدة بشخصيّتها العاطفيّة من جهة والمفكّرة من جهة أخرى. حنونة، لطيفة وحساسّة لكنها أيضاً قادرة على اتخاذ قرارات مهمّة من دون تردّد. الرجل من برج السرطان يشكّل شريكاً عطوفاً يفهم مشاعر هذه المرأة كما يشعرها بالأمان من خلال لعبه دور المدافع عنها في كلّ الأوقات بشخصيته الرومنسيّة. أما الرجل الجدي فهو مثالي لها ويكملا بعضهما، فهو يحب جانبها الحسّاس وهي تنجذب لشخصيّته الحكيمة والمنطقيّة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق