اخر المواضيع

الخميس، 14 ديسمبر 2017

التوقعات المهنية لعام 2018 لجميع الابراج

التوقعات المهنية لعام 2018 لجميع الابراج
التوقعات المهنية لعام 2018 لجميع الابراج
مع اقتراب نهاية العام 2017 نستقبل عام جديد نتمني فيه الخير وان اي شيء سيء يبقي فى النسة الماضية التى كانت صعبة كثير على بعض  الابراج .

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات الابراج على الصعيد المهني لجميع الابراج ونتمني ان تكون سنة 2018 سنة جيدة علي الصعيد المهني لجميع الابراج



توقعات المهنية لبرج الحمل عام 2018

خلافاً للحياة العاطفية المتقلبة فان الحمل سيختبر عاماً جيداً. صحيح ان الجدول سيكون مزدحماً والمهام المنوطة به ستكون هائلة ولكن البرج هذا سيتعامل مع الموقف. الضغوطات هذه سيقابلها تقدماً قد يكون على شكل ترقية مع زيادة هامة على الراتب.
علاقة الحمل مع مدرائه ستكون جيدة وسيحصل على دعمهم ورضاهم. ولكن كل هذه الامور الايجابية ستثير غيرة الزملاء وبما ان الحمل عادة يتعامل مع هكذا أمور بشكل فج فعلى الارجح حدة المشاكل سترتفع. الابراج تنصح الحمل بالتعامل بلياقة مع غيره الزملاء.
في حال كان الحمل ما زال لم يدخل ميدان العمل بعد أو عاطل عن العمل فان نسبة عثوره على وظيفة تناسبه وترضيه مرتفعة جداً.

أما في حال كان الحمل هو صاحب مؤسسة فان العام أيضاً جيداً ففرص الربح مرتفعة كما سيكون هناك فرصة للإستثمار والنتائج ستكون مربحة للغاية.




التوقعات المهنية لبرج الثور عام 2018

مهنياً العام 2018 جيد بشكل عام. انت من الابراج التي تعمل بجدية بالغة وهذا من شأنه أن ينعكس وبشكل إيجابي على وضعك في العمل. سيكون هناك فترات من الدعم من الجهات المسؤولة عنك والابراج تتوقع ترقية للثور خلال الفترة الممتدة بين يناير ومارس.
سيجد الثور نفسه يتقدم على منافسيه من خلال مقاربات جديدة لم يكن يعتمدها من قبل، وسيكتشف بانه يملك القدرة على التأثير بالآخرين من خلال افكاره المبتكرة. ولكن ما على الثور الحذر وبشدة منه هو الخطط الشريرة التي ستحاك ضده من خلف ظهره.
مع النجاح يأتي الحسد والغيرة لذلك لا تثق بالاخرين بشكل عشوائي، ثق فقط بمن يستحق هذه الثقة.  خلال شهر أبريل عليك ان حذراً بشكل كبير جداً وتجنب الدخول في اي نقاش أو مشاجرة مع اي شخص في مكان عملك لان الهدف من جرك اليها سيكون إستغلالها ضدك. وفي حال تم جرك اليها فإن الثمن سيكون كبيراً وقد تخسر وظيفتك.
في حال كان الثور صاحب مؤسسة فعليه التعامل مع المال بحذر شديد لان الفترة الاولى ستكون مرحلة الخسارة لتعود مرحلة الربح التدريجي مع انتصاف العام





التوقعات المهنية لبرج الجوزاء عام 2018

الطاقة التي سيختبرها الجوزاء طوال العام ستنعكس بشكل إيجابي على الصعيد المهني. إيجابية العام 2018 ستنعكس أيضاً على الحياة المهنية وسيتمكن الجوزاء من حصد نتائج عمله. مشاعر الإحباط التي لعل الجوزاء يشعر بها حالياً بسبب عدم تقدير المدراء لعمله ستختفي كلياً في العام الجديد لانه سيحصل على دعمهم وتقديرهم.
النشاط الذي سيشعر به الجوزاء سيجعله يملك الكثير من الطاقة الإيجابية وعليه كل الخطط التي وضعها ولم تسر كما يشاء سيتم إعادة قولبتها وستسير وفق المخطط تماماً.
سيكون هناك تحسنات كثيرة في الحياة المهنية ومهارات الجوزاء ستتضاعف كما سيتمكن من التعامل مع المسؤوليات المنوطة به براحة تامة.
زيادة كبيرة على الراتب قادمة أيضاً وهذا خبر جيد لان السنوات السابقة لم تكن «مريحة» في هذا المجال.
في حال كان الجوزاء صاحب مؤسسة فان الربح الوفير أيضاً من نصيبه والافكار التي كان البرج هذا يتردد في تنفيذها هي التي ستؤدي الى النجاح والربح. ولكن على أصحاب المؤسسات الذين ينتمون لبرج الجوزاء وفي حال كانوا يملكون شركاء عمل الحذر منهم لان المشاكل تلوح بالافق.





التوقعات المهنية لبرج السرطان عام 2018

الوضع لن يكون سهلاً لان المهام المنوطة به ستتضاعف ولكن الخبر الجيد هو ان النتائج ستكون إيجابية. سيكون هناك الكثير من الفرص المتاحة وبالتالي على السرطان ان يلعب أوراقه بشكل صحيح والبداية عليها ان تكون بتحسين علاقته مع المدراء.
في حال تمكن من تحقيق ذلك فسيكون هناك ترقية في العمل وزيادة على الراتب.
السرطان وبعد سنوات طويلة سيحصل على ما يستحقه السمعة الجيدة في العمل فهو في نهاية العمل يملك اخلاقيات عالية غالباً ما كان يتم عدم تقديرها.
كل هذه الامور ستجعل ثقته بنفسه تتضاعف وهذه الثقة ستمده بالجرأة للتقدم في حياته المهنية.
في حال كان السرطان من اصحاب المؤسسات فعليه الحذر من الشركاء أو من العاملين في مناصب عليا في شركته لان الابراج تتوقع ضرب إحتيال سيلحق أضراراً مادية ومعنوية به.





التوقعات المهنية لبرج الاسد عام 2018

التقلبات ستفرض نفسها على الحياة المهنية أيضاً وسيجد الاسد نفسه امام تحديات جديدة. البرج الذي يعمل في وظيفة ثابتة سيجد نفسه في وضع غير مستقر ولكن فرص التقدم مهنياً ستكون متاحة. مجدداً إستغلالها يرتبط بالقرارات التي يتخذها الاسد وبقدرته على التأقلم وبشكل سريع مع المتغييرات العديدة التي سيواجهها.
الفترة الاولى من العام ستكون صعبة ولكن لاحقاً الامور ستتحسن بشكل تدريجي. سيجد نفسه امام مشكلة عدم سير الامور وفق الخطط التي وضعها ما سيجعله يشعر بالاحباط.
في حال كان الاسد من اصحاب المؤسسات فان الإستثمار فكرة جيدة خصوصاً وأن فرصة ضخمة ستشق طريقها اليه. هذه الفرصة وفي حال تم إستغلالها ستعود بربح مادي كبير.








التوقعات المهنية لبرج العذراء عام 2018


عام حافل من بدايته حتى نهايته كما قلنا ولكن هذا ليس بالخبر السيء للعذراء الذي يحب العمل بجهد. هو عام ممتاز لانه استمرارية للجهود المبذولة في الاعوام السابقة وعليه هذه الفترة ستكون لحصد النتائج. صحيح ان حصدها لن يتم بسهولة ولكن على الاقل بات هذا البرج يدرك بأن كل عمله الجاد لم يذهب سدى.
في هذا العام سيظهر هذا البرج مهارات خيالية في مجال عمله. سيكون هناك تصميم وإلتزام لا حدود لهما، وعليه سيتمكن من إثبات نفسه رغم انه كان قد اثبتها عشرات المرات سابقاً.
ستمر فترات من الاحباط ومن التوتر وهذا طبيعي بحكم ان حجم المهام الملقاة على عاتقه ستكون خرافية ولأن فريق العمل لن يتمكن من مجاراته بما يقوم به.. ولكننا نتحدث هنا عن برج حديدي يمكنه تجاوز أي شيء.





التوقعات المهنية لبرج الميزان عام 2018


أيها الميزان ما عليك فعله هو التركيز على عملك لانه ان تمكنت من القيام بذلك فان ما يحمله لك العام الجديد هو الكثير من النجاحات. خلال العام 2018 سختبر نجاحاً وتقدماً على الصعيد المهني لم يكن يحلم به، ولكن الامر كله مرتبط بإستغلال الفرص. الابراج تتوقع ترقية للميزان مع زيادة على الراتب وسيحصل أخيراً على رضا المدراء. في الواقع إن تمكن الميزان من التركيز وإستغلال الفرص فإنه سيتمكن من تجاوز كل المنافسين وبأشواط.
ستمر هناك فترات يشعر فيها الميزان بالإحباط من بعض الامور في العمل ولكنه عليه ان يجد المقاربة المثالية للتعامل معها كي لا تؤثر عليه سلباً ولا تلعب دوراً في جعله يتراجع خطوات الى الخلف بعد ان تقدم عشرات الخطوات للأمام.





التوقعات المهنية لبرج العقرب عام 2018


الوضع المهني لن يكون سهلاً بل سيكون هناك الكثير من التحديات. سيكون هناك الكثير من المهام التي على العقرب القيام بها وقد يشعر بالتوتر وقد تجعله الضغوطات يفقد أعصابه بشكل سريع بين حين واخر. ولكن الصورة لن تبقى سيئة لوقت طويل لانه من المتوقع أن تصبح الأمور اسهل لاحقاً .
الابراج تنصح العقرب بألا يستسلم للإحباط حين لا تسير الامور كما يشاء أو كما خطط لها لان هذا الامر هذا سيتكرر كثيراً خلال العام 2018.
سيحاول العقرب الحصول على السلطة من خلال تجاوز المدراء أو من هم في مراكز اعلى  منه وهذا قد يرتد عليه سلباً .قد يصادف فرصة للإستثمار ولكن يفضل التفكير ملياً قبل الاقدام عليها.



التوقعات المهنية لبرج القوس عام 2018


الحمل سيكون اقل بأشواط من العام الفائت من دون شك، سيكون هناك الكثير من الفرص الذهبية التي ستساعد القوس على التطور وستترك أثرها الايجابي الكبير على حياته المهنية علي المدى البعيد.
التطورات الايجابية في حياة القوس المهنية ستكون كثيرة وعديدة والذين ينتمون لهذا البرج ويقررون العمل بجد سيحصدون نتائج مذهلة.
النجاح سيكون حليف القوس وفي الواقع كل الغبن الذي اختبره خلال السنوات السابقة لا وجود له في العام الجديد.. انه عام النجاحات الساحقة .



التوقعات المهنية لبرج الجدي عام 2018


عام حافل بالاعمال والمهام التي سيكلف بها الجدي.. ولكنها لن تكون مصدراً للملل. والخبر الجيد هو ان الجدي سيحصل على بعض الحرية في إطار وظيفته ما سيمكنه من القيام بما يجيد القيام به بلا قيود.
الابراج تؤكد للجدي أنه إن وضع كل جهده في عمله فالامور ستسير تماماً كما يشاء وسيحصد النتائج التي يريدها.
ان كان الجدي من أصحاب المؤسسات فان العام 2018 ليس الفترة المثالية لإستثمارات ضخمة.
بشكل عام يجب تجنب المجادلات في مكان العمل وذلك من اجل المحافظة على العلاقات الطيبة مع الزملاء والتي سيتم اختبارها وبشدة بين شهري مايو ومارس. بعد هذه الفترة ،والتي في حال تجاوزها الجدي بسلام ، هناك امكانية للحصول على إمتيازات جديدة وسلطة اكبر وربما مشروع سيكون الجسر الذي يعبر عليه الى ما هو افضل.



التوقعات المهنية لبرج الدلو عام 2018

العام 2018 سيجلب الكثير من النجاح للدلو وسيكون عاماً ممتازاً بشكل عام. الدلو سيعمل بجدية بالغة ونتيجة لهذه الجدية سيحقق الكثير من النجاحات وسيحصل على اعجاب المدراء بعد ان كان قد اختبر فترات صعبة معهم العام الفائت.
من المتوقع أن يكسب أيضاً بعض السلطة ولكن الابراج تنصح الدلو بالإبتعاد عن المواقف التي تثير الجدل كي يحافظ على المكاسب التي سيحققها.
سيستعيد الدلو شغفه تجاه عمله، وبالتالي سيتمكن من الخروج بالكثير من الافكار المبدعة بعد أن شهد فترة من «الجفاف» العام الفائت بسبب شعوره الدائم بالتوتر والضغوطات.
سيكون للدلو فرصة للسفر الى الخارج بين الفترة الممتدة بين مايو ونوفمبر وهذه الفترة ستوفر له فرص مثالية ستعود عليه بفائدة مادية.
ما على الدلو الحذر منه خلال شهر مارس هو لسانه السليط لانه قد يجعله يقع في مأزق
لذلك من الاهمية بمكان ان يتحكم البرج هذا بطباعه.



التوقعات المهنية لبرج الحوت عام 2018

الحوت سيجد نفسه في مكان مريح الى حد ما خلال العام 2018 ولكن ما عليه الانتباه اليه هو أنه رغم انه حقق نجاحه نتيجة عمله الجاد ولكنه الجهات المسؤولة عنه ستراقبه عن كثب طوال العام لذلك من الاهمية بمكان عدم إرتكاب الاخطاء.
على البرج هذا التركيز على عمله بمعدل اكبر من المعتاد خلال الفترة الممتدة بين ابريل وسبتمبر. شهر ديسمبر سيكون منهكاً على الصعيد المهني وسيجد الحوت نفسه في حالة من الإنشغال الكلي طوال العام.
هناك إمكانية كبيرة بأن يحصل الحوت على ترقية وزيادة على الراتب خلال العام 2018 .
الفترة الممتدة بين اكتوبر ونوفمبر ستكون حافلة بالفرص وكل ما على الحوت فعله هو  إستغلالها.












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق