اخر المواضيع

الثلاثاء، 5 ديسمبر 2017

توقّعات للأبراج المائية لشهر كانون الاول- ديسمبر 2017 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج المائية لشهر كانون الاول- ديسمبر 2017 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج المائية لشهر كانون الاول- ديسمبر 2017 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج المائية لشهر  كانون الاول- ديسمبر 2017 من ماغي فرح 

برج السرطان


قد تشعر بالضيق لأنك وضعت آمالا كثيرة على تنفيذ مشروع سوف يدر عليك ربحا ماديا جيدا ولكنك تكتشف في بداية الشهر انه حلم من الصعب تحقيقه، كن متفائلا لأنك سوف تحصل على دعم مادي من أحد الأصدقاء يساعدك في انجازه بعد فترة من الزمن .
مهنياً: تزول الغيوم التي حجبت عنك رؤية الواقع، وتسطع أشعة الشمس لتنير درب العمل المثمر ولتوضح طريق النجاح ولكن احذر في منتصف الشهر عدوك مرة واحذر صديقك ألف مرة لأنهما سوف يستغلا مكامن ضعفك في محاولة لتحقيق مصالحهما المادية والمعنوية.

عاطفياً: العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 22يونيو إلى 1 يوليو ) سوف تعيش وهم الحب الخالد وتنسى أن الإنسان يتغير في كل لحظة وأن الحبيب من النوع المتقلب، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من2 ــ 11 يوليو) ابتعد عن الأوهام وعد للواقع ولا تترك عواطفك تتحكم بمسير حياتك فالحبيب غير واضح ولا يناسبك وأنت تحتاج لمن يعرف قيمتك ، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يوليو ) فسوف تكون أمام لقاء عملي يتحول إلى عاطفي يسعدك ويغير نظرتك للحب ويجعلك متفائلاً .

المتزوج: مبادرة طيبة وغير تقليدية من الشريك تدخل التجدد إلى علاقتكما وتجعل حياتكما أكثر إثارة وهو يحتاج إلى صفحك وحنانك فلا تقسو عليه وسامحه على الخطأ الذي ارتكبه دون قصد.





برج العقرب 

الفرص الجيدة لتحسين دخلك المادي أمامك ولكنك لا تبدي أي اهتمام للاستفادة منها ، وتعيش وفق أسلوبك الكلاسيكي الذي تعودت عليه وتترك أمورك دون أن تتحكم فيها ، انهض بقوة واستفد من تلك الفرص لإنهاء الأزمة المالية التي تمر فيها كي تنتقل من حالة الإحباط إلى النشاط والثقة بالنفس .

مهنياً: بعض الصعوبات التي لم تكن تتوقعها تقف في منتصف الشهر حائلا أمام بناء مستقبلك المهني وسوف تتجاوزها بفضل ذكائك وقوة إرادتك وقيامك بمشروع أو شراكة مع أحد الأصدقاء القدامى.
عاطفياً : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23أكتوبرــ 1 نوفمبر ) فسوف تشعر بالحب وتعيش لأول مرة مشاعر صادقة وتحاول أن تعترف للحبيب بها ولكن بعض الفوارق الاجتماعية تمنعك من ذلك ، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية( من 2 ــ 12 نوفمبر ) لن تحصل على الحب الذي تريد أن تعيشه أو تتمناه في هذه الفترة ، ولكن صبرك وعدم تقديم التنازلات سيوصلك إلى حب مميز في نهاية الشهر ، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 نوفمبر ) فسوف ينتهي الضجر من تلقي كلمات الإعجاب من الأصدقاء ، ويتحقق حلمك بلقاء شخص يفهمك ويندمج معك عاطفياً وفكرياً.
المتزوج : الغضب والقسوة لن يبني أسرة ، التفاهم والمساندة بالأزمات سيحقق حلمك بتكوين أسرة ناجحة وفي منتصف الشهر سوف تنتهي فترة التوتر بالعلاقة مع الشريك وسوف تعيش فترة جديدة من الحب والعشق .

برج الحوت 

تستلم في منتصف الشهر عملا صعباً وهاماً فتنجح فيه نجاحاً يدعو للإعجاب من الجميع وتنال عليه التقدير والثناء وتجني بعض الفائدة المالية كما ، تحصل في الأسبوع الثالث من الشهر على مال لا بأس به بشكل غير متوقع وقد يكون ذلك عن طريق ارث أو زواج أو جائزة وهذا ينهي أزمتك المادية التي تعرضت لها .

مهنياً: تواجه في الأسبوع الأول من الشهر أمر يحدد مدى قدراتك وقوة شخصيتك، كن واقعياً وعقلانياً ومتفهما لما يجري حولك حتى تنجح في التعامل معه، وسوف تكون في الأسبوع الثالث من الشهر أمام مفاجأة لم تكن تتوقعها فيها الخير والدهشة من حجم الازدهار لأعمالك بالإضافة إلى تحقيق أحد أحلامك .
عاطفياً: العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 20 فبراير ــ إلى 1 مارس ) سوف تجد أن الحبيب غامض وهوائي ومتقلب ، كن متحفظا في تعاملك معه حتى تتأكد أنك الوحيد بحياته ، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11 مارس) سوف تلمح للحبيب بضرورة الارتباط فيتجاهل الأمر وتكون ردة فعله باردة ويحاول التهرب من الخوض في الموضوع ، احسم أمرك معه ، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 20 مارس ) انظر بعين ثاقبة لترى أين الخطأ وأين الصواب في علاقتك مع الحبيب حتى تجعلها ناجحة .
المتزوج: حوار داخل الأسرة حل قضية تتعلق بأحد أفرادها ، حاول تأمين المستلزمات الأساسية لمستقبله ، ولكن لا تكون ضعيفا وتوافق على كل الأشياء التي يطلبها دون قناعتك بصحتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق