اخر المواضيع

السبت، 2 ديسمبر 2017

توقعات برج القوس لشهر كانون الاول- ديسمبر 2017

توقعات برج القوس لشهر كانون الاول- ديسمبر 2017
توقعات برج القوس لشهر كانون الاول- ديسمبر 2017 

نظرة عامة  كانون الاول- ديسمبر 2017

مما لا شك فيه اننا مررنا في سنة كثيرة الاحداث صادمة بتقلباتها التي جعلت بعض البلدان تخضع خلالها الى التفتيت الذي شمل الدول العربية والشرق الاوسط بمجمله والى الكثير من المعاكسات والحوادث والتهديدات ان كان من خلال الاحداث الامنية والسياسية او من خلال تقلبات الطبيعة من اعاصير وزلازل وهزات اقتصادية وصلنا الى الشهر الاخير الذي نوعا ما يبشر بالسلام ويهدىء الخواطر . بالنسبة الى ابرز الاحداث الفلكية عن شهر (ديسمبر) يسجل هذا الشهر نهاية فصل الخريف وبداية فصل الشتاء يوم 21 كانون الاول (ديسمبر) انتقال الشمس من برج القوس الى برج الجدي يوم 21 (ديسمبر) كذلك سوف نشهد حدثاً مهماً وبارزاً هو انتقال زحل الى برج الجدي الترابي بتاريخ 20 كانون الاول ومدة الزيارة ستكون طويلة لمدة سنتين ونصف السنة من بعد ما امضى في ضيافة برج القوس لمدة سنتين ونصف السنة الشهر خاصة مع حصول ظاهرة القمر العملاق في برج الجوزاء يوم 3 كانون الاول وسوف نشهد يوم 18 ولادة قمرجديد في برج القوس بالاضافة الى المثلث الفلكي بين المشتري من برج العقرب ونبتون في برج الحوت الذي يدل على تحالفات ومصالحات وتغييرات على الساحة التي تتلائم مع ما يحصل في المنطقة بكاملها>

توقعات برج القوس لشهر  كانون الاول- ديسمبر 2017 

تنمو اعمالك بشكل تصاعدي وسريع نحو القمة خاصة مع انتقال كوكب زحل من برجك .لتسجّل نقاطاً عديدة لمصلحتك وتتلقى النتائج الجدية ان وجود الشمس الزهرة وعطارد في يدعم خطواتك وطموحاتك لتقهر المشكّكين بقدراتك. أنت تملك بالفعل كل مقومات النجاح، وعزيمة وإيماناً وحماسة، وبالتالي تستطيع تحقيق أهدافاً متعدّدة وعلى فترات متقطّعة وتتمتّع بطاقة مميّزة تؤهلك لاجتياز الامتحانات بدون صعوبة.


  

مهنياً

تلاحظ تطوّر الأوضاع، بحيث تحصد النتائج المهمة وتتقدّم خطوات كبيرة لكن عليك التنبه فقط لتأثيرات كوكب عطارد المتراجع في برجك الذي يسبب بعض التشويش والالتباس لكن هذا الطالع الفلكي يدل على سعي لطرق ابواب جديدة تفتح لك آفاقاً مهماً قد تتعرف إلى شخصية نافذة تدعمك وتقف إلى جانبك في المستقبل القريب.إنه شهر رائع جداً ومن أجمل أشهر العام، لذلك لا تقلق فأنت تختم العام بشكل مميّز، وتملك كل المقوّمات لتنتصر. كل ما هو مطلوب منك الاعتدال. 

عاطفياً

تقوى حظوظك هذا الشهر، ان الزهرة سوف يستقر في برجك حتى تاريخ 25 فإذا كنت تعاني بعض المشاكل أوالهواجس، اطمئن لأنها ستختفي كلياً. تصفو السماء كاشفة الستار عن تعاطف متبادل بين الطرفين. تغمرك الحماسة وتدفعك العواطف الى العطاء والتضحية. قد تتنازل من أجل حبيبك ولن يخذلك هذا الاخير، بل تكون سعيداً الى جانبه إذ تغمرك السعادة وراحة البال. إنه شهر مثمر ويدعو الى التعاطف مع الحبيب الذي يقدّم لك التّعاطف والدعم. أمّا اذا كنت عازبًا فإنه شهر مناسب للخروج للقاء الناس والتعارف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق