اخر المواضيع

السبت، 2 ديسمبر 2017

توقعات برج الدلو لشهر كانون الاول- ديسمبر 2017

توقعات برج الدلو لشهر كانون الاول- ديسمبر 2017
توقعات برج الدلو لشهر كانون الاول- ديسمبر 2017 

نظرة عامة  كانون الاول- ديسمبر 2017

مما لا شك فيه اننا مررنا في سنة كثيرة الاحداث صادمة بتقلباتها التي جعلت بعض البلدان تخضع خلالها الى التفتيت الذي شمل الدول العربية والشرق الاوسط بمجمله والى الكثير من المعاكسات والحوادث والتهديدات ان كان من خلال الاحداث الامنية والسياسية او من خلال تقلبات الطبيعة من اعاصير وزلازل وهزات اقتصادية وصلنا الى الشهر الاخير الذي نوعا ما يبشر بالسلام ويهدىء الخواطر . بالنسبة الى ابرز الاحداث الفلكية عن شهر (ديسمبر) يسجل هذا الشهر نهاية فصل الخريف وبداية فصل الشتاء يوم 21 كانون الاول (ديسمبر) انتقال الشمس من برج القوس الى برج الجدي يوم 21 (ديسمبر) كذلك سوف نشهد حدثاً مهماً وبارزاً هو انتقال زحل الى برج الجدي الترابي بتاريخ 20 كانون الاول ومدة الزيارة ستكون طويلة لمدة سنتين ونصف السنة من بعد ما امضى في ضيافة برج القوس لمدة سنتين ونصف السنة الشهر خاصة مع حصول ظاهرة القمر العملاق في برج الجوزاء يوم 3 كانون الاول وسوف نشهد يوم 18 ولادة قمرجديد في برج القوس بالاضافة الى المثلث الفلكي بين المشتري من برج العقرب ونبتون في برج الحوت الذي يدل على تحالفات ومصالحات وتغييرات على الساحة التي تتلائم مع ما يحصل في المنطقة بكاملها>

توقعات برج الدلو لشهر  كانون الاول- ديسمبر 2017 

بالرغم من انتقال المريخ الى مواجهة برجك من العقرب وتراجع عطارد حتى تاريخ 22 ومع انتقال زحل الى الجدي بتاريخ 19 ليستقر فيه سنتين ونصف الامر الذي يجعلك تعيد النظر في كل ما انجزته الا انك سوف تجد الحظوظ أمامك تنتظر منك المبادرة للإنطلاقبحيث تكون الظروف الفلكية المسيطرة في الشهر الأخير من العام تكون لطيفة ومتساهلة مع معظم تحركاتك.


  

مهنياً

 تحملك التأثيرات الفلكية وتشجّعك على أخذ المبادرة والتفاوض حتى النهاية. تأتي المصادفات جميلة لتفتح امامك آفاقًا واسعة، كما تحظى بفرصة مميّزة لتسجيل هدف مهمّ لكن عليك التيقّظ والوعي الكامل. تحلّل بذكاء وتتقرّب من الزملاء وغيرهم وهذا أمر إيجابي لأنه يسهّل المعاملات العالقة وغيرها عليك تكثيف التحرّكات في الأسابيع الثلاثة الأولى. 

عاطفياً

 تزدهر حياتك العاطفية في الاسابيع الثلاثة الاولى التي تعلن عن علاقات رائعة وتبادل عاطفي مميز وشعور بالامان بالقرب ممن تحب وتُبدي إهتماماً صادقاً برغبات الشريك وتصغي له باستمرار. تتمتّع بلقاءات عذبة وبالفعل لا تعير هفوات الحبيب اهتماماً الأمر الذي سيقرّب المسافة بينكما ويجدّد العواطف وينعشها.يدخل الزهرة الى الجدي بتاريخ 25 ليخفف من وهج الحب ما يجعلك تنشغل بشؤون حياتية وعائلية وبواجبات مهنية تعيدك الى الواقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق