اخر المواضيع

الأربعاء، 15 نوفمبر، 2017

توقعات برج العذراء لعام 2018

توقعات برج العذراء لعام 2018
توقعات برج العذراء لعام 2018


عام العذراء سيكون حافلاً وبدايته ستكون كما نهايته، إنشغال كلي وتام. برج العذراء أصلاً من الأبراج التي تملك ما يشغلها طوال الوقت ولكن العام الجديد سيكون «جنونياً» وفق معايير الاخرين على الاقل..  ولكن وفق معايير العذراء سيكون «عادياً» ولعله قد يكون أيضاً مصدراً للسعادة، فكما هو معروف العذراء يجد سعادته في العمل طوال الوقت.

العام 2018 هو إستمرارية للعام 2017 لناحية التركيز والعمل الجدي وتحديد الاولويات ولكن خلافاً للعام الفائت فان العام الجديد هو عام حصد النتائج. وبالتالي كل أماني العذراء المؤجلة سيجدها تتحقق واحدة تلو الاخرى.. وهذا ما يستحقه هذا البرج تماماً لانه عمل كثيراً وضحى بالكثير من اجل الوصول الى مرحلة حصد النتائج.. ولحسن الحظ فهي باتت قاب قوسين أو أدنى.

الأمر الوحيد الذي عليه الإنتباه اليه هو محاولة إيجاد التوازن بين حياته الشخصية والمهنية، لان كمية المهام التي كانت منوطة به سابقاً والتي كانت تمنعه من ايجاد التوازن ستكون أضعافاً مضاعفة عما كانت عليه. 

لذلك بشكل عام ما على البرج هذا توقعه في عامه الجديد هو الكثير من التطورات الإيجابية والتي قد تغير حياته ولكنها لن تكون باي اتجاه لا يروق له، على العكس فهو سيرى الامور تسير تماماً في الإتجاه الذي يريده. 

نصيحة الأبراج هي  المحافظة على الطاقة الإيجابية لان الضعوطات ستكون كثيرة ولكنه سيكون على خير ما يرام طالما يحافظ على إيجابيته.


التوقعات المهنية لعام 2018
عام حافل من بدايته حتى نهايته كما قلنا ولكن هذا ليس بالخبر السيء للعذراء الذي يحب العمل بجهد. هو عام ممتاز لانه استمرارية للجهود المبذولة في الاعوام السابقة وعليه هذه الفترة ستكون لحصد النتائج. صحيح ان حصدها لن يتم بسهولة ولكن على الاقل بات هذا البرج يدرك بأن كل عمله الجاد لم يذهب سدى.
في هذا العام سيظهر هذا البرج مهارات خيالية في مجال عمله. سيكون هناك تصميم وإلتزام لا حدود لهما، وعليه سيتمكن من إثبات نفسه رغم انه كان قد اثبتها عشرات المرات سابقاً.

ستمر فترات من الاحباط ومن التوتر وهذا طبيعي بحكم ان حجم المهام الملقاة على عاتقه ستكون خرافية ولأن فريق العمل لن يتمكن من مجاراته بما يقوم به.. ولكننا نتحدث هنا عن برج حديدي يمكنه تجاوز أي شيء.

التوقعات العاطفية لعام 2018
عام جيد ومربك في الوقت عينه. العذراء الاعزب قد يجد الحب مع شخص اما في مجال عمله أو تجمعه به علاقة صداقة.. وهذا امر منطقي وطبيعي بحكم انه سيمضي كل وقته في عمله وبالتالي لن يجد أي وقت للخروج والتعرف على أشخاص جدد.
في المقابل حركة الكوكب ستجعل فترات من العام 2018 مربكة للغاية، وسيكون هناك الكثير من سوء الفهم بينه وبين الشريك. لذلك يفضل حين تتوتر الامور ان يتجنب هذا البرج أي نزاع غير ضروري كي لا يجعل الأمور أسوأ.
ما على العذراء تعلم فعله هو السيطرة على أعصابه ونوبات غضبه وتفادي التشكيك باخلاص الشريك ما لم يملك دلائل حاسمة وقاطعة. ولكن ولحسن الحظ هذه الفترة ستكون محصورة بالاشهر الاولى فقط من العام الجديد ومع نهاية شهر فبراير ستعود المياه الى مجاريها والهدوء سيجد طريقه مجدداً الى حياة العذراء العاطفية.
العذراء الاعزب سيجد الحب كما ذكرنا ولكن العلاقة ستتطور بسرعة وقد تصل الى مرحلة الزواج.

نصيحة الابراج للعذراء كي يتمكن من تجاوز هذا العام المتقبل ما بين السعادة المطلقة والمشاكل العديدة هو عدم التأثر بأراء الاخرين واتخاذ القرارت بوعي ومنطق. سعادته تعتمد عليه، فان قرر السير خلف النصائح غير المنطقية فإنه سيكون تعيساً وإن فكر بعقل ومنطق فالسعادة بإنتظاره.



التوقعات المادية لعام 2018
كما قلنا العام هذا هو عام حصد النتائج والتي ستبدأ على الصعيد المهني بنجاحات عديدة والتي ستنعكس بشكل إيجابي جداً على الوضع المادي.
الانتاج سيتضاعف عند، وهذا المدخول الإضافي سيفتح فرص لجني المزيد من المال في حال قرر إستغلال فرصة ستتاح له للسفر والإستثمار خارج البلاد.
ما على العذراء تجنب القيام به في العام 20118 هو الإنفاق بشكل مبالغ به، في الواقع يجب اخذ هذه النصيحة على محمل الجد ووضع جدولاً للإنفاق كي لا يجد كل جهوده بلا أي فائدة تذكر بسبب الانفاق الكبير بشكل عشوائي.
الابراج تنصح العذراء بإستغلال أي فرصة متاحة للإستثمار لانه عام مثالي له وسيعود عليه بعائدات مالية ضخمة.

التوقعات العائلية لعام 2018
النجاح هذا سيأتي على حساب العائلة وعليه سيجد نفسه في مكان لا يفضله كثيراً وسيتخبط في محاولة لايجاد التوازن بين حياته المهنية والعائلية.
الجدول المزدحم بشكل يومي سيجعل العذراء يشعر بالانهاك وسيختبر شعوراً بالذنب لاهماله العائلة والاصدقاء. ولكن سيكون هناك فرص تسمح له بالتعويض وفي الواقع هذه الفترات ستكون رائعة وستعوض الى حد ما عن الفترات السابقة.

قد يمر البرج هذا بفترة مزعجة بسبب مرض الشريك وقد يحتاج الى الإبتعاد عن العمل قليلاً كي يتمكن من الاعتناء به.

التوقعات الصحية لعام 2018
العام سيبدأ بطاقة كبيرة وسيشعر البرج هذا بأن قدراته العقلية والذهنية حادة اكثر من أي وقت مضى. ولكن الضعوطات التي سيرزح تحتها ستؤثر سلباً على صحته وذلك بسبب أسلوب الحياة الخاطئ والذي هو غريب على العذراء الذي عادة يعتني وبشكل مثالي بصحته.

عليه عدم السماح لضغوطات العمل بتعديل أولوياته والتي احتلت صحته المراتب الاولى فيها بشكل دائم. ما لم يجد مقاربة تمكنه من ايجاد التوازن المطلوب بين الراحة والعمل فان صحته ستؤثر وبشكل سلبي على عمله وفي مراحل ما قد تمنعه من اداء عمله على اكمل وجه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق