اخر المواضيع

الاثنين، 6 نوفمبر، 2017

توقّعات للأبراج النارية لشهر تشرين الثاني - نوفمبر 2017 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج النارية لشهر تشرين الثاني - نوفمبر 2017 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج النارية لشهر تشرين الثاني - نوفمبر 2017 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج النارية لشهر تشرين الثاني- نوفمبر 2017 من ماغي فرح 

برج الحمل

 تخفّ حماستك في هذا الشهر كما حوافزك، إذ إنّ كوكب مارس في برج الميزان يواجهك ويولّد بعض الإرباكات الصغيرة. على الرغم من كلّ جهودك قد لا تسير الأمور كما أنت ترغب، بل تواجهك تأخيرات وإلغاءات وإحباطات تثير نقمتك. قد تشكّك ببعض الأمور ويكون شعورك صائباً لكنّ النصيحة هي في التأنّي والصبر وعدم ترك الإنفعالات تتخّذ القرار عنك. إحمِ ممتلكاتك وأموالك كما علاقاتك. قد تضطرّ لأنّ تتعامل مع شخص نافذ يفرض عليك شروطه، أو تسعى إلى التوقيع على عقد يتعذّر عليك وتضطرّ لأنّ تتنازل عن عنجهيّتك في بعض الأحيان وتقبّل بعض التوجيهات والنصائح حتّى ممّن لا تعتقده أفضل منك، لكن لحسن الحظ أنّك تتلقّى نصائح من أشخاص  عارفين وقد يساعدونك في بعض المهمّات إذ أن العمل من ضمن فرق هو الأفضل لك في هذه الأثناء، فلا تتفرّد بالقرار ولا تظهر عن تسلّط، وخذ وقت للتفكير قبل اتّخاذ أيّ موقف. تواجه في هذا الشهر تغييرات مفاجئة، خصوصاً في المجال المالي حيث تبحث عن أسلوب جديد للإستثمار، خصوصاً وأنّ كوكب مركور في برج القوس يزوّدك بطاقة على الإبتكار وجذب المؤيّدين إليك. كن متأنيّاً في حياتك الشخصية وإلاّ أشعلت النار، إذ يجب أن تراهن على الهدوء. إنّ لكوكب مارس تأثيراً أيضاً على حياتك الشخصية، فقد يشوّه البعض كلامك أو يفهمه على غير مقصدك، كما يثير جدل ما خلافاً مع مارس يأخذ بيد ما يوفّره لك مركور بيد أخرى. قد نفسّر ذلك بغياب فجائي لشخص أبدى اهتمامه بك أو  بانسحاب من علاقة من دون انذار، خصوصاً في الأسبوع الأوّل من الشهر، إذ أن فينوس يلتقي بمارس في برج الميزان ، ما يعني خلافاً بلبلة وخلافات مع الأطراف والمجموعات أو الأصدقاء. بعد ذلك ينتقل فينوس إلى برج العقرب، ما يضفي عليك سحراً خاصاً ويخفّف من الضغوطات، لكنّه يشير إلى علاقات عابرة وغير مستقرّة. إلاّ أن مركور يتحدّث عن حدث سعيد تحتفل به أو عن لقاء مع أشخاص غابوا عنك طويلاّ أو عن سفر للمشاركة في مناسبة جميلة.


برج الاسد

 من الممكن أن تطرأ ظروف في هذا الشهر تجعلك منطلقاً نحو تحقيق الأهداف، إلاّ أن الأفلاك تنصحك بالتروّي وعدم إعطاء الثقة لأشخاص قد يخذلونك وبمواجهة بعض المتاعب بروح إيجابية، فالشمس وفينوس وجوبيتير كواكب مجتمعة في برج العقرب تشكّل مربّعاً مع برجك وتجعل مهمّتك صعبة. تتحمّل بصعوبة الواجبات الملقاة على عاتقك وتضطرّ إلى الصبر والإنتظار لنيل حقوقك الشرعية. كوكب مركور يدعمك ابتداءً من تاريخ 6، إذ يدخل إلى برج القوس ويسهّل عليك المفاوضات والنقاشات ويحسّن اتصالاتك بالمراجع النافذة. تعيش هذا الشهر حالة من التناقضات إذ إنّ الكواكب في برج الميزان تشجّع على التسويات وعلى التفاهم الودّي أكثر من الصراع وتساعدك على ضبط أعصابك بدل الإستسلام لنوبات الغضب، إذ طرأت مشاكل وهموم. تظهر عن اتزان في علاقاتك مع المحيط، وقد تنافس أحدهم على منصب أو على موقع، وتتحالف مع جهات قادرة على دعمك. عاطفياً يحمل الأسبوع الأوّل أحلاماً كثيرة ويبدو رائعاً في لقاءاته ووعوده إلاّ أنّك اتبداءً من تاريخ 7، وعندما يدخل فينوس إلى برج العقرب ليلتحق بجوبيتير كذلك يشير الوضع إلى حدث عائلي مهمّ نحو منتصف الشهر أو إلى لقاء مع حبيب قديم أو مع مَن درست معه في السابق أو عملت إلى جانبه وكانت تجمعكما علاقة صداقة لا غير. قد تشعر بالوحدة وتحتاج إلى محيطك الإجتماعي والعائلي لدعمك وإيجاد حلول لمشكلتك. قد تغامر في علاقة عاطفية شائكة أو تستيقظ ظروف قديمة على أثر خبر يطرأ ما يجعلك تفجّر نقمتك في علاقتك الحالية. يطلّ بعض مواليد الأسد على علاقات غرامية عابرة أو سطحية ولو أنّ بعضعم يكون على موعد مع الحبّ أو مع مبادرة عاطفية جديدة أو مناسبة سعيدة تحتفل بها العائلة.

برج القوس

 لا تضيّع وقتك والفرص المتاحة في هذا الشهر، الذي يسمح لك بالنهوض والعمل الفعّال لتحسين أوضاعك المهنية والمالية، وللحصول على نتائج مذهلة. تتطلق بقوّة فلا شيء يستطيع مقاومتك أو صدّك عن القيام بما هو مناسب لك. تلاقي المساعدة المطلوبة وفي الوقت المناسب، إذ يحصل شيء مهمّ في المجال المهنيّ، كأحداث طارئة توضّح أمامك الرؤية وتطرد الغيمة السوداء التي مرّت بك. قد يكون هذا الشهر من أفضل الأشهر هذه السنة، ما يساعدك على تخطّي الأوضاع المتردّية. تترك أثراً لدى جهة قادرة على مساعدتك أو على سلطة أو حكومة أو إدارة تنتظر منها الكثير ورغم المربّع بين ساتورن ونبتون، إلاّ أنّك تفرض سلطتك وتتناغم مع الأحداث وتنجز عقداً أو مشروعاً وتقوم بعملية إبداعية. يبعث فيك مارس ومركور الحماسة لتطلق مشاريع جديدة برفقة من تتفّق وإيّاهم على المبادىء والقناعات، فتظهر تفاؤلاً كبيراً يستقطب الكثيرين، وتقيم حسابات ناجحة وتربح جديداً من دون أن تخسر القديم. على الصعيد الشخصي، تجد حلاً  لبعض المشاكل العائلية التي أقلقتك في  السابق. تحمل الأفلاك مفاجأة حلوة في الأسبوع الأوّل، ما يسعدك ويجعلك تذهب في الأحلام بعيداً، وربما تتلقّى بوحاً بالحبّ مستعجلاً يدهشك، أو تذهب إلى لقاء طارىء أو غير متوقّع، أو تسعد بهدية تأتيك من دون مناسبة. قد تقلب في هذا الشهر صفحة من ماضيك، وتبني على أسس جديدة أو تعاود التواصل مع مَن شغل قلبك في الماضي، لكن مع شروط جديدة. يشير هذا الشهر إلى لقاءات تخفيها عن العيون وإلى مغامرات ثنائية ومبادلات عذبة. قد يضطرّ بعض مواليد القوس إلى الخيار بين شخصين فالقلب في مكان والعقل في مكان آخر، أو يتعلّقون بمَن لا يشبه فارس الأحلام فيخوضون تجربة جديدة ومميّزة مع مَن يختلف وإيّاهم في كلّ شيء.   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق