اخر المواضيع

الاثنين، 6 نوفمبر، 2017

توقّعات للأبراج الهوائية لشهر تشرين الثاني- نوفمبر 2017 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج الهوائية لشهر تشرين الثاني- نوفمبر 2017 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج الهوائية لشهر تشرين الثاني- نوفمبر 2017 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج الهوائية لشهر تشرين الثاني- نوفمبر 2017 من ماغي فرح 

برج الجوزاء

 إذا صدقت الأفلاك فإنك تطلّ على شهر رائع يحمل إليك نشاطات مهنية واجتماعية واعدة ويزيل عنك الهموم ويجعل أعمالك تنطلق، بدون معوّقات عانيت منها في السابق. لا مكان بعد اليوم لمن يضع لك العصي في الدواليب، بل إنك تصادف ظروفاً وتطوّرات جيدة ترفع من المعنويات وتحرّك المبادرات وتجعل من أي عائق حافزاً لكي تصارع وتنتصر، حتى ولو سكنتك أفكار سوداء بعض الأحيان أو أحبطت عزيمتك هواجس لا أساس لها. تتلقى التهاني في هذا الشهر وتفرح بنتائج أعمال قمت بها وبثمار لجهود سابقة. تتخطى بعض المشاكل الصغيرة المتعلقة بزميل أو بأحد الزبائن أو أحد المتعاملين. يكثر العمل في هذا الشهر المميز الذي تصادف خلاله أشخاصاً يدعمون خطواتك ويتفهمون مشاريعك، فكوكب مارس في برج الميزان يثري علاقاتك ويشجعك للقيام بمغامرات ناجحة والتي قد تؤدي إلى شراكة أو مشاريع مشتركة مهمة. قد تلعب دوراً مفيداً يلقى تقدير الكثيرين وربما تقوم ببعض المساعي المتعلقة بالخارج والتي تصادف النجاح. تقدّم ربما مشروعاً أو فكرة أو مفهوماً جديداً ويستمع إليك فريق أو جهة أو حكم وتستنير بنصائح بعض العارفين الذين يساعدونك على الانتصار. يخطو بعض مواليد الجوزاء الخطوة الأولى في حياة مهنية جديدة، أو ينعمون بفرصة تفتح أمامهم باب كان مغلق. باختصار تتحرك الأمور نحو الأفضل مهما كانت توجّهاتك ويدفئ قلبك شعورك بأنك محاط بالمحبين والأصدقاء فأنت تكره الوحدة والخصام والجفاء وتهوى النقاش وتبادل الآراء وهذا ما يتيحه لك هذا الشهر.
في حياتك الشخصية أيضاً تقبل على حوار فعال وتعيش تواطؤ مع الحبيب أو الزوج وإذا كنت وحيد فقد تنشأ صداقة تلوّنها العواطف الحلوة لكي تفرحك وتسعدك. يسعى الآخرون لكسب إعجابك وودّك ويترك أحدهم لديك انطباعاً غريباً بعض الشيء فتحتار بأمرك خاصة وأن لقاء فينوس بجوبيتير في برج العقرب يحول دون تطوّر إحدى العلاقات أو يجعلك منطوياً على نفسك باحثاً عن حقيقة مشاعرك متعباً من الحيرة أو من مراوحة المكان في قضية شخصية سببت لك الهموم. قد يميل بعض مواليد الجوزاء إلى حبيب مرتبط أو لا يبادلهم المشاعر ذاتها أو يعيشون حالة صراع مع الشريك، مع أن كلمة لطيفة أو مبادرة عذبة قد تعيد الأمور إلى نصابها.




برج الميزان 

 تعدك الأفلاك بنجاحات كثيرة في نشاطاتك واستثماراتك ومفاوضاتك فلا تضيّع دقيقة واحدة لشق طريقك والاستفادة من كل فرصة تتاح لك. إن كوكب مارس في برجك يهديك الحوافز الكثيرة ويغمرك بثقة بالنفس هي مفتاح النجاح. لا شك أن الأعمال كثيرة لكن الحوافز أقوى خاصة وأن الحظ يقف إلى جانبك لكي تحقق المكاسب الواحد تلو الآخر. قد تقدم على عمليات مالية مميزة فتدللك الأفلاك خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الأولر. تشعر بالقوة وتتحدى أية صعوبة قد تطرأ كذلك يدعمك كوكب مركور الذي يدخل بتاريخ 5 إلى برج القوس ويجعل اتصالاتك أكثر غنى والمحاورين أكثر إيجابية. تقوى شعبيتك فتُكلّف بمهمة ربما وقد تستدعى إلى شغل منصب أو تولّي مسؤولية ذات طابع إداري أو سياسي. تتكلم فيصغي إليك الكثيرون فالمحامون والقضاة والنقابيون والاعلاميون ورجال الأعمال والسياسيون المولودون في برج الميزان قد يحتلون مركزاً مميزاً في هذا الشهر. ينجح المغامرون في مجال تجاري أو فني فيبلغون أهدافهم. تكثر العروض وتكسب أنت الاحترام. تنجح كقائد في أي مجال وتحسن قلب الأمور لمصلحتك، حتى أنك تبدو محظوظاً في ألعاب اليانصيب.
في الشأن الشخصي يكون الأسبوع الأول هو الأكثر وهجاً إذ يسعى الكثيرون لتنفيذ رغباتك في حين تعدك الحياة الاجتماعية بكثير من التشويق. بعد ذلك يدخل فينوس وبتاريخ 7 إلى برج العقرب فتهدأ الأحوال قليلاً ويخف الوهج وتستيقظ شكوك في نفسك أو تواجه شريك مبلبل التفكير أو خائفاً على المصير، وقد تصطدم بأحد الأحباء على أثر حدث أو ظرف طارئ. تمارس جاذبيتك فتثير بعض المشاكل فأنت أيها الميزان تحب أن تكون محبوباً ولا توفّر فرصة إلا وتختبر خلالها قدرتك على كسب الاعجاب. تحتاج إلى الكثير من المهارة لإشاعة السلام والتناغم في حياتك الزوجية أو العاطفية لكن لا خوف عليك لأنك بطبيعتك تحب السلام وتكره المعارك والحروب في شتى الجبهات الشخصية والمهنية والعائلية من جهة أخرى. قد تستغرب تصرّف أحد الأصدقاء وتواجه بكثير من القسوة متخلياً عن ميلك إلى التسويات. إذا كنت عازباً فقد تحتار بين اتجاهين، بين من يحاول معاودة التواصل معك ومن تعرّفت إليه حديثاً. قد تتّخذ القرارات في النصف الثاني من الشهر وتقع في الغرام وتتخلى عن كل الماضي من أجل حبّك الجديد.

برج الدلو

 انتهت التأثيرات الفلكية السلبية التي عانيت منها في الوقت السابق وها إنك تدخل شهراً من الوعود الكثيرة حيث تنطلق مشاريعك بصورة إيجابية وسريعة. تعاود السيطرة على الأوضاع فيتحرك ما كان جامداً وتشعر أنك فائق القوة لا تخشى مما يحاك ضدك من مؤامرات. حتى الضربات الرخيصة والمنافسات المقرفة لا تهبّط من عزيمتك بل تجعلك تتحداها وتتخطاها بثقة بالنفس لا تتزعزع. تتلقى أخباراً جيدة تتعلق بطلب لك أو بعرض تقدمت به سابقاً. إذا حاول أحد ضرب مصداقيتك فإنك تتصدى له بقدرة كبيرة وبشعبية  تتزايد ونفوذ يجعل الآخرين مشلولي الارادة. قد تحقق أمنية يا عزيزي وتتلقى عروضاً استثنائية كما تحقق أرباح لم تكن في الحسبان وذلك اعتباراً من تاريخ 10. إلا أن كوكب مارس في الميزان منذ بداية الشهر يعزز حيويتك ويجعلك مستعداً للمجابهة لأن النزاعات أيضاً محتملة بسبب وجود كوكبَي جوبيتير والشمس في العقرب، واللذين يلتحق بهما فينوس بتاريخ 7. حضّر نفسك يا عزيزي لمعركة ستخرج منها منتصراً. تفكّر جيداً قبل اتخاذ أي قرار وتحافظ على هدوئك في كل الظروف والمناسبات وتخوض تجربة شخصية، مهنية أو فنية أو تجارية أو سياسية أو عائلية تعرف تطوّر ممتاز. المهم أن لا تخرج عن طورك فتتكلم بغضب وانفعال وتولّد ردّات فعل مناهضة. كما مطلوب منك التخطيط والتحضير قبل الخروج بأي مشروع أو قبل الاعلان عن أية فكرة. قد تقوم بسفر مهم أو تغيّر مكان إقامتك أو تتكيف مع موقع أو محيط. تكثر الحركة والتنقلات وينتظرك النجاح في مجال الاعلام والتعليم. قد يتلقى بعض مواليد الدلو عرضاً للعمل خارج بلادهم، أو يسافرون لتعلّم جديد أو للتأهل لمنصب ما.
عاطفياً ترعاك الأيام السبعة الأولى من الشهر حيث فينوس من برج الميزان يعدك بالأفضل وبعواطف حارة. تمارس سحرك يا عزيزي ثم ينتقل فينوس إلى برج العقرب ويتحدث عن مغامرات عديدة ولقاءات استثنائية واجتماعات تحلّق خلالها كنجم فريد. تدافع عن قضية تخصّ الحبيب ربما وتكون مشاعرك باتجاهه حارة جداً. إذا كنت وحيداً، فتستقطب الناس بسحر أخاذ وقد يلفتك أحد الأشخاص المميزين والمرموقين فتنجذب إلى فكره وحضوره وتميّزه وتتعلق به بصمت. تتحدث الأفلاك عن مصالحة وأوقات عذبة وحبّ ولو عابر يترك في نفسك ذكرى لا تنتسى. قد يخفق قلبك إلى من يختلف عنك في الثقافة أو الهوية أو السن أو الجنسية أو حتى المستوى الاجتماعي. ينفّذ لك الفلك رغبة دفينة إبتداء من تاريخ 23.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق