اخر المواضيع

الأحد، 19 نوفمبر 2017

تعرف ما الذي يحمله لك العام 2018 على الصعيد العاطفي حسب برجك الفلكي

تعرف ما الذي يحمله لك العام 2018 على الصعيد العاطفي حسب برجك الفلكي
تعرف ما الذي يحمله لك العام 2018 على الصعيد العاطفي حسب برجك الفلكي 


مجدداً نودع عاماً جديداً.. أسابيع قليلة ويرحل العام 2017 الذي حمل السعادة والخير  للبعض والتعاسة والشقاء للبعض الآخر.
نستقبل العام الجديد بأمل ما هو أفضل.. فلعل الأشهر القادمة تحمل مفاجئات مفرحة للجميع علي الصعيد العاطفي .
في موضوعنا اليوم، تعرف ما الذي يحمله لك العام 2018 على الصعيد العاطفي حسب برجك الفلكي 


توقعات العاطفية لبرج الحمل عام 2018
كان هناك الكثير من التقلبات العاطفية خلال العام ٢٠١٧ وربما بعض القرارات الخاطئة وضعت الحمل في مكان عادة يفضل عدم التواجد فيه. الفوضى هذه من المفترض أنها ستتلاشى خلال العام الجديد.
ولكن حركة الكواكب ستختبر العلاقات والحمل المرتبط سيجد نفسه أمام مشاكل جدية لذلك من الأهمية بمكان التحكم بالطباع والغضب.
على الحمل التوقف عن التشكيك بالشريك لان ذلك سيؤدي الى سوء فهم لا يسهل إصلاحه
العام الجديد سيحمل الحب لمن هو غير مرتبط بعد ولكنها ستكون غير جدية وربما عابرة. وأصلاً هذا النوع من العلاقات لا يزعج الحمل، بل على العكس. الحمل المتزوج عليه أن يحترس لان نسبة الخيانة سترتفع خلال فترات معينة من العام، لذلك الصراحة مع الشريك هامة كي لا يجد البرج نفسه يدمر العلاقة التي يملكها من اجل علاقة عابرة.
ولكن الصورة ليست قاتمة للعام كله، بل على العكس الكفة تميل لصالح الأوقات الجميلة، ولكن المشاكل موجودة.. والخبر الجيد هنا هو أنه ان تمكن الحمل من التحكم بطباعه النارية فتأثير هذه المشاكل السلبي لن يكون كبيراً.


توقعات العاطفية لبرج الثور عام 2018
عام مثالي على الصعيد العاطفي للثور. هناك الكثير من الرومانسية في العام الجديد وسيكون التواصل الصحي في أعلى مستوياته. السبب يرتبط بوصول الثور الى مرحلة بدأ فيها بالتعامل مع مشاعره وعلاقاته بشكل منطقي وعملي. نوفمبر وديسمبر قد يحملان بعد المشاكل ولكنها ستكون نتيجة إختلافات بالرأي، وعليه إن خفف الثور من عناده فالامور ستكون على خير ما يرام.
التشكيك بإخلاص الشريك قد يفرض نفسه في مرحلة معينة، لذلك الابراج تنصح الثور بالتفكير مليون مرة قبل الحديث عن الامر وما لم يكن البرج هذا يملك دليلاً حاسماً يفضل عدم إثارة الموضوع لانه قد يؤدي الى تدمير العلاقة بشكل كلي.
على الثور المحافظة على خصوصيته وعدم مشاركة أسراره العاطفية مع الاصدقاء أو العائلة لان إشراكهم في العلاقة سيكون له تأثيره السلبي.
للثور الاعزب فان امكانية العثور على الحب في مكان العمل مرتفعة جداً. قد يكون هناك امكانية للزواج لان الثور سيتلقى عرضاً ولكن المضي قدماً يرتبط به كما انه هناك امكانية لتدخل الاهل لإفساد الموضوع. ولهذا نكرر النصيحة، المحافظة على أسرار العلاقة هام جداً.
ولكن بشكل عام السنة الجديدة تحمل الكثير من العاطفة والشغف لذلك ضع ايها الثور كل ما يقلقك جانباً وإستمتع بعام من الحب والرومانسية.


التوقعات العاطفية لبرج الجوزاء عام 2018
سيكون عاماً مذهلاً أيضاً على الصعيد العاطفي. سيكون هناك الكثير من الحب والأوقات الجميلة والفرص لتقوية الروابط ستكون كثيرة وهذا سيجعل العلاقات تمر بمرحلتها الذهبية.
الجوزاء الأعزب سيجد الحب والمرتبط سيدخل القفص الذهبي في حال تمكن الجوزاء من التخلص من تردده.. في الواقع لا شيء يمنع الجوزاء من الزواج سوى تردده ،فان تمكن من حسم ما يريده فالامور ستتجه نحو الزواج.
الجوزاء المرتبط عليه التعامل مع كلماته بحذر شديد كما قلنا، لان ما يقوله في لحظات غضب سيكون له تأثيره المدمر. 



التوقعات العاطفية لبرج السرطان عام 2018
قد يكون أفضل عام لناحية الحب أو قد يكون الأسوأ، كل شيء يعتمد على خياراته. حركة الكواكب ستوفر له البيئة المثالية لحياة عاطفية مذهلة، استغلالها منوط به. سيكون هناك الرومانسية والحب طوال العام وسيكون هناك تواصل على مستويات عميقة مع من يحب.
الأمر سيتم بشكل تدريجي، أي مع مضي كل شهر فان السرطان سيشعر بان الحب بات اقوى والروابط أصبحت اعمق وقد يتم نقل العلاقة لمستويات جدية إذ ان الابراج تتوقع عرض زواج للسرطان. مجدداً مسار الامور العاطفية يعتمد وبشكل اساسي وكبير على الخيارات.
الاعزب سيجد الحب و الذي يرتبط بعلاقة سيشهد على فترة ذهبية ولكن الصورة ليست كذلك بالنسبة للسرطان المتزوج اذ ان الخيانة ستفرض نفسها خلال العام 2018.
سيكون هناك بعض المواقف السلبية عاطفياً خلال فترات متفرقة من العام لذلك على السرطان ان يعرف كيف يتعامل معها بعقلانية ومنطق.


التوقعات العاطفية لبرج الاسد عام 2018
سيكون عاماً متقلباً، فهناك الفترات السعيدة وهناك الفترات التعيسة ولكن لحسن الحظ الكفة تميل لصالح السعادة. المشكلة الاساسية التي ستنغص على الاسد حياته العاطفية هي الاختلافات بالرأي وبما انه لا يفكر مرتين قبل الكلام فان الاوضاع ستتحول الى ما هو أسوأ. على الذين ينتمون لهذا البرج التفكير الف مرة قبل قول اي كلمة خلال المشاجرات مع الشريك.
سيلمس الاسد عدائية مفاجئة لم يكن يتوقعها من الشريك ولكن السبب سيرتبط بتراكمات سابقة لذلك مناقشة الامر من شأنه ان يحل سوء الفهم هذا. بشكل عام لن يواجه مشاكل لا يمكن حلها في علاقاته العاطفية.
الاعزب سيجد الحب ولكن المشاعر تلك ستمر بمرحلة الصداقة اولاً ثم ستتطور الى عشق. البرج هذا سيكون في حالة من الارتباك تجاه هذه العلاقة لانه لا يعرف ما الذي يريده منها، فتارة يخيل اليه بانه يريد علاقة جدية وفي احيان اخرى سيجد نفسه يصنفها كعلاقة للتسلية. لذلك الابراج تنصح الاسد بان يكون صادقاً وواضحاً مع نفسه ومع الشريك.


التوقعات العاطفية لبرج العذراء عام 2018
عام جيد ومربك في الوقت عينه. العذراء الاعزب قد يجد الحب مع شخص اما في مجال عمله أو تجمعه به علاقة صداقة.. وهذا امر منطقي وطبيعي بحكم انه سيمضي كل وقته في عمله وبالتالي لن يجد أي وقت للخروج والتعرف على أشخاص جدد.
في المقابل حركة الكوكب ستجعل فترات من العام 2018 مربكة للغاية، وسيكون هناك الكثير من سوء الفهم بينه وبين الشريك. لذلك يفضل حين تتوتر الامور ان يتجنب هذا البرج أي نزاع غير ضروري كي لا يجعل الأمور أسوأ.
ما على العذراء تعلم فعله هو السيطرة على أعصابه ونوبات غضبه وتفادي التشكيك باخلاص الشريك ما لم يملك دلائل حاسمة وقاطعة. ولكن ولحسن الحظ هذه الفترة ستكون محصورة بالاشهر الاولى فقط من العام الجديد ومع نهاية شهر فبراير ستعود المياه الى مجاريها والهدوء سيجد طريقه مجدداً الى حياة العذراء العاطفية.
العذراء الاعزب سيجد الحب كما ذكرنا ولكن العلاقة ستتطور بسرعة وقد تصل الى مرحلة الزواج.
نصيحة الابراج للعذراء كي يتمكن من تجاوز هذا العام المتقبل ما بين السعادة المطلقة والمشاكل العديدة هو عدم التأثر بأراء الاخرين واتخاذ القرارت بوعي ومنطق. سعادته تعتمد عليه، فان قرر السير خلف النصائح غير المنطقية فإنه سيكون تعيساً وإن فكر بعقل ومنطق فالسعادة بإنتظاره.




التوقعات العاطفية الميزان عام 2018
بعض التحديات قد تفرض نفسها على حياة الميزان العاطفية ولكنها لن تكون مؤثرة كما انها لن تستمر لوقت طويل. بشكل عام الحياة العاطفية في العام 2018 ستكون جيدة.
الإيجابية كما قلنا ستفرض نفسها طوال العام ولكن فإن إستغلالها مرتبط بما يقرره الميزان. فان قرر الإستمرار بما هو عليه فحياته ستبقى على ما هي عليه وفي حال قرر أنه يريد ان يدخل هذه الايجابية الى حياته  ويستفيد منها فإن ذلك سينقل حياته العاطفية الى مستويات رومانسية لم يحلم بها من قبل.
بشكل عام الحب سيأتي بشكل متدرج ولكنه سيأتي وسيجد الميزان نفسه يحصل على ما يريده بالضبط. الامور ستصبح أفضل واجمل مما هي عليه بعد شهر مارس حيث سيختبر الميزان فترة جميلة للغاية مع الشريك.
بما انه سيكون عام الإهتمام بالنفس والتركيز على السعادة على الميزان التوقف عن الادعاء بانه لا يوجد مشاكل في حياته وبأن يتعامل معها مهما كانت صغيرة  أم  كبيرة.
التواصل الصحي يجب أن يكون في أعلى مستوياته وذلك للإستفادة من الايجابية ومن واقع ان الميزان وصل اخيراً لقناعة بانه حان الوقت كي يعتني بنفسه.


التوقعات العاطفية برج العقرب عام 2018
الوضع سيستمر على ما كان عليه في العام 2017 وذلك المرتبط أو الاعزب. ولكن ما سيحدث لاحقاً يرتبط بجهود العقرب التي تحدثنا عنها اعلاه. إن وضع كل جهده من أجل الحصول على ما يريده فان الحياة العاطفية ستقدم له مختلف أنواع الرومانسية والحب.
ولكن في حال قرر عدم القيام بالجهود فسيبقى مكانه، اي انه لن يختبر ما هو جديد، فالمرتبط سيبقى كذلك والاعزب لن يجد الحب.
مع انتصاف العام 2018 سيجد العقرب نفسه في وضع سيء وقد يميل نحو الاقدام على الخيانة، هذه الفترة حساسة جداً لذلك على البرج هذا التحكم برغباته كي لا يفسد علاقة جميلة يملكها.


التوقعات العاطفية لبرج القوس عام 2018
بما انه عام إيجابي فمن المنطقي ان تكون الحياة العاطفية للقوس حافلة بالإيجابية ايضاً.
ولكن ما على القوس الاقتناع به مع بداية العام الجديد هو انه لا يمكنه السيطرة على مجريات كل الامور وأحياناً عليه تعلم السير مع التيار.
العلاقة مع الشريك ستشهد تحسناً ملموساً سينعكس بشكل إيجابي على حياة القوس بمختلف مجالتها. في حال قرر القوس الزواج فلا يوجد ما يمنع اتمامه، فحركة الكواكب هي لصالحه طوال العام.
الابراج تنصح القوس بإبعاد نفسه عن المواقف السلبية لانها قد تجعل الصورة المشرقة الجميلة تتحول الى سوداوية. الشفافية هامة جداً خصوصاً وأن شخصية القوس ستتبدل بشكل كبير خلال العام ما قد يربك الشريك. لذلك التواصل الصحي هام كي لا يخيل للشريك بان القوس يخطط لامر ما سيء او سلبي.


التوقعات العاطفية لبرج الجدي عام 2018
عام مميز ولكن ما على الجدي القيام به هو أن يكون واضحاً حول ما يريده . ما يجعل العام الجديد مميز هو أنه سيكون الفترة التي يعيد فيها البرج هذا تعريف مفهومه للحب وللعلاقات العاطفية.. والمثير في اعادة التعريف هو أنه سيدخل عالم الرومانسية وبقوة وبالتالي مقارباته الهادئة والمنطقية واحياناً الباردة التي كان يعتمدها من قبل لا وجود لها في العام 2018.
مجدداً الروعة هذه كلها ترتبط بوضوح الجدي مع نفسه ومع الشريك وهذا مرتبط وبشكل مباشر بوصوله الى فهم عام وشامل لفلسفة الحياة أو على الاقل الجانب الذي يتعلق به. هذا الفهم سيمنحه نظرة جديدة الى الرومانسية والحب والعلاقات .
الجدي الاعزب سيختبر حباً لم يختبره من قبل لانه سيكون حاداً وجميلاً ورومانسياً، أما المرتبط فسيحظى بفترة جميلة والمتزوج سيكون في حالة من الثبات الجميل.


التوقعات العاطفية لبرج الدلو عام 2018
العام الفائت لم يكن سهلاً بشكل عام على الصعيد العاطفي سواء للمرتبطين بعلاقة حب أو المتزوجين فالعلاقات تم إختبارها لأقصى الدرجات اما الدلو الاعزب فاختبر وضعاً مملاً انحصر في خانة مكانك راوح. العام الجديد سيكون عام العفوية والرومانسية والحب الملتهب. ولكن كل هذه الامور ترتبط بمدى إلتزام الدلو بالعلاقات، فان قرر تسخير كل جهوده من اجل إنجاحها فستكون الصورة جميلة، اما ان قرر ترك الامور تسير كما تشاء فلن يكون نصيبه من السعادة شيئاً.
بشكل عام هناك الفترات السعيدة وهناك الاقل سعادة. الدلو المتزوج او المرتبط بعلاقة عاطفية سيجد نفسه خلال أول شهرين من العام في مواجهة دائمة مع الشريك ولكن لحسن الحظ الامور ستكون محصورة فقط بهذه المدة الزمنية. لاحقاً كل شيء سيصبح أجمل وأفضل.
الدلو الاعزب قد يفكر بالزواج ولكن الامور لن تسير كما يشاء، حركة الكواكب لن توفر الاجواء اللازمة لاتمام الزواج. المشكلة الاساسية ستكون بمعارضة الاهل والتي ستؤجل الخطط كلها.


التوقعات العاطفية لبرج الحوت عام 2018
على الصعيد العاطفي العام الجديد سيكون العام الذي يعيد فيه الحوت إكتشاف شخصيته العاطفية وبالتالي سيتمكن واخيراً من معرفة ما الذي يريده أو يبحث عنه في العلاقات. وهذا خبر جيد لمن ينتمون لهذا البرج لانهم عادة يختبرون علاقات فوضوية بسبب القرارات الخاطئة. المشاعر الحسية ستكون في ذورتها ولكن الوصول إلى السعادة في العلاقات سواء كانت حب أو زواج مرتبطة بتعديلات يجب اتخاذها.
سيكون هناك فترة من المشاكل والمواجهات وسوء الفهم ولكن التواصل الصحي اساسي من اجل حل الخلافات وتوضيح وجهات النظر.
الحوت الاعزب سيجد الحب من دون شك لانه الحب سيكون في كل مكان ولكن تحويل هذا الحب الى علاقة جدية ترتبط به.
نهاية العام 2018 ستكون مثالية على الصعيد العاطفي، فالمرتبط سيختبر فترة من الهدوء والرومانسية والاعزب سيجد الحب والمرتبط بعلاقة حب سيدخل القفص الذهبي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق