اخر المواضيع

الأربعاء، 1 نوفمبر، 2017

توقعات برج السرطان لشهر تشرين الثاني- نوفمبر 2017

توقعات برج السرطان لشهر تشرين الثاني- نوفمبر 2017
توقعات برج السرطان لشهر تشرين الثاني- نوفمبر 2017 

نظرة عامة  تشرين الثاني- نوفمبر 2017

تتجلى الصورة الفلكية هذا الشهر مع وجود المشتري في برج العقرب في مكان مناسب ان تواجد كوكب الحظ الاكبر في برج مائي حدث فلكي جيد ومهم جدا يتحدث عن اتفاقات مبادلات دولية وتوازنات مالية واقتصادية كما يجلب تغييرات ايجابية واصلاحات وتحولات مناسبة خاصة في الشرق الاوسط ويبرز تقارب بين المتناحرين وبين الطوائف كما يعتبر هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة.قد نشهد في هذا الشهر انتقالاً جماعيًا من مكان الى آخر، بسبب ظروف معيشية سيّئة تطرأ لسبب أو لآخر. يُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وسوف نسمع اخبار طيبة تدعو الى الفرح والتحرر من الضغوط بحيث يحمل بعض البشرى وواحة فلكية تعد بالانفراج فنشهد على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد. 

توقعات برج السرطان لشهر  تشرين الثاني- نوفمبر 2017 

 تتسلح هذا الشهر بدعم من الكواكب وتاثيراتها الايجابية يساندك كوكب المشتري والشمس للدفاع عن حقوقك كما يقدم لك كوب الزهرة المزيد من الدعم ما يجعل هذا الشهر مناسبا تماماً لاقتحام المجهول والجديد متكّلاً على حدسك وحظّك الجيدين. 

  

مهنياً

تساعدك السماء فتكثر لديك الخيارات وتنفرج الضغوط لتجد نفسك مطمئناً مرتاحاً لتلملم ذيول العام بهدوء وثقة. وعود متنوعة وتسهيلات على مختلف الصعد، أمّا التقدّم فمرهون بحماستك وبرغبتك في العمل. لا عائق في دربك الا كوكب المريخ المتنقل في الميزان في مواجهة برجك فلا تلق اللوم على أحد إذا سيطر على اعصابك وتسلح بالصبر والمنطق .حان الوقت لمواجهة الواقع ولاستجماع القوة والقرار للتحرّك. لا بدّ من ان تشعر بالارتياح منذ اليوم الأول بسبب تعاطف كبير وجبّار من الكواكب التي تتماشى مع تطلّعاتك فتدعم أفكارك وتوجهّاتك فإذا كان الشهر الماضي تعيسًا وفاشلاً تعرف تغييرًا نوعيًّا هذا الشهر وتفرح للكثير من التطوّرات البنّاءة مهما كان عمرك او جنسك او حقل اختصاصك. من ناحية أخرى اعتبر جميع ايام الشهر واسابيعه جيّدة مع أنني أفضّل الفترة الممتدّة حتى تاريخ 21، وهذا لا يعني ان الجوّ سيكون معاكسًا في الأسبوع الأخير لكنّك قد تشعر بضغوط الأعباء وكثرة النشاطات. التنظيم والإدارة الحسنة يعيدان التوازن لحياتك.

عاطفياً

تلاحظ أن شؤونك العاطفية في وضع جيّد ولا غبار عليها.ان كوكب الزهرة المتنقل في العقرب يحمل لك السعادة والفرح والاستقرار ما يجعلك تعيش عواطف صاخبة وحياة اجتماعية مميزة وسوف تتاح لك فرصة اللقاء بشخص استثنائي وقد يكون العشق على موعد معك اذا كنت عازبا للمرتبط يلاطفك الحبيب ويبادلك العواطف والوعود الصادقة.باختصار شهر واعد بالافراح والتسلية يجعلك تعيش انقشاع تام وبالك مرتاح للثقة بينكما. لكن قد يتعكّر الجوّ فحاول تفادي الجدال والنقاش خلالها. كن واقعياً واعمل لمصلحتك ولمصلحة العلاقة. كن جريئاً وقدّم بعض التنازلات في سبيل تقريب المسافة بينكما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق