اخر المواضيع

الأربعاء، 1 نوفمبر، 2017

توقعات برج الميزان لشهر تشرين الثاني- نوفمبر 2017

توقعات برج الميزان لشهر تشرين الثاني- نوفمبر 2017
توقعات برج الميزان لشهر تشرين الثاني- نوفمبر 2017 

نظرة عامة  تشرين الثاني- نوفمبر 2017

تتجلى الصورة الفلكية هذا الشهر مع وجود المشتري في برج العقرب في مكان مناسب ان تواجد كوكب الحظ الاكبر في برج مائي حدث فلكي جيد ومهم جدا يتحدث عن اتفاقات مبادلات دولية وتوازنات مالية واقتصادية كما يجلب تغييرات ايجابية واصلاحات وتحولات مناسبة خاصة في الشرق الاوسط ويبرز تقارب بين المتناحرين وبين الطوائف كما يعتبر هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة.قد نشهد في هذا الشهر انتقالاً جماعيًا من مكان الى آخر، بسبب ظروف معيشية سيّئة تطرأ لسبب أو لآخر. يُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وسوف نسمع اخبار طيبة تدعو الى الفرح والتحرر من الضغوط بحيث يحمل بعض البشرى وواحة فلكية تعد بالانفراج فنشهد على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد. 

توقعات برج الميزان لشهر  تشرين الثاني- نوفمبر 2017 

يحمل إليك هذا الشهر تأثيرات مهمة جداً، وقد يكون من أكثر أشهر العام ديناميكية وفعاليّة. انه من اجمل الأشهر وأكثرها حظًّا. فالمناخ العام جيد ونشيط.يدعمك كوكب عطارد من برج القوس ابتداء من تاريخ 5 ويجعل اتصالاتك اكثر غنى بحيث تقوى شعبيتك فتكلف بمهمة او تتولى منصب مهم او مركزا مميزاً ومسؤولية ذات طابع اداري تنضم منذ مطلع الشهر الى مجموعة الناجحين والمناضلين.

  

مهنياً

امامك شهر سهل وجميل لتعزيز العلاقات التجارية والصفقات والتسويات والنقاشات وتجعلك هذه الايام بطلاً ومثالاً للكثيرين. لا تضيع وقتك الثمين فهنالك ايضاً مكافآت مالية، وتقدّم على هذا الصعيد شرط أن تقوم بأداء واجباتك بصورة كاملة. لا تحاول إخفاء الأخطاء، بل حاول أن تصححها وأن تتخلص منها طالباً المساعدة إذا دعت الحاجة. لكن هذا لا يعني على الاطلاق ان الحظوظ ستصلك على طبق من فضّة، بل سوف تجاهد من أجلها وتلاحق وتتابع التحركات لتتقدّم وتنتصر انتصارات كاسحة. 

عاطفياً

ينتقل كوكب الزهرة الى برج العقرب فتهدأ الاحوال ويخف الوهج العاطفي وقد تصطدم بأحد الاحباء على اثر حدث او ظرف طارئ انه شهر دقيق تنطويتحتاج خلاله الى الكثير من المهارة لاشاعة السلام والتناغم في حياتك الزوجية والعاطفية . حاول ان تنظر إلى الامور بإيجابية أكثر ولا تبالغ بانفعالاتك العشوائية. عليك التحلي بالهدوء فأنت الحنون والحجر الاساسي في العلاقة. لذلك كُن عند حسن الظن وتخلص من شكوك وغيرتك. أظهر نضجاً وتفهماً وكُن ركناً مهمّاً. لا تتذمّر كثيراً ولا تتشاءم. كن لطيفاً وأصغ باهتمام الى ملاحظات الحبيب، لا داعي إلى إثارة التهور والعدائية ولا ضرورة لاختلاق المزيد من التعقيد والتأزيم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق