اخر المواضيع

الأربعاء، 1 نوفمبر، 2017

توقعات برج القوس لشهر تشرين الثاني- نوفمبر 2017

توقعات برج القوس لشهر تشرين الثاني- نوفمبر 2017
توقعات برج القوس لشهر تشرين الثاني- نوفمبر 2017 

نظرة عامة  تشرين الثاني- نوفمبر 2017

تتجلى الصورة الفلكية هذا الشهر مع وجود المشتري في برج العقرب في مكان مناسب ان تواجد كوكب الحظ الاكبر في برج مائي حدث فلكي جيد ومهم جدا يتحدث عن اتفاقات مبادلات دولية وتوازنات مالية واقتصادية كما يجلب تغييرات ايجابية واصلاحات وتحولات مناسبة خاصة في الشرق الاوسط ويبرز تقارب بين المتناحرين وبين الطوائف كما يعتبر هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة.قد نشهد في هذا الشهر انتقالاً جماعيًا من مكان الى آخر، بسبب ظروف معيشية سيّئة تطرأ لسبب أو لآخر. يُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وسوف نسمع اخبار طيبة تدعو الى الفرح والتحرر من الضغوط بحيث يحمل بعض البشرى وواحة فلكية تعد بالانفراج فنشهد على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد. 

توقعات برج القوس لشهر  تشرين الثاني- نوفمبر 2017 

تعتبر هذا الشهر من الناجحين في وسطك المهني وتتمتّع بنشاط وحماسة بالرغم من المربع الفلكي بين زحل ونبتون الا انك تفرض سلتطك وتتناغم مع الاحداث وتقوم بعملية ابداعية انت متفائل وتحلم بترقية أو تقدّم وقد تكون احلامك في محلها.

  

مهنياً

 يبعث فيك المريخ وعطارد من العقرب الحماسة لتطلق مشاريع جديدة برفقة من تتفق معهم على القناعات والاستراتيجيات اللازمة وتقيم حسابات ناجحة وتربح جديداً وتتسهّل الأعمال لتعود عجلة الحياة اليومية الى الدوران بشكل اعتيادي ومنتظم. يعجبك كما يحمل أحداثاً جميلة وتطوّرات مفيدة ومنعشة، فبعد عذاب وتقلبات الشهر الماضي، تنحسر المشاكل لتتركك بسلام. تتحرك أعمالك بشكل تقدمّي، تعود عليك وعلى محيطك بالنفع والمكاسب. كما تنعم هذا الشهر بحلفاء قادرين على مساعدتك ودعمك، على الأقل معنوياً، فتنظر الى الواقع بمنظار إيجابي ومتفائل وتتّخذ قرارات حكيمة وصائبة. يبتعد عنك الخصوم كما بسحر ساحر، لتبقى الساحة خالية تنتظر منك مبادرة أو خطوة لقطف الثمار. 

عاطفياً

 تحدد اهدافك وتدرك ما تريد وقد تفتح صفحة جديدة في حياتك العاطفية فتحب انسانا من دون قيود او تشعر انك تنطلق بعواطف تجعلك تحلق نحو سعادة مطلقة وتعيش لحظات جميلة جداً تستعيد خلالها ثقة الأحباء بك فأنت حبيب جريء وجذاب وهذا الأسبوع يفسح لك في المجال لإظهار شهامتك وصفاتك المميّزة لكن تجنّب الغرور، إذاً إنه الوقت المناسب لإدخال التجديد وربّما التنويع وروح المغامرة على حياتك العاطفية. يدخل كوكب الزهرة الى العقرب لتشعر ببعض الركود العاطفي. أدعوك الى تفادي الأزمات والى النظر إلى محاسن الحبيب. أمّا إذا كنت تنتظر تجاوباً كبيراً من قبل الشريك فأنت مخطىء، إذ تكون الأسابيع الثلاثة الأولى الاخيرة هادئة بعض الشيء،فالقلب في مكان والعقل في مكان آخر كن واقعياً اكثر كما يتوجّب عليك الحرص على مشاعر ومتطلبات الحبيب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق