اخر المواضيع

الأربعاء، 1 نوفمبر، 2017

توقعات برج الجدي لشهر تشرين الثاني- نوفمبر 2017

توقعات برج الجدي لشهر تشرين الثاني- نوفمبر 2017
توقعات برج الجدي لشهر تشرين الثاني- نوفمبر 2017 

نظرة عامة  تشرين الثاني- نوفمبر 2017

تتجلى الصورة الفلكية هذا الشهر مع وجود المشتري في برج العقرب في مكان مناسب ان تواجد كوكب الحظ الاكبر في برج مائي حدث فلكي جيد ومهم جدا يتحدث عن اتفاقات مبادلات دولية وتوازنات مالية واقتصادية كما يجلب تغييرات ايجابية واصلاحات وتحولات مناسبة خاصة في الشرق الاوسط ويبرز تقارب بين المتناحرين وبين الطوائف كما يعتبر هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة.قد نشهد في هذا الشهر انتقالاً جماعيًا من مكان الى آخر، بسبب ظروف معيشية سيّئة تطرأ لسبب أو لآخر. يُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وسوف نسمع اخبار طيبة تدعو الى الفرح والتحرر من الضغوط بحيث يحمل بعض البشرى وواحة فلكية تعد بالانفراج فنشهد على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد. 

توقعات برج الجدي لشهر  تشرين الثاني- نوفمبر 2017 

يحمل إليك هذا الشهر انطلاقة جيدة واخبارا ولا اجمل حدثين فلكيين يصبان في مصلحتك الاول وجود المشتري الشمس وعطارد في العقرب يتناغمان مع كوكب بلوتون في برجك ما يسهل امامك الخطوات ويجعل اوضاعك المهنية اكثر انتشارا وسلاسة فتحقق نحو هدفا جديدا أو رحلة في عالم مهنة جديدة

  

مهنياً

ومنصب جديد. الخبر الاهم انتقال المريخ من العذراء من مواجهة برجك ويتركك حرا طليقا لترمم علاقاتك ويحدث تعديلات واصلاحات في حياتك المهنية والشخصية فترى النور في نهاية النفق وتعوض عن تأخير او فشل انها فترة مناسبة لشتى أنواع المساعي والمفاوضات والعمليات المالية أو التجارية. لكن عليك التنبه والحذر من تاثيرات المريخ المعاكسة من برج الميزان الذي يسبب بالكثير من الحوادث مطلوب منك عدم المخاطرة والانتباه الى سلامتك وصحتك وعدم المخاطرة ادعوك الى التقيد بالقوانين كي تتجنب تأزيم الأوضاع في العمل ومع الزملاء. تشعر بعدم تعاون الآخرين معك وربما تخفّ شعبيتك بعض الشيء. لا تجازف بأعمال تعرف أنها لن تلاقي إعجاباً أو تقديراً. بالرغم من صدق نيتك تبدو تصرفاتك للوهلة الأولى سلبية. 

عاطفياً

 يحمل الاسبوع الاول من الشهر بعض التقلبات التي قد تظهرقد يكون كلامك غامضاً أو يفهم بشكل خاطىء. وضّح كلامك ولا تفسح في المجال للالتباسات. قد يستاء منك الحبيب في لحظة ما وتدور النقاشات الحامية حول موضوع أو آخر. تغمرك الكآبة حين لا تلمس تجاوباً مع الحبيب. قد تتأثر العلاقة الجديدة أو المتقلبة بهذه التصرفات المسيئة. لا تشكك في نيات الحبيب بل تخلص من عقدة الغيرة والتملك. تتحسن الظروف العاطفية مع دخول الزهرة الى العقرب بتاريخ 7 ليلتقي المشتري ما يعني ان الحظ يسقط عليك من السماء لتبدو الحياة العاطفية اكثر رقة معك وتحمل اليك النعم وتعدك بتغييرات لمصلحتك وبقدر سعيد للوحيدين والعازبين كذلك حياتك الشخصية بريقا مميزاً، هذه الفترة بمباركة من الكواكب تجعلك تشارك بمناسبات اجتماعية رائعة وتتعرف الى اشخاص كثيرين وتعيش أوقاتا لا تنتسى وغير اعتيادية مليئة بالمغامرات واللقاءات الممتعة. يرافق الحظ مشوارك هذا فتتلقى عروضاً عاطفية غير كلاسيكية وتعيش أجواء غريبة، لم تعهدها في السابق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق