اخر المواضيع

الخميس، 16 نوفمبر 2017

توقعات برج الحوت لعام 2018

توقعات برج الحوت لعام 2018
توقعات برج الحوت لعام 2018


العام 2018 سيكون له نكهته الخاصة وتأثيره الذي سيترك إيجابيات كبيرة على حياة برج الحوت على المدى البعيد. هو عام التغييرات الشاملة على كل الأصعدة العاطفية والاجتماعية والمهنية. هو العام الذي سيحلق به الحوت فوق السحاب إذ ستتفجر كل طاقاته الابداعية كما ان كل آماله وطموحاته ستتحقق. 

خلال العام الجديد على الحوت تسخير طاقته من اجل تحقيق افضل النتائج كما عليه المحافظة على إيجابيته كما عليه أن يسمح لأبداعه بأن يحدد له المسار مع إبقاء مشاعره تحت السيطرة. 

الصورة الايجابية هذه للعام يجب أن يرافقها حسن الإدارة، لكل شيء. حركة الكواكب قد تجعل الحوت يشعر وكأن ما يحصل في حياته يفوق طاقته على التحمل ولكنها ستكون لفترة محدودة وبعدها سيتمكن من إستعادة نمطه الطبيعي. 

العام الجديد حافل بالتغييرات كما قلنا لذلك على الحوت ان يتعلم التأقلم مع ما هو قادم وذلك من اجل ضمان سعادته. على الحوت الحرص على التفكير ملياً بكل الامور قبل التصرف أو حتى الكلام. الحدس يجب التحكم به وعدم السماح له بتسيير الامور لان النمط السريع يتطلب المنطق والعقلانية.

العام 2018 سيكون عام جدياً بالنسبة للحوت ورغم ان الخبر هذا قد لا يسعد الذين ينتمون لهذا البرج ولكن يمكنكم دائماً التطلع للسنوات القادمة التي ستكون اكثر مرحاً بالتأكيد.

التوقعات المهنية لعام 2018
الحوت سيجد نفسه في مكان مريح الى حد ما خلال العام 2018 ولكن ما عليه الانتباه اليه هو أنه رغم انه حقق نجاحه نتيجة عمله الجاد ولكنه الجهات المسؤولة عنه ستراقبه عن كثب طوال العام لذلك من الاهمية بمكان عدم إرتكاب الاخطاء.
على البرج هذا التركيز على عمله بمعدل اكبر من المعتاد خلال الفترة الممتدة بين ابريل وسبتمبر. شهر ديسمبر سيكون منهكاً على الصعيد المهني وسيجد الحوت نفسه في حالة من الإنشغال الكلي طوال العام.
هناك إمكانية كبيرة بأن يحصل الحوت على ترقية وزيادة على الراتب خلال العام 2018 .
الفترة الممتدة بين اكتوبر ونوفمبر ستكون حافلة بالفرص وكل ما على الحوت فعله هو  إستغلالها.

التوقعات العاطفية لعام 2018
على الصعيد العاطفي العام الجديد سيكون العام الذي يعيد فيه الحوت إكتشاف شخصيته العاطفية وبالتالي سيتمكن واخيراً من معرفة ما الذي يريده أو يبحث عنه في العلاقات. وهذا خبر جيد لمن ينتمون لهذا البرج لانهم عادة يختبرون علاقات فوضوية بسبب القرارات الخاطئة. المشاعر الحسية ستكون في ذورتها ولكن الوصول إلى السعادة في العلاقات سواء كانت حب أو زواج مرتبطة بتعديلات يجب اتخاذها.
سيكون هناك فترة من المشاكل والمواجهات وسوء الفهم ولكن التواصل الصحي اساسي من اجل حل الخلافات وتوضيح وجهات النظر.
الحوت الاعزب سيجد الحب من دون شك لانه الحب سيكون في كل مكان ولكن تحويل هذا الحب الى علاقة جدية ترتبط به.
نهاية العام 2018 ستكون مثالية على الصعيد العاطفي، فالمرتبط سيختبر فترة من الهدوء والرومانسية والاعزب سيجد الحب والمرتبط بعلاقة حب سيدخل القفص الذهبي.



التوقعات المادية لعام 2018
للناحية المادية العام سيكون «عادياً » والتوقعات تقع في منطقة محايدة.. فهناك امكانية لتحقيق المال كما انه هناك إمكانية لخسارته. لذلك على الحوت التعامل وبحرص شديد مع المال والتخطيط بشكل منطقي والحد من الانفاق العشوائي.
الافكار المبدعة الخاصة بالحوت ستمهد له الطريق لجني المال ولكنه سيجد نفسه يعمل اكثر من المعتاد من اجل جني المال .. اي باختصار جني المال لن يكون سهلاً.
هناك امكانية بان يجد نفسه يدخل في مأزق هو بغنى عنه من خلال الحصول على قرض، الابراج تنصحه بعدم القيام بذلك بل التخطيط والعمل بما هو متوفر إن كان هناك امكانية لتحقيق ذلك.
الفترة الممتدة بين يناير ومارس ستأتي بفرصة للإستثمار ولكن يجب عدم قبولها لانها أسوأ فترة ممكن من العام للحوت.. اي فترة بعد شهر مارس مقبولة تماماً.

التوقعات العائلية لعام 2018
الحياة العائلية ستكون هادئة والعام 2018 سيشهد على كل ما هو جميل عائلياً. الشريك سيقوم كل ما بوسعه من اجل توفير الدعم اللازم للحوت للقيام بما عليه القيام به والنجاح. كما ان العام 2018 سيكون الفترة التي تصبح فيها الروابط أقوى من أي وقت مضى مع افراد العائلة.
التناغم والسلام والسعادة ستكون العناونين العريضة للحياة الزوجية. والراحة المطلقة ستكون مع كل افراد العائلة.

التوقعات الصحية لعام 2018
على الحوت الاهتمام بنفسه بشكل كبير كي يتمكن من مجاراة التغيرات العديدة التي ستطال حياته في العام الجديد. النوم له أهميته الخاصة كما يجب تعديل النظام الغذائي كي يضمن الحوت عدم تدهور وضعه الصحي.
على الحوت التوقف عن التعامل بخفة مع الجانب الصحي  لأن هذه الخفة لن تعود عليه الا بكل ما هو سلبي.
قد يجد الحوت نفسه يختبر بعض المشاكل الصحية خلال الفترة التي يجد نفسه يرزح تحت  ضغوطات العمل. الحوت من الابراج التي يمكنها ادمان العمل بسهولة وبالتالي يدخل في دوامة من النظام الغذائي غير الصحي الذي ينعكس وبشكل سلبي على صحته .ما لم يهتم الحوت بصحته فسيجد نفسه امام مشاكل صحية جدية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق