اخر المواضيع

الأربعاء، 1 نوفمبر، 2017

توقعات برج الحوت لشهر تشرين الثاني- نوفمبر 2017

توقعات برج الحوت لشهر تشرين الثاني- نوفمبر 2017
توقعات برج الحوت لشهر تشرين الثاني- نوفمبر 2017 

نظرة عامة  تشرين الثاني- نوفمبر 2017

تتجلى الصورة الفلكية هذا الشهر مع وجود المشتري في برج العقرب في مكان مناسب ان تواجد كوكب الحظ الاكبر في برج مائي حدث فلكي جيد ومهم جدا يتحدث عن اتفاقات مبادلات دولية وتوازنات مالية واقتصادية كما يجلب تغييرات ايجابية واصلاحات وتحولات مناسبة خاصة في الشرق الاوسط ويبرز تقارب بين المتناحرين وبين الطوائف كما يعتبر هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة.قد نشهد في هذا الشهر انتقالاً جماعيًا من مكان الى آخر، بسبب ظروف معيشية سيّئة تطرأ لسبب أو لآخر. يُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وسوف نسمع اخبار طيبة تدعو الى الفرح والتحرر من الضغوط بحيث يحمل بعض البشرى وواحة فلكية تعد بالانفراج فنشهد على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد. 

توقعات برج الحوت لشهر  تشرين الثاني- نوفمبر 2017 

 تستعيد معنوياتك وثقتك بالنفس، وتشعر أنك حاضر لمواجه أية صعوبات، تدخل شهراً مهما يرفع من شأنك مليء بالأعمال المزدهرة والنجاح، حيث يبتسم لك الحظ فيدعم كل ما ترتئيه مناسباً. ان انتقال الكواكب الى برج العقرب الشمس عطارد المشتري والزهرة يتحالفان مع نبتون في برجك ويوفران لك التغييرات الجذرية في مكان عملك ويسهلان الاحداث فتزول العقبات الصغيرة خاصة ما تعلّق منها بمشاريعك وعلاقاتك ببعض المؤسسات والتنظيمات

  

مهنياً

تسير الامور على أكمل وجه وقد تحصل على علاوة على الراتب أو عمل جديد مشوّق أو توقع على عقد ممتاز وتتوصل الى ترقية، أو تشغل منصباً فتبدو متفائلاً جداً. تتوافر حظوظ كبيرة على الصعيد المهني، وتعرف ارباحاً غير منتظرة. تزول التعقيدات وتتخلص من مشاكل صغيرة عقّدت لك الامور في بعض الاحيان، لكي تنفتح على أجواء مفيدة جدّاً، فتستغنم الفرص وتنطلق فرحاً واثقاً متأمّلاً بالنجاح. تقفز الى الامام وتكون خطواتك تصاعدية فتشعر بمحاسن رحيل الحظ المعاكس.

عاطفياً

 يتناغم الزهرة مع المشتري في برج العقرب الصديق ويغمرك بالوعود والمفاجآت والافاق الحلوة كما قد يحمل اليك كوكب الحب لقاءات استثنائية تعكس الوجهة الجريئة من شخصيتك لتشرق بجاذبية كبرى كما قد توفر لك الاجواء العاطفية لقاء او بوحا حارا بالحب وحالة غرامية تجعلك تميل الى استقرار مادي عبر زواج آمن مع حبيب استثنائي أو غير تقليدي يؤمّن لك الرفاهة المادية والمداخيل الجديدة والمصالح المعزّزة والنجاحات المهنية والاعمال المثمرة والاجواء الساحرة واللقاءات المشوقة والمصالحات ويدعوك إلى الرومنسية الهادئة والعلاقات المميزة. إذا كنت عازباً، فقد تجد الحب يأتي إليك تلقائياً، وإذا كنت متزوجاً فتشعر بالتفاهم الكلي والتناغم الروحي مع الحبيب. يخفق قلبك في كل الاتجاهات، سواءً تعلق الأمر بشأن عاطفي أو اجتماعي أو عائلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق